Tuesday 6 March 2018

سيتيبانك، بطاقة النقد، الهند


سيتيبانك و فيسا إطلاق أول بطاقة فيزا بلاتينيوم المدفوعة مسبقا في العالم.


مومباي، الهند & # 150؛ أعلنت "سيتي بنك" و "فيزا" اليوم عن إطلاق بطاقة "سيتيبانك فيلد ماني فيسا بلاتينيوم" التي تعد أول بطاقة فيزا بلاتينيوم مسبقة الدفع في العالم، تجمع بين مزايا بطاقات بطاقات "ترافل بريبايد" الأفضل في فئتها، وبطاقات فيزا بلاتينوم للمرة الأولى . متوفر في ست عملات أجنبية "سيتي بنك وورد ماني فيسا بلاتينوم كارد" تقدم مجموعة سيتي بنك وورد ماني فيسا بلاتينوم كارد للعملاء مجموعة من الامتيازات، بدءا من الخصم والتسوق في منافذ العلامة التجارية الفاخرة إلى العروض الحصرية في الفنادق الفاخرة.


تهدف البطاقة إلى تلبية احتياجات المسافرين بغرض السفر وكذلك المسافرين إلى الخارج لأغراض طبية أو تعليمية أو تجارية، وتقدم للعملاء طريقة ذكية وآمنة ومريحة لتحمل العملات الأجنبية. ويمثل التمييز بين البطاقات فوائد أخرى مثل أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية، والتأمين المجاني ضد الغش، وبطاقة الاتصال الدولية المجانية، وخط المساعدة الدولي المجاني لخدمة العملاء على مدار 24 ساعة يوميا.


وقال أتام ناياق، المدير القطري لجنوب آسيا، فيزا: "على مر السنين، قدمت فيزا سلسلة من البطاقات لمساعدة المستهلكين الهنود على التمتع بوسائل الدفع الإلكترونية، وفي عام 2002، عقدنا شراكة مع سيتي بنك لإطلاق بطاقة فيزا ترافيل المدفوعة مسبقا في الهند، مما يخلق شريحة جديدة في ذلك الوقت، ويسرنا أن نعلن عن إطلاق أول بطاقة فيزا بلاتينيوم المدفوعة مسبقا في العالم "بطاقة سيتيبانك العالمية للمال فيزا البلاتينية" التي تقدم بطاقة واحدة للمسافرين الهنود مع فوائد وبطاقة مسبقة الدفع بالإضافة إلى المزايا الفخمة التي تأتي مع بطاقة فيزا بلاتينوم مع الأخذ بعين الاعتبار قطاع المسافرين الهنود المتنامي فإن فيزا على ثقة من أن هذه البطاقة ستفتح شريحة جديدة أخرى، الفوائد التي كانوا يبحثون عنها ".


وقال سانديب بهالا، رئيس الأعمال، منتجات الدفع الائتمان، سيتيبانك الهند، "نحن نفخر كثيرا في كونها أول من أطلق بطاقة مسبقة الدفع بالعملة الأجنبية في الهند في عام 2002، ويسعدنا جدا أن نبني على نجاحها مع إطلاق بطاقة سيتيبانك العالمية للمال فيزا البلاتينية السفر هو مجال التركيز ل سيتي كاردز، وهذا الاطلاق الجديد يعزز حلنا من طرف إلى طرف للهند العالمية، مع ميزاته المحسنة، فإن البطاقة لن توفر للعملاء فقط آمنة ومتاعب - بديل مجاني للشيكات النقدية والمسافرين؛ كما أنها ستسعد المسافر في الخارج مع اختياره لنمط الحياة. "


تحويلات العملات.


تحويل مجموعة واسعة من العملات وتحويل الأموال بشكل آمن في جميع أنحاء العالم.


يحتاج العملاء الدوليون إلى بنك عالمي حقيقي، ويفهم بنك سيتي إنترناشونال بانك، كجزء من إدارة الاستثمار الخاص بك، تحتاج إلى إدارة ثروتك في مجموعة من العملات المختلفة، وتحويل الأموال بشكل آمن. أسبوع واحد قد تكون في لندن، المقبل في باريس، وتكون قادرة على الوصول إلى ثروتك بسرعة وسهولة أمر ضروري. أو قد تستثمر في أسواق مختلفة وتريد الاستفادة من أسعار الصرف.


تداول العملات الأجنبية.


تتيح لك خدمات الصرف الأجنبي تحويل مجموعة واسعة من العملات بأسعار صرف السوق في سيتي. وبالإضافة إلى ذلك، مع شركائنا في الخارج العملات النقدية متعددة العملات، يمكنك الذهاب إلى أي صراف آلي سيتيبانك في جميع أنحاء العالم وسحب المال الخاص بالعملة المحلية †"طريقة سريعة وسهلة للوصول إلى النقدية الخاصة بك، أينما كنت.


بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحويل الأموال فورا وخالية من الرسوم إلى حسابات سيتي بنك إلى أكثر من 20 بلدا مع خدمة تحويل الأموال العالمية.


البلدان المدرجة في خدمة النقل العالمي سيتي بنك:


أستراليا البحرين الصين كولومبيا هونغ كونغ هنغاريا الهند * (مواقع مختارة) إندونيسيا.


اليابان ** جيرسي كوريا جمهورية ماليزيا ماليزيا الفلبين بولندا سنغافورة.


تايوان تايلند الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية (مواقع مختارة) فيتنام.


* التغييرات التي تؤثر على سيتيبانك غلوبال ترانزفرز (غت) إلى الهند: نظرا لتغير السياسة من سيتيبانك إنديا، اعتبارا من 1 فبراير 2018، لم يعد بإمكانك تحويل غت إلى حساب سيتيبانك إنديا المحلي (الادخار). لا تتأثر حسابات غتس إلى الحسابات غير الهندية (نري) بهذا التغيير في السياسة. قراءة المزيد v.


لا يزال بإمكانك تحويل الأموال بسرعة وسهولة إلى الحسابات المحلية في الهند عن طريق تحويل الأموال سويفت الدولي. قد يتم فرض رسوم على كل نقل، لمزيد من المعلومات التفصيلية عن الرسوم انظر جدول الرسوم لدينا.


إذا لم تكن متأكدا مما إذا كنت تدفع في حساب محلي أو غير الهندي، يرجى مراجعة صاحب حساب المستلم.


** يرجى ملاحظة: تم بيع سيتي اليابان لشركة سوميتومو ميتسوي المصرفية (سمبك) وبالتالي اعتبارا من 1 نوفمبر 2018 العملاء سوف تكون قادرة على تحويل الأموال من خلال هذه الخدمة فقط إذا تم فتح حساب سيتي بنك في اليابان قبل هذا التاريخ.


سيتي في الهند.


سيتي سنتر.


المركز المالي الدولي الأول:


قطعة رقم C-54 و C-55، G - بلوك،


مجمع باندرا كورلا،


باندرا إيست، مومبي 400051.


براميت جافيري.


الرئيس التنفيذى.


انقر على لتوسيع وعلى لتقليل التفاصيل.


بدأت سيتي عملياتها في الهند منذ أكثر من قرن في عام 1902 في كلكتا، واليوم مستثمر أجنبي كبير في السوق المالية الهندية. وقد لعبت سيتي دورا رائدا في تأسيس وسطاء مهمين في السوق مثل الوديع، ومكتب االئتمان، ومؤسسات المقاصة والدفع. وساعدت سيتي على إرساء أسس صناعة البرمجيات الهندية من خلال تأسيس شركة سيتيكورب أوفيرزيس سوفتوار لت و إفلكس سولوتيونس لت .؛ وهي رائدة في صناعة إيتس في الخدمات المالية من خلال سيتي جروب العالمية للخدمات المحدودة (كغسل). حصلت شركة أوراكل على شركة إفليكس في عام 2005، وتمتلك شركة تاتا كونسولتانسي سيرفيسز خدماتها في عام 2008. وقد أضافت سيتي إنديا مبنىين أخريين معتمدين إلى مقرها في عام 2018، وفي عام 2018 انتقلت مقرها إلى المركز المالي الدولي الأول، فئة صديقة للبيئة بناء. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سيتي إنديا، من خلال شبكتها من مراكز خدمة سيتي، كانت وحدة رائدة في مجال نقل الأعمال إلى مجموعة سيتي جروب على الصعيد العالمي، مما يوفر فرص عمل في مجالات التكنولوجيا والتصنيع والتحليلات والعمليات المالية.


2017: إطلاق مرحبا، اقتراح قيمة رقمية متعددة الأبعاد للعملاء سيتيغولد 2017: أطلقت الدردشة الإلكترونية على سيتي بنك أون لاين وسيتي موبايل، سجل آخر في عام 2017: أطلقت المصادقة الحيوية القياسات الحيوية على سيتيفون 2018: قرض فوري على بطاقة، والتأمين الفوري، (2016): أطلقت شركة سيتي ماسترباس، أول محفظة عالمية للهند 2018: أطلقت تحويل أموال أجهزة الصراف الآلي عن طريق إمبس 2018: أطلقت "سيتي بريوريتي 2018": إطلاق قرض شخصي فوري 2018: سيتي بريستيج، أول بطاقة ائتمان عالمية من سيتي سيتي و سيتي ولتيما، بطاقة ائتمان "عن طريق الدعوة فقط". 2018: إصدار بطاقة الائتمان الفورية في أول فرع للخدمات المصرفية الذكية في مومباي، والذي يقع مقره في مومباي، في بالاديوم، باريل السفلى، مومباي. 2018: إطلاق أول حلول الدفع عبر الهاتف النقال متكاملة ومصدقة. 2018: إطلاق أول حل للمصارف المصرفية المتنقلة في السوق سيتي موبايل كوليكت. 2018: إطلاق أول فرع للخدمات المصرفية الذكية في الهند. 2018: إطلاق أول بطاقة تعريفة في الهند من خلال سيتي بريمير مايلز. 2018: أول من طرح سمز إلى دعوة وانقر للاتصال؛ على الفور ربط العملاء إلى ضباط سيتي بنك. 2018: أول فرع للوساطة لإطلاق بروتوكول تبادل المعلومات المالية (فيكس)، والمعايير الدولية للرسائل التي تعتمد على الصناعة، والتي اعتمدتها نس. 2009: أول من جلب إلى الهند الجيل المقبل من تماس المدفوعات بطاقة الائتمان على أساس تكنولوجيا الاتصالات الميدانية القريبة مع سيتي الحنفية والدفع. 1993/1998/2001: أول من يقدم 24 ساعة الهاتف المصرفي / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت / تنبيهات الرسائل القصيرة. 1986: رائدة إدارة النقد. 1985: أول بنك لإطلاق منصة مخصصة تركز على خدمة الاحتياجات المصرفية وإدارة الثروات الفريدة للمقيمين في الهند.


سيتي هي صاحب العمل المفضل في الهند وتخدم مجموعة كاملة من العملاء - من مساعدة الشركات العالمية الكبرى في الهند تلتزم رأس المال، وجعل الأسواق وإدارة مراكزها النقدية العالمية لدعم طموحات النمو للشركات الصغيرة والمتوسطة في البلاد وتمكين الأفراد والأسر المعيشية إنقاذ، والاستثمار، وقضاء، والاقتراض وحماية أموالهم مع الثقة. ويتم تنظيم منتجات وخدمات سيتي إنديا تحت قطاعين رئيسيين هما: مجموعة العمالء المؤسساتيين) إيسغ (والبنك العالمي للمستهلك) غب (.


وتخدم مجموعة إيسغ أفضل منتجات وخدمات وخدمات سيتي من خلال الخدمات المصرفية العالمية والأسواق العالمية وحلول الخزينة والتجارة وخدمات الأوراق المالية والصناديق وأبحاث سيتي. بنك سيتي الخاص هو أيضا قسم من إيسغ. وقد حازت سيتي على المرتبة الأولى في أسواق رأس المال للأسهم و M & A (الصفقات المنجزة) لعام 2018. وقد تصدرت سيتي جدول الدوري في إسم لمدة 8 سنوات من آخر 10 سنوات من السنة المالية، مما ساعد العملاء على زيادة أكثر من 78 دولار أمريكي مليار درهم من رأس مال الشركة منذ عام 2005. ومنذ خمس سنوات من تأسيسها في عام 2014، كانت سيتي هي المستشار الأول في مجال الاندماج والاستحواذ في الهند استنادا إلى الصفقات المعلنة أو المنجزة، وتواصل الحفاظ على مستوى عال من الحوارات الاستراتيجية مع العملاء الهنود والدوليين. وكانت سيتي إنديا من بين أفضل 2 مرشدين على جدول الدوري السندات G3 لمدة خمس سنوات (منذ CY2018). في سي 16، ساعدت سيتي العملاء على رفع ج. 19.1 مليار دولار في رأس المال عبر أسواق الأسهم والديون.


تحت غب، سيتي الهند تقدم مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية الاستهلاكية. نحن نخدم عملائنا عبر سلسلة الثروة بأكملها لأنها تنمو في الثراء. نحن نقدم حلول للعملاء في كل شريحة Ђ "بدءا من اقتراحنا رواية كسر الطريق (سوفيدا)، والثرية الناشئة (سيتي الأولوية)، والأثرياء (سيتيغولد) والأفراد ذوي الثروات العالية (سيتيغولد العميل الخاص). نحن رائدة في اقتراح غير المقيمين في عام 1985 لخدمة الاحتياجات الهندية فريدة من نوعها المصرفية وإدارة الثروات الهندية. مع 2.6 مليون بطاقات الائتمان سارية المفعول و.


وحصة 11٪ في إنفاق البطاقات (أكتوبر 17)، وأعلى إنفاق لكل بطاقة من بين كبار مصدري التجزئة، سيتي بنك يقدم مجموعة كاملة من المنتجات الرائدة في السوق، عبر فئات - قسط والمكافآت والعلامة التجارية المشتركة.


للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2017، سيتيبانك الهند سجلت أرباحا بعد الضرائب من 6266 روبية هندية.


في 3 أغسطس 2017، قام بنك كانارا بنجاح بسعر سندات بقيمة 400 مليون دولار أمريكي لمدة 5 سنوات. وكان هذا هو أقسى سندات السندات بالدولار الأمريكي و 5 سنوات من الخزانة التي تم تحقيقها من قبل بنك كانارا ونتج عنها زيادة في الاكتتاب بمقدار 3.5 مرة. ويمثل ذلك صفقة السندات الرابعة بالدولار الأمريكي على التوالي التي قادتها سيتي لبنك كانارا، بعد أن قاد جميع إصدارات السندات بالولايات المتحدة الأمريكية منذ إصدارها الافتتاحي بقيمة 250 مليون دولار أمريكي في عام 2006. عملت سيتي كقائد مشترك. في أغسطس 1، 2017، أكسيس بانك ليميتد سعرت بنجاح 500 مليون دولار أمريكي السندات لمدة 5 سنوات. وكان هذا هو أضيق سعر صرف الخزينة في الولايات المتحدة خلال السنوات العشر الأخيرة، والذي تم تحقيقه من خلال منحنى بنك أكسيس الحالي. عملت سيتي ككاتب مشترك. في 5 يوليو 2017، نجحت شركة هندوستان بتروليوم كوربوراتيون ليميتد في تسعير أول سندات بقيمة 500 مليون دولار أمريكي لمدة 10 سنوات. وحققت الصفقة أشد ضغوط على الدولار الأمريكي لمدة 10 سنوات من قبل شركة هندية من شركة O & G من أي وقت مضى ومن قبل شركة هندية في السنوات ال 11 الماضية. وشهد الإصدار كتابا عالي الجودة مما أدى إلى زيادة في الاكتتاب بمقدار 6.3 مرة. عملت سيتي ككاتب مشترك. وقد قامت سيتي، بصفتها المنسق العالمي المشترك، بتسليم سندات بقيمة 500 مليون دولار أمريكي لمدة 10 أشهر لميناء أداني والمنطقة الاقتصادية الخاصة المحدودة. وقد قامت "سيتي"، بصفتها مديرا مشتركا، بتسليم سندات بقيمة 5 مليون دولار أمريكي بقيمة 5 مليون دولار أمريكي للرخام إي بي تي إي. المحدودة، وهي شركة قابضة مملوكة لشركة بلاكستون. وقد قامت سيتي، بصفتها منسقة عالمية مشتركة، بتخفيض سعر السندات التي تبلغ 10 سنوات بقيمة 375 مليون دوالر أمريكي لمدة 10 سنوات لشركة هكل ميتال للطاقة المحدودة. وقد قامت سيتي، بصفتها المنسق العالمي المشترك، بتسليم سندات بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي لمدة 10 سنوات لشركة نفط الهند الدولية المحدودة. المحدودة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة نفط الهند المحدودة. وقد قامت سيتي، بصفتها مدير االكتتاب املشرتك، بتقدمي سندات بقيمة 500 مليون دوالر أمريكي ملدة 5 سنوات لشركة جسو ستيل ليمتد. قامت سيتي، بصفتها متعهد تغطية وحيد، بتكلفة 2،000 روبية هندية (300 مليون دولار أمريكي) لمدة ثلاث سنوات سندات غير قابلة للتحويل غير مدرجة وغير قابلة للتحويل إصدار لأبناء تاتا، الشركة القابضة الاستثمارية الرئيسية لمجموعة تاتا. وقد قامت "سيتي"، بصفتها المنسق العالمي المشترك، بتسليم سندات بقيمة 500 مليون دولار أمريكي لمدة 5 سنوات لموانئ آداني والمنطقة الاقتصادية الخاصة المحدودة ("أبسيز"). وقد تم تسعير الصفقة على أساس سلبي إلى صفر إصدار إصدار جديد وحققت تضييقا كبيرا بمقدار 20 نقطة أساس على التوجيه الأولي. قامت سيتي، بصفتها المنسق العالمي المشترك ومدير التاجر المشترك، بتخصيص سندات بقيمة 5.5 مليار دولار أمريكي بقيمة 5.575 مليار دولار أمريكي لمدة خمس سنوات لصالح شركة فيدانتا ريسورسز بي إل سي. وكانت القضية الجديدة مقترنة بعرض "أي وكل" مناقصة لملاحظتيها الحاليتين لعامي 2018 و 2019. وكانت هذه الصفقة واحدة من أكبر المعاملات الآسيوية إدارة المسؤولية للشركات وأول معاملة السندات G3 هي من الهند في عام 2017. سيتي، بصفتها مدير الرصاص المشترك، وبسعر بنجاح 500 مليون دولار أمريكي السندات لمدة 5 سنوات لبنك الدولة في الهند. وكانت هذه الصفقة أول إصدار سندات G3 من قبل بنك هندي في عام 2017، وعادت علامة الهيئة الفرعية للتنفيذ إلى شكل الإصدار غير المضمون من G3 بعد السندات الأخيرة في أبريل 2018. سيتي، التي تعمل كرائد مشترك، وبأسعار ناجحة بسعر الافتتاح ¬50000000 10 - Year السندات ل نتبك المحدودة. هذا هو أول إصدار سندات اليورو لمدة 10 سنوات من قبل مصدر مرفق آسيوي وحققت أقسى اليورو قسيمة من أي وقت مضى حققت من قبل المصدر الهندي. وقد قامت سيتي، بصفتها منسقة عالمية مشتركة، بتأجير سندات بقيمة 600 مليون دولار أمريكي لمدة 10 سنوات لشركة ببرل إنترناشونال سينغابور بت. ("بيسبل")، وهي شركة غير مباشرة بنسبة 100٪ لشركة بي بي سي إل. وكان هذا أول عرض للسندات الدولية من الهند وحقق أكبر 10 سنوات من توزيع الخزينة التي حققتها شركة هندية في السنوات ال 11 الماضية.


في 22 سبتمبر 2017، أنجزت الهيئة العامة للتأمين على الحياة التأمين 1.3 مليار دولار أمريكي الاكتتاب العام، أكبر الاكتتاب فيغ في الهند في ذلك الوقت. الصفقة بأسعار في قسط لمضاعفات التداول من أقران التأمين على الحياة الهندية والإقليمية. وغطى الطلب القوي مع الشريحة المؤسسية ج. عملت سيتي ككاتب مشترك. في 19 سبتمبر 2017، اكتسب أبناء تاتا.


حصة 1.6٪ مقابل 310 مليون دولار في تاتا موتورز من خلال تجارة الكتلة العكسية. هذا هو فقط 2 عكس كتاب كتلة البناء في الهند وكان سعرها في قسط ضيق من C.4٪ إلى سعر الإغلاق السابق وعلى التكافؤ ل company'Ђ ™ ق 3 أشهر فواب. عملت سيتي كرائد وحيد. في 15 سبتمبر 2017، أنتجت شركة إنتيرغلوب أفياتيون (“IndiGo”) 590 مليون دولار أمريكي من الأسهم في إطار برنامج الإيداع المؤسسي (إيب). هذا هو أكبر عرض من أي وقت مضى تحت شكل موظفي برنامج التفتيش في الهند وأول من القطاع الخاص إيب القطاع الخاص تمكين كل من المروج بيع أسفل وزيادة رأس المال الأولي. عملت سيتي ككاتب مشترك. في 15 سبتمبر 2017، أكمل جولدمان ساكس بيا.


4.4٪ بيع في ماكس المالية عن طريق أوسد 110MM كتلة التجارة. هذا هو الصفقة الثالثة CitiéЂ ™ ل غولدمان ساكس بيا بيع أسفل في ماكس المالية، وتمكينهم من الخروج تماما موقفهم. تم تسعير الصفقة بالتساوي إلى سعر الإغلاق السابق. عملت سيتي كرائد وحيد. في 30 أغسطس 2017، باعت حكومة الهند (“GOI”) حصة بقيمة 1.5 مليار دولار أمريكي من خلال عرض للبيع (“OFS”) في نتبك. هذا هو ثاني أكبر قطاع الطاقة أوفس و 4 أكبر تصفية الاستثمار الحكومي. وعلى الرغم من التسعير بخصم ضيق قدره 3.1٪ إلى سعر الإقفال السابق، فقد تجاوزت الشريحة المؤسسية 1.4 مرة. عملت سيتي ككاتب مشترك. قامت سيتي، بصفتها المرشد الوحيد، بتنفيذ تجارة تدعمها.


4.9٪ في ماكس للخدمات المالية ل شينوك المحدودة، وهو كيان غولدمان ساكس بيا من خلال أ.


122 مليون دولار تجارة الكتلة. قاد سيتي، بصفتها قائدا مشتركا، 350 مليون دولار أمريكي من الاكتتاب العام لشبكة الهند للهند ("شبكة الهند") برعاية شركة ستيرليت باور غريد فينتوريس، وهي شركة رائدة في مجال نقل القطاع الخاص في الهند. وقد أدت سيتي، بصفتها مديرا مشتركا، إلى طرح 296 مليون دولار أمريكي من أسهم بنك الاتحاد الأفريقي للتمويل الصغير. وتولت سيتي، التي تعمل كمحفل مشترك، قيادة 387 مليون دولار أمريكي من بنك الاستثمار الفدرالي. وكانت سيتي، التي تعمل كمحفل مشترك، بقيادة 268 مليون دولار أمريكي من الاكتتاب العام لشركة إريس ليفسسينسس. وأدت سيتي، بصفتها قائدا مشتركا، إلى إكتتاب شركة تيجاس نتووركس بمبلغ 121 مليون دولار أمريكي. وتصدرت شركة سيتي، التي تعمل كمحفل مشترك، مبلغ 490 مليون دولار أمريكي في بيترونيت للغاز الطبيعي المسال من قبل شركة جي دي إف إنترناشيونال، وهي شركة تابعة لشركة إنجي سا سيتي، التي كانت تعمل كوسيط لشركة كي كي آر، استحوذت على حصة بنسبة 7.0٪ في شركة بهارتي إنفراتل بقيمة 650 مليون دولار أمريكي في البورصة . وتعد هذه الصفقة جزءا من تحقيق أرباح شركة بهارتي إيرتيل على نطاق أوسع والبالغة 952 مليون دولار أمريكي والمتحصلات لاستخدامها في تخفيض قيمة الميزانية العمومية لشركة إيرتل. استحوذت سيتي كمستشار وحيد لشركة كايس دي ديبوت إت بلاسيمنت دو كيبيك على حصة 1.0٪ في بنك كوتاك ماهندرا بقيمة 224 مليون دولار أمريكي. كما قامت سيتي بدور الوسيط الوحيد ل سدبق حيث تم تنفيذ الصفقة على نافذة التجارة في البورصة في البورصات الهندية. قامت سيتي بدور المحرر الوحيد لشركة غولدمان ساكس بي إيه إيه بتنفيذ التجارة المساندة لبيع 5.6٪ في ماكس للخدمات المالية من خلال تجارة كتلة بقيمة 125 مليون دولار أمريكي. وامتلكت شركة جولدمان ساكس بيا 15.4٪ من أسهم الشركة وحققت جزءا من حصتها من خلال هذا البيع الذي تم تنفيذه في البورصات الهندية. قامت سيتي بدور المحاضر المشترك لصناعات هيندالكو بجمع 500 مليون دولار أمريكي من الأسهم من خلال عرض كيب. وقد تم تسعير كيب، الذي كان الأكبر في مجال المعادن والتعدين في الهند، بالتساوي مع سعر إغلاق اليوم السابق. قامت سيتي بدور المحرر الوحيد لشركة بروفيدنس بي بتوقيع تجارة تدعم مبيعاتها بنسبة 3.3٪ في إيديا سيلولار من خلال تجارة كتلة 193 مليون دولار أمريكي. بروفيدانس بي المملوكة 3.3٪ في الشركة و نقدية كامل عقدها عن طريق هذه بيع أسفل. قامت سيتي بدور المحاسب المشترك لبيع 2.0٪ من أسهم شركة إيتس ليميتد من قبل سوتي برفع 993 مليون دولار أمريكي من خلال صفقة تجارية. سوتي المملوكة 11.1٪ في الشركة واستثمار حصة جزء من خلال هذا بيع أسفل.


في 29 سبتمبر 2017، استحوذت كابيتال انترناشيونال برايفت إكيتي على حصة بنسبة 40٪ في إنتيرغلوب تيشنولوغي كوتينت ليميتد (“ITQ”) من مستثمريها ومروجي الأسهم الخاصة، عائلة باتيا. بعد الصفقة، والمروجين عقد حصة 60٪ في إيتك. إيتك هي الشركة الرائدة في مجال تجارة السفر ونظام التوزيع العالمي (“GDS”) مزود الخدمة مع وجود في الهند وسريلانكا ونيبال وبوتان وموريشيوس وملديف. إيتك هو شريك التوزيع الرسمي والوحيد ل ترافلبورت في الهند لمدة 20 + سنوات. عملت سيتي كمستشار مالي للمساهمين البائعين و إيتك على الصفقة. في 10 أغسطس 2017، أعلنت مجموعة فليبكارت، الرائدة في سوق التجارة الإلكترونية في الهند، عن استثمار في مزيج من رأس المال الابتدائي والثانوي من صندوق سوفتبنك فيسيون، وهو أكبر صندوق استثمار يركز على التكنولوجيا في العالم. هذا هو أكبر استثمار خاص من أي وقت مضى في شركة التجارة الإلكترونية الهندية، وسوف تجعل صندوق الرؤية واحدة من أكبر المساهمين في فليبكارت. عملت سيتي كمستشار مالي لصندوق سوفتبنك فيسيون على الصفقة. في 5 أبريل 2017، أعلن مجلس كندا خطة الاستثمار خطة (كببيب) وشركة فينيكس ميلز المحدودة (بمل) المشاركة في منصة الاستثمار الاستراتيجي، جزيرة ستار مول المطورين الجندي. لت (إزمدبل)، لتطوير وامتلاك وتشغيل التجزئة بقيادة الاستخدامات المختلطة في جميع أنحاء الهند. فينيكس ميلز هي الرائدة في مجال تطوير مراكز البيع بالتجزئة والمشغل في الهند مع ج. 6.0 مليون قدم مربع من مساحة التجزئة تنتشر عبر 8 مراكز في 6 مدن بوابة الهند. عملت سيتي كمستشار مالي ل إزمبدل. في 15 مايو 2017، أعلن المجلس الكندي للاستثمار خطة التقاعد (كببيب) و إندوسباس، الهند أكبر مطور لالعقارات الصناعية والخدمات اللوجستية الحديثة، إنشاء إندوسباس كور، وهو مشروع مشترك من شأنها أن تركز على اكتساب وتطوير المرافق اللوجستية الحديثة في الهند. وقد خصصت الشركة مبلغ 500 مليون دولار أمريكي للمشروع المشترك وستملك حصة كبيرة من الأغلبية. عملت سيتي كمستشار مالي / وكيل توظيف لشركة إندوسباس فيما يتعلق بالمعاملة. في 15 يونيو 2017، أعلنت واربورغ بينكوس ("واربورغ") عن نيتها استثمار حوالي 360 مليون دولار أمريكي لنحو 43٪ من أسهم شركة تاتا تكنولوجيز المحدودة ("تاتا تكنولوجيز"). ستشتري واربورغ ما يقرب من 30٪ من شركة تاتا موتورز المحدودة (تاتا موتورز) وشركاتها التابعة بالإضافة إلى كامل حصة 13٪ التي تمتلكها شركة تاتا كابيتال. عملت سيتي كمستشار مالي حصري لشركة تاتا موتورز. تعمل سيتي كمستشار مالي حصري لشركة تيلينور آسا على اتفاقها النهائي مع بهارتي إيرتيل المحدودة لبيع 100٪ من تيلينور (الهند) الاتصالات الخاصة المحدودة. تعمل سيتي كمستشار مالي حصري ومدير في عرض المناقصة في الهند إلى واربورغ بينكوس، عن استحواذها على شركة أسيليا التي تتخذ من إسبانيا مقرا لها. أسيليا تمتلك.


75٪ من أسيليا كالي سولوتيونس ومقرها الهند، والمدرجة في بورصة الهند، ولها قيمة سوقية.


الولايات المتحدة $ 360mn. وتؤدي هذه الصفقة إلى عرض عطاء إلزامي في كالي في الهند لأقصى قدر من الاعتبار.


71 مليون دولار أمريكي. وتقوم سيتي بدور مدير العرض المفتوح.


تسعى سيتي إنديا إلى دعم أولويات الدولة في مجالات التعليم والإدماج المالي ومهارات الشباب والتمكين والتغذية الأساسية والرعاية الصحية الوقائية والفن والثقافة والاستدامة البيئية منذ تأسيسها في عام 1999، حفز برنامج منحة مؤسسة سيتي فرص أكثر من 2.5 مليون شخص في جميع أنحاء البلاد بينما كان يعمل في مجالات القدرة المالية وبناء الأصول، وتعليم الشباب وسبل العيش، وتنمية المشاريع والتمويل الأصغر. وفي عام 2018، أطلقت مؤسسة سيتي برنامج منحة الابتكار في الهند لتشجيع المنظمات غير الحكومية على وضع برامج مبتكرة قابلة للتطوير وقابلة للتكرار. في ذلك الوقت، كان مجال تركيز المؤسسة فقط في مجال الشمول المالي. وفي عام 2018، توسع البرنامج ليشمل أيضا مهارة الشباب، استنادا إلى الأولويات الوطنية للحكومة الهندية. ويركز البرنامج في عام 2018 على مهارات الشباب وسبل عيشهم. شكلت حماية وتعزيز التراث الوطني للفن والثقافة في الهند جزءا لا يتجزأ من فلسفة سيتي إنديا للمواطنة والاستراتيجية والولاية. وقد واصلت شراكتها القوية مع المركز الوطني للفنون المسرحية (نكبا) الذي يحتفل بتقاليد جورو-شيشيا مع مهرجان سيتي-نكبا آدي أنانت للموسيقى الهندية وبرنامج المنح الدراسية غورو-شيشيا وبرنامج الموسيقى للمدارس. وعلاوة على ذلك، فإن سيتي إنديا تفخر أيضا بأن تكون راعيا للأوركسترا السيمفونية الأولى والرائدة في الهند منذ إنشائها في عام 2007. وعلاوة على ذلك، قامت سيتي إنديا أيضا بالشراكة مع متحف أمير ويلز على برنامجين - الأول يتضمن حفظ الطبيعة و ترميم 150 كائن مهم من مجموعة كسمفس من مختلف الأنواع والفئات، في حين أن الثاني هو متحف على برنامج عجلات بالقرب من 5،200 موظف سيتي والعائلات والأصدقاء والمنظمات غير الحكومية شركاء جاءوا معا في 7 مدن للمشاركة في 15 الأحداث تحت عنوان "سواتش بهارات "بمناسبة يوم المجتمع العالمي الذي أقامته سيتي في مايو / أيار ويونيو / حزيران 2017.


سيتي Ђ "برنامج تجديد الرواتب للموظفين في مايو / أيار 2018. وتماشيا مع التزامها بحماية البيئة، تفخر سيتي إنديا بوجود ثلاثة مباني معتمدة من بلاتينوم ليد في الهند. كل من هذه المرافق هي مسؤولة بيئيا وبيئيا والخضراء، وذلك باستخدام الموارد الطبيعية بحكمة.


جوائز أسيتلا ™ تريبل A كانتري 2017.


أفضل بنك، عالمي.


أفضل بنك الشركات والمؤسسات، العالمية.


أفضل M & أمب؛ A مستشار للهند.


جوائز دان آند برادستريت المصرفية 2017.


أفضل بنك أجنبي - تجارة التجزئة.


أفضل بنك أجنبي †"جودة الأصول.


أفضل بنك أجنبي †"بشكل عام.


جائزة أفضل بنك عالمي للتمويل الرقمي 2017.


أفضل بنك المؤسسية / المؤسسية الرقمية في الهند.


جوائز يوروموني للتميز 2017.


أفضل بنك الاستثمار.


التمويل آسيا جوائز الدولة لتحقيق 2017.


أفضل بنك أجنبي.


أفضل بنك الاستثمار الأجنبي.


أسياموني الهند جوائز المصرفية 2017.


أفضل بنك دولي.


جوائز إيبا للتكنولوجيا المصرفية 2017.


أفضل مبادرات الدفع في الفئة المصرفية المتوسطة الحجم.


أفضل إدارة المخاطر، والاحتيال ومبادرات الأمن السيبراني في فئة الخدمات المصرفية متوسطة الحجم.


عداء في أفضل بنك تكنولوجيا السنة في فئة المصرفية المتوسطة الحجم.


السفر إلى الخارج - الاعتبارات الأساسية لأموالك.


متحمس حول عطلتك القادمة إلى بلد جديد؟


كنت قد فعلت البحث الخاص بك، ونحن متحمسون لاستكشاف بلد جديد! ولكن هل أعطيت التفكير الكافي لكيفية إدارة أموالك في عطلة الخاص بك؟ من المفيد دائما معرفة المبلغ الذي ستدفعه بالروبية الهندية مقابل عملة البلد الذي تسافر إليه.


يرجى الذهاب من خلال النقاط التالية لضمان كنت أعود مع ذكريات جيدة فقط.


اهم الاشياء اولا!


إبلاغ سيتي عن السفر عن طريق الاتصال سيتيفون. آخر شيء تريده هو رفض المصرف الذي تتعامل معه معاملات بطاقتك لأسباب تتعلق بالأمان. معرفة الإجراءات التي يتبعها البنك في حالة الطوارئ، فقط حتى تتمكن من أن تكون أفضل استعدادا. الحفاظ على أرقام مكتب السفر الدولي في متناول يدي.


لماذا استخدام بطاقة بدلا من النقد؟


ما هي الرسوم على بطاقتك لإجراء معاملة بعملة أجنبية؟


وتحمل سيتي رسوم ترميز العملة األجنبية بنسبة تصل إلى 3.5٪. هذا هو رسم القياسية المفروضة في جميع أنحاء السوق. وتحسب هذه الرسوم على أساس الروبية الهندية المعادلة للصفقة التي تتم بعملة أجنبية. يتم تحديد سعر الصرف للتحويل من قبل الجمعيات (ماستركارد / فيزا).


يرجى ملاحظة أن أي عملية شراء تتم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، يتم تحويل الصفقة أولا إلى الدولار الأمريكي ثم يتم تحويل ما يعادلها بالدولار الأمريكي إلى روبية هندية. هذا هو ممارسة السوق القياسية.


كن على بينة من العملة التي تدفع فيها.


لاحظ دائما العملة التي تقوم بعملية الشراء النهائية فيها. بعض التجار الأجانب يقدمون تسهيلات "تحويل العملة الديناميكية" - والتي تتيح للعملاء إجراء الدفعات لشراء مباشرة بعملتهم المنزلية (أي الروبية الهندية للبطاقات الصادرة في الهند). يتم تقديم هذه الخدمة من قبل التجار الأجانب أو مواقع مختارة. مبلغ الصفقة النهائي (كما يحددها التاجر / مزود خدمة دسك) هو أن يتم تأكيد من قبلك قبل إجراء الدفع. اعتمادا على المبلغ الذي قدمه التاجر، سيتي سوف فاتورة لك المبلغ النهائي (بالروبية الهندية). يتم تحديد عملية التحويل وأسعار الصرف وأي ترميز مطبق في مثل هذه الحالات من قبل التاجر المعني أو مزود خدمة دسك، حسب الحالة.


إذا كنت لا تختار دسك ثم سيتم محاسبتك من قبل التاجر بالعملة المحلية. إذا كانت العملة المحلية ليست بالدولار الأمريكي (أوسد)، يتم تحويل المعاملة أولا من العملة المحلية إلى الدولار الأمريكي ثم من الدولار إلى الروبية الهندية. وسيتم تحديد سعر الصرف من قبل الجمعيات (ماستركارد / فيزا). في هذا السيناريو، سيتم تطبيق ترميز العملة الأجنبية الذي ستحمله سيتي.


الاستمرار في زلات المعاملة الخاصة بك.


وجود بيان بطاقتك جيد بما فيه الكفاية، ولكن في بعض الأحيان وجود زلات تهمة الخاص بك يجعل من السهل بالنسبة لك للتحقق من جميع النفقات الخاصة بك.


الاعتماد على الهاتف الذكي الخاص بك.


تحتاج إلى التحقق من أرصدة؟ استخدم هاتفك للدخول إلى موقع المصرف أو تطبيقه. تجنب استخدام خدمة الواي فاي العامة أو أجهزة الكمبيوتر في مقاهي الإنترنت. تكون دائما على مشاهدة لبطاقة الحيل القشط وممارسة الاستخدام الآمن أينما كنت.


حماية بطاقتك.


احرص دائما على تأمين تفاصيل بطاقتك وتجنب مشاركتها مع أي شخص. في حالة فقدان البطاقة، يرجى الاتصال بنا على رقم هاتف سيتيفون / الدولية على الفور لمنع بطاقتك.


نأمل أن المؤشرات المذكورة أعلاه ساعدت على إعداد أفضل لرحلتك في الخارج. هنا أتمنى لكم رحلة سعيدة!


1 لبطاقات الائتمان فقط.


2 قبلت فيزا في 170 دولة، ماستركارد قبلت في 210 بلدا (المصدر: المواقع ذات الصلة)


4 الثابتة والمتنقلة التحقق من البلاد من متطلبات الهجرة السفر للحصول على معلومات دقيقة عن 'متطلبات الدخول'


غلوبال ترافيلر.


السفر العالم بشكل مريح في المعرفة التي لديك شبكة عالمية لحساب على.


مع سيتي بنك يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من بطاقات الخصم / الائتمان المقبولة دوليا، والتمتع بالامتيازات على بطاقة الائتمان الخاصة بك سيتي بنك والحصول على الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم.


الطوارئ النقدية ^


في غير محله محفظتك؟ زيارة أقرب فرع سيتي بنك الخاص بك والتقاط النقدية الخاصة بك، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم. احصل على مساعدة نقدية طارئة تصل إلى 5000 دولار لعملاء سيتيغولد و 1،000 دولار لعملاء سيتيبانكينغ.


يرجى الملاحظة:


هذه الخدمة مجانية لعملاء سيتيغولد وسيتم فرض رسوم قدرها 25 دولارا أمريكيا على عملاء سيتيبانكينغ.


تأمين السفر 2.


يمكن أن يكون لديك عطلة الاسترخاء ورحلة عمل. لدينا خطة شاملة التأمين على السفر يعتني بك وأحبائك في حالة وقوع حادث أو حالة طارئة عند السفر إلى الخارج. انقر هنا لمعرفة المزيد عن التأمين على السفر. يتم تقديم هذه السياسة لك من قبل شركة رويال سوندارام أليانس للتأمين المحدودة.


24x7 خدمة سيتيفون.


كعميل سيتي بنك يمكنك الاتصال سيتيفون من أي مكان في العالم، في أي وقت. نحن دائما على استعداد لمساعدتك في الراحة من لغتك الأم، ونحن يمكن أن تساعدك على دفع الفواتير، وجعل التحويلات وإدارة حسابك بغض النظر عن مكان وجودك.


مجموعة واسعة من بطاقات الخصم / الائتمان المقبولة دوليا 3.


اختر من بين مجموعة متنوعة من البطاقات التي تقدم لك مزايا مثل كاش باك، أميال طيران، مكافآت & أمبير؛ الامتيازات. بالنسبة لعملاء سيتي بنك، قمنا بتصنيع العديد من الامتيازات مع شركائنا المحليين للاستمتاع بها عند السفر إلى بلد آخر.


يتم التعرف على البطاقات الخاصة بك في أكثر من 24 مليون فيزا / ماستر كارد المؤسسات في جميع أنحاء العالم، ويمكنك الوصول الفوري إلى النقد في أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم.


انقر هنا لمعرفة المزيد عن بطاقات الائتمان سيتي بنك.

No comments:

Post a Comment