Wednesday 21 March 2018

كريغ هاريس الفوركس التاجر


كريغاريسفوريكس (كريغ هاريس) مراجعة.


موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.


سابقا في proxxmentor.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من كريغاريسفوريكس (كريغ هاريس) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


مراجعة: لقد كنت طالب كريغ هاريس منذ 16 يناير 2018. وقد زادت قدرات التداول بلدي أضعافا مضاعفة منذ دراسة والتعلم نظام التدفق الطبيعي. كريغ يجعل من الواضح للطلاب المحتملين قبل البدء في هذا البرنامج أن تداول الفوركس يمكن أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تكرس نفسك لوضع في الوقت والطاقة للتعلم نظام التدفق الطبيعي. يجب أيضا أن تكون على استعداد للاستثمار في نفسك. وهذا يعني شراء نظام التدفق الطبيعي ووضع في وجهه مع السوق. تداول الفوركس ليس سهلا، فهو مشابه لتعلم مهنة جديدة، والطريقة الوحيدة التي سوف تصبح يتقن هو مع الممارسة.


لقد كنت مربحة (40 نقطة وأكثر) لمدة 8 أيام الماضية في الصف حتى أن بداية جيدة. أنا ذاهب لتحديث هذا الاستعراض في حوالي 3-4 أشهر لنقول جيدا كيف لها الذهاب.


لقد نظرت في كريغس التدريب المجاني لفترة طويلة ومرت على الحصول على. لم أكن أريد أن أهدر المال على تدريب آخر لم يسلم. ولكن أخيرا سحبت الزناد وأنا سعيد جدا فعلت.


التحقت كريغس الفوركس التدريب قبل شهر واحد. كان الأسبوعان الأولان متقطعان. كانت آخر أسبوعين على الهدف مع نتائج متسقة.


ليس فقط التدريب الصلبة، ولكن أيضا ردود فعل كبيرة في غرفة التداول.


لقد جعلت فرقا كبيرا بالنسبة لي.


إذا كنت جديدا على التداول سوف يستغرق لحظة لتعلم الحبال، ولكن سوف تحصل على تعليق منه في الوقت المناسب. بالنسبة لأولئك الذين لديهم فهم لائق ولكن ليس قادرا على سحبها معا من أجل نتائج متسقة، أوصي هذا للغاية.


كما يعرف معظم التجار على الرغم من، هناك الكثير لمواكبة عند التداول. أشياء مثل معرفة متوسط ​​المدى اليومي، ومقدار الأرض التي تم تغطيتها في كل جلسة، عندما تبدأ الجلسات ونهايتها، والعودة يدويا بمناسبة أعلى مستوياته وأدنى مستوياته على الرسم البياني اليومي، أربع ساعات والساعة. تلك الأشياء يستغرق الكثير من الوقت، وإذا لم يتم بشكل صحيح، يمكن أن تعطيك معلومات خاطئة.


لقد وقعت للتو على نظام كريغ قبل بضعة أيام. شاهدت واحدة من ندواته الأخيرة على الانترنت، وكان في مهب تماما بعيدا عن الإعدادات التخطيط لديه في مكان الآن. جميع المعلومات التي تحتاجها للتداول مع هناك حق أمامك. أنت حرفيا لم يكن لديك للقيام بأي شيء ولكن محة على الرسم البياني ويكون لديك على الفور كل من الحاجة الماسة إلى معرفة المعلومات في متناول يدك.


ما أحب حقا عن إعداد كريغ هو أن كل شيء تقريبا على الرسم البياني يقوم على أساس حركة السعر. فقط عدد قليل من المتوسطات المتحركة ومؤشر ستوشاستيك هي كل ما هو مطلوب. وتخصص بقية لتحليل العمل السعر في انها أنقى شكل. كل شيء من حركات نقطة خلال كل دورة، وشاشات أدر دقيقة التي تظهر حتى كم الحركة تم الانتهاء في كل دورة، فضلا عن إجمالي إجمالي يومي وأسبوعي وشهري إجمالي أدر، أعلى مستوياتها اليومية السابقة وأدنى مستوياتها السابقة، قمم أسبوعية وأدنى مستوياتها. حتى مناطق مطاردة وقف المحتملة بعد اكتمال الدورة الآسيوية. كل شيء هناك حق.


ما يمكنني أن أقول لكم مع اليقين المطلق هو أن الإعداد كريغ هاريس جعلت حياتي التجارية أسهل بكثير. وهذا مجرد المخططات. لديه حرفيا أيضا طن من أشرطة الفيديو التدريب الذي يأخذك خطوة بخطوة من خلال نظام التدفق الطبيعي. حتى مع الخبرة لدي، ما كشفه في أشرطة الفيديو التدريب أعطاني عدة لحظات "آها" حيث تم تشغيل المصباح الكهربائي. نظامه هو تكملة كبيرة ل بلدي إعداد التداول الخاصة وأعتقد تماما المبتدئين والتجار المتقدمين على حد سواء سوف تستفيد من الاستفادة من ما كريغ لهذا العرض.


أود أيضا أن أقول أن هيكل التسعير كريج تقدم الآن ليست قصيرة من رائعة. الدفعة الأولى تغطي شهرين معه في غرفة التداول مع الاهتمام واحد على واحد. انه أكثر من مستعد للرد على أي أسئلة لديك. ويدعو تجارته إلى العيش في الغرفة أثناء تطورها. شيء ما يسمى "الايجابيات" ليست على استعداد للقيام به. الفوز أو الخسارة، وقال انه يضع كل شيء على الخط. هو حقا يد على المعلم هذا صحيح هناك معك الطريق كله.


بعد ذلك، انها مجرد رسوم شهرية صغيرة للبقاء معه والآخرين في غرفة التداول. وتحصل على كل شيء عند الاشتراك. والمؤشرات، والقوالب، وأشرطة الفيديو التدريب، وغرفة التداول الحية.


أستطيع أن أذهب وعلى هنا ولكن يكفي أن أقول أن أوصي نظام التداول كريغ إلى أي شخص هناك. خمس نجوم فقط ليست كافية. :-)


إذا كنت يمكن أن أضيف المزيد من النجوم 500 إلى تصنيف!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


كريغ هاريس الفوركس التوجيه Pro4xmentor A المخادع الحقيقي من أسوأ نوع، لا يعرف شيئا عن التداول ولكن الكثير عن الكذب الإنترنت.


* تعليق المستهلك: دورة كريغ هاريس التداول هو كيف يتم التجار.


* تعليق المستهلك: كريغ هاريس هو صفقة حقيقية.


هذا هو أفضل وسيلة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف اتخذت الأعمال التجارية الرعاية من الأعمال التجارية.


وجميع الأعمال على الشكاوى. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من بقية.


المستهلكين يحبون القيام بأعمال تجارية مع شخص ما يمكن أن يعترف الأخطاء ويذكر كيف أنها جعلت التحسينات.


برنامج دعم الشركات التجارية ورضا العملاء.


اعرض للعملاء لماذا يجب أن يثقوا بنشاطك التجاري على منافسيك.


الأعمال "أولا.


خط الدفاع.


على استعداد لجعل.


وقد نشر هذا التقرير على ريبوف تقرير في 01/09/2018 06:10 صباحا وهو سجل دائم يقع هنا: هتبس: // ريبوفريبورت / تقارير / كريغ-هاريس-فوريكس-التوجيه / الإنترنت / كريغ-هاريس-فوريكس-التوجيه - pro4xmentor واحد في صحيح-المخادع من بين أسوأ من نوعها، يعرف لا شيء واحد في 551414. وقت النشر المشار إليه هو توقيت أريزونا المحلي. أريزونا لا يراقب المدخرات الصيفية حتى آخر الوقت قد يكون الجبل أو المحيط الهادئ اعتمادا على الوقت من السنة. يحتوي تقرير ريبوف على ترخيص حصري لهذا التقرير. قد لا يتم نسخها دون الحصول على إذن خطي من تقرير ريبوف. قراءة: المواقع الأجنبية سرقة المحتوى الخاص بنا.


إذا كنت ترغب في رؤية المزيد ريب-أوف تقارير عن هذه الشركة / الفرد، ابحث هنا:


دورة كريغ هاريس التجارية هي كيفية إجراء التجار.


أوثر: ماكرمان - (الولايات المتحدة الأمريكية)


تاريخ الإرسال: الخميس، 4 فبراير 2018.


بوستيد: ثورسداي، فيبرواري 04، 2018.


أخذت كريغ هاريس "دورة الفوركس in2018 دفع 1999.00 $ للسنة طويلة الوصول إلى مكتبة الفيديو للتدريب كريغس والمعلومات التعليمية على شبكة الإنترنت.


اسمي كوري و بريدي الإلكتروني هو [إمايل بروتكتد] //. يمكن لأي شخص لا تتردد في الاتصال بي بشأن التداول أو خدمة كريغس. أنا سعيد أن أتكلم على الهاتف إذا كنت البريد الالكتروني لي أولا.


لن أشارك أي تفاصيل أو معلومات من شأنها أن تنتهك كريغس الملكية أو الملكية الفكرية. أحترم كريغ وأنا ممتن لخدمته.


(كريغ، إذا كنت يحدث لقراءة هذا أنا مدين لك البيرة بعض اليوم، يا صديقي، وأنا فقط انتقلت إلى التجارة بدوام كامل وأنا لم أستطع فعلت ذلك بدونك!)


لسهولة نقطة وسوف نقطية إيجابيات وسلبيات أدناه. سأبدأ مع الموالية لأنني أتداول حاليا مربحة وأنا لا أعتقد أنه كان من الممكن دون هذا بالطبع.


تم تصميم - Course لإرشادك على كيفية الأسواق تتحرك بشكل طبيعي خلال يوم التداول وفعل ذلك بشكل جيد للغاية.


-Comprehensive، ويغطي بالطبع جميع الأساسيات اللازمة للممارسة من أجل أن تصبح تاجر ناجح.


يتم عرض مادة - Course بشكل جيد. محتوى كبير مع مفصلة، ​​بدف ضخمة التي يمكنك الاحتفاظ بجميع أيامك مرة واحدة انتهت صلاحية اشتراكك العام.


-Craig هو ودي جدا، ولكن لا B. S. نوع من معلمه. انه يحافظ على مستوى جيد من الاحتراف ويأتي عبر حقيقية جدا وحريصة على مساعدة التجار الآخرين في أن تصبح ناجحة. أنا شخصيا أعتقد أن كريغ يوفر خدمته لأنه "كان هناك" ويعرف مدى إحباط يمكن أن يكون عندما كنت تريد أن تنجح في التداول وأنه يعلم أنه من المستحيل تقريبا لتصبح ناجحة دون إرشاد. وكان كريغ الموجهين والآن يحمل الشعلة.


تم تصميم هذه الدورة ليعلمك كيف تتحرك الأسواق وكيفية استغلال الحركة. هذه ليست "صندوق أسود" طريقة التداول أو خدمة إشارة. كنت يجري توت كيف يكون التاجر، وليس كيفية نسخ واحد. ومع ذلك، هناك عدة طرق للتجارة مربحة بمجرد فهم السوق. هذا بالطبع لن التجارة بالنسبة لك أو تجعلك مليونيرا خلال الليل. وأذكر أن كمحترف لأنني ممتن أنه ليس هذا النوع من بالطبع. هذا وسوف يعلمك كيفية التجارة. ثم عليك أن تذهب تطبيق نفسك والقيام بذلك. الذهاب إلى كلية الطب لمدة 7 سنوات لا يجعلك طبيب محنك، لكنه يستعد للدخول في الميدان مع فرصة القتال لتحقيق النجاح. أنا ريكومينت التفكير في كريغس بالطبع مثل درجة الزميلة. يستغرق وقتا طويلا وتحتاج إلى كسب ذلك. المعلومات هناك لتتمكن من وضع نفسك لتكون ناجحة.


-Translating كريغس بالطبع ماتريال إلى عمل تجاري ناجح يأخذ 4 أشياء أن معظم الناس قليلا "خارج الشكل" مع - الوقت-ديديكاتيون-الممارسة-بيرسيفيرانس. أنا قائمة هذا ككون لأن غالبية الناس لا تملك ما يكفي من هذه الصفات، وسوف ينظر إلى هذا على أنه يخدع. وهذا لا بأس به. لا حكم، مجرد حقيقة.


-I لديها حاليا "تكييف" طريقة كريغس لتناسب اليوم نطاقات السوق / الشروط والتسامح الشخصي المخاطر، ومع ذلك، لم أكن قد تمكنت من جعل تلك التعديلات لم أكن اتخذت كريغس بالطبع.


-هناك أشياء أود أن أوضح أكثر أو بشكل مختلف في كريغس بالطبع التي من شأنها أن تساعد بلدي منحنى التعلم الشخصية، ومع ذلك، وهذا هو مخروط ذاتي لأن كريغ الموجهين التجار في جميع أنحاء العالم، ويحتاج إلى تعميم تعليمه للجميع.


كريغ هاريس هو الصفقة الحقيقية.


أوثر: كوتر - (الولايات المتحدة الأمريكية)


تاريخ الإرسال: الجمعة، 8 شباط (فبراير) 2018.


بوستيد: فرايداي، فيبرواري 08، 2018.


في نهاية المطاف أنا تأسست الرجل الذي كنت تبحث عنه، اسمه كريغ هاريس! إذا كنت قد نظرت في أي وقت مضى مهنة في تداول العملات الأجنبية هذا ينبغي أن يكون خيارك الوحيد! إذا كنت لا تصدقني تحقق من موقع فوركسيسيسارمي. يقولون دائما مئات من الناس لا يمكن أن يكون خطأ! أعيش في غرب بالم بيتش فلوريدا. اسمي كتر لافوي وأنا أقف وراء هذه التصريحات !!


إد ماجدسون - مؤسس.


وأمبير. مئات من النجوم الأخرى A - قائمة.


هل أنت ضحية؟


20/20 يعرض بب الحقيقي.


لقد التقى المعلنون أعلاه.


كوبيرايت & كوبي؛ 1997-2018، ريبوف ريبورت. كل الحقوق محفوظة.


خدمة العملاء وأكثر.


إصلاح سمعتك الطريق الصحيح:


إجمالي الزيارات منذ عام 1997: 8،986،978،521.


المبلغ المقدر للمستهلكين الذين تم توفيرهم منذ عام 1997: 15،590،010،907 دولار.


مدرب تجارة الفوركس ومنتور كريغ هاريس الصفقات يعيش في السوق مع الطلاب.


مشاركة المادة.


تقدم فوركس إنفستمينتس بروفيسيونال الآن نهجا مبتكرا لتدريب الفوركس وأسلوب التوجيه الذي يعطي الطلاب تجربة حقيقية مع تداول العملات الأجنبية. مهنة التداول بدوام كامل كريغ هاريس يتداول مباشرة، يجيب على أسئلة الطلاب في الوقت الحقيقي ويعزز فرصتهم للنجاح في السوق.


آخر الأخبار النشرات.


كارسون سيتي، نيفادا (برويب) 06 يونيو 2018.


تاجر العملات الأجنبية المخضرم كريغ هاريس من المهنية فوركس للاستثمارات ذ. م.م. أدخلت مؤخرا نهجا فريدا للتدريب الفوركس والتوجيه الذي يجعل من الأسهل على المشاركين لتحقيق النجاح. على عكس العديد من التجار الآخرين، هاريس يتداول يعيش في السوق مع طلابه لتزويدهم تجربة وثيقة، واقعية مع تداول العملات الأجنبية.


"يستفيد الطلاب من تدريب الفوركس مع معلمه محترف لأنهم يحصلون على دراسة السوق يعيش كما انها تتحرك"، ويقول هاريس المشارك في شركة الاستثمار المهنية الفوركس. "يمكنهم طرح الأسئلة مباشرة في السوق والحصول على إجابات في الوقت الحقيقي عن السبب في أنني قد أتخذ أو يمر على التجارة".


تداول العملات الأجنبية هو مهارة تستغرق وقتا طويلا لتطويرها، وفقا لهاريس، الذي كان يتداول لأكثر من 10 سنوات. ولكن التجار عديمي الخبرة وحتى أكثر محنك يمكن أن يعجل عملية تدريبهم على الفوركس من خلال الاستفادة من هاريس 'نظام التدفق الطبيعي، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من العناصر التي يجب على الطلاب إتقان لتصبح التجار المهنية. وبفضل تداول الفوركس المباشر في هاريس، يمكن للطلاب التعلم من خلال الرؤية والقيام مع التقليل من أخطائهم. هاريس يفسر: & كوت؛ هل يمكن أن يكون قائمة الاختيار ولا تزال لا تحصل على حق. أن العيش يساعد على تقليل منحنى التعلم ويمنع التجار من صنع أخطاء مكلفة أو تطوير العادات السيئة. "


يمكن للمتداولين المبتدئين أن يستفيدوا أكثر من أسلوب هاريس الفريد من التدريب على الفوركس والتوجيه. ويمكنهم البدء في تعلم الأساسيات الأساسية لتداول العملات الأجنبية وتجنب تشكيل أي عادات سيئة. وبالمثل، هاريس يساعد الناس الذين لديهم بالفعل بعض الخبرة التجارية للتغلب على بعض العادات التي قد تكون قد وضعت بالفعل. بغض النظر عن مستوى خبرتهم في تداول العملات الأجنبية، هاريس يسمح لطلابه أن نظير تقريبا على كتفه ومشاهدته جعل الصفقات في غرفة التجارة الحية له.


خلال جلسات التداول الحية، يستدعي هاريس تداولاته ويشرح لماذا فعل أو لم يأخذ تجارة محددة. يمكن للطلاب طرح أسئلة متعمقة لأنها تشارك في تدريب الفوركس والحصول على تحليل في الوقت الحقيقي للمساعدة في تحسين نتائجها. كما يمكن أن تستفيد من سماع التجار الآخرين الذين يستدعون الصفقات والاستماع إلى هاريس ردود فعل بناءة على قراراتهم. يقول دكستر ميدوز، الشريك التجاري لشركة هاريس، إن التداول العملي في السوق أمر ضروري لإتقان التقنيات المطلوبة لصنع الصفقات المربحة. "يعيش التداول على أساس يومي مع معلمه الحية هو السبيل الوحيد للحد من منحنى التعلم الخاص بك في هذه المهنة"، ويقول ميدوز.


هاريس يتداول ست ساعات في اليوم يعيش في السوق مع طلابه؛ وهو متاح لطلابه ستة أيام في الأسبوع. جلسات التداول الفوركس الحية هي جزء لا يتجزأ من نظام التدفق الطبيعي للتجارة التي وضعت هاريس أكثر من 10 عاما مضت. نظام هاريس الملكية يجمع بين وحدات التدريب على مواضيع تتراوح بين تحديد الاتجاه ونقاط الدخول / الخروج لإدارة الأموال والانتعاش.


لمزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية هاريس الحية وغيرها من خدمات التدريب، يرجى زيارة كرايغاريسفوريكس.


حول كريغ هاريس.


عامل البناء السابق، كريج هاريس هو متفرغ، والمهنية الفوركس تاجر الذي يوفر مجموعة متنوعة من التدريب الفوركس وخدمات التوجيه للطلاب في جميع أنحاء العالم. قضى هاريس ما يقرب من 10 عاما اتقان له نظام التدفق الطبيعي والسنوات الخمس الماضية تدريسه للآخرين. وهو يميز نفسه كمدرب النقد الاجنبى من خلال التداول ست ساعات يوميا في السوق مع طلابه، وشرح بالضبط كيف ولماذا يكمل بعض الصفقات. بعد تدريس وتدريب مئات من الطلاب، هاريس هي واحدة من المهنيين تداول الفوركس الأكثر إنجازا في هذه الصناعة. مقرها بالقرب من سان فرانسيسكو، يستخدم هاريس نظامه التجاري الفريد لمساعدة الناس على تعلم كيفية القيام بتداول العملات الأجنبية بسرعة أكبر وفعالية ومربحة.


حصة المقال على وسائل الاعلام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني:


عرض المقالة عبر:


الاتصال الكاتب.


هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟


الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.


أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟


& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2018، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.


كريغ هاريس 40 نقطة في اليوم، ونظام تدفق التدفق الطبيعي.


من هو كريغ هاريس.


يعتقد هاريس أنه يحتاج إلى إعادته إلى المجتمع بعد أن حقق أرباحا كبيرة في سوق الفوركس.


تداول الفوركس مسح يوجه اليكم من قبل كريغ هاريس.


الإحصاءات تقول الحقيقة، الأضواء من الفيديو:


جعل 40 نقطة في غضون 3 ساعات من السهل جدا. التجارة في الوقت المناسب. وافق على دورتي لندن ونيويورك. انقر على كترل + L على مخطط MT4 لمراجعة أجزاء المجلد التي قد تعرفها. معرفة نمط الخطوة من السوق. لا عصا فقط على إطار زمني واحد، استخدام الآخرين لمساعدتك أكثر من ذلك.


التقنيات في هذا النظام التجاري.


الجلسات المؤشر يساعد المتداول على تحديد جلسات السوق بسهولة. فصل، بسبب، جلسة السوق. مؤشر جلسات السوق: كمزي - كولير ماركيت سيسيونس مؤشر طوكيو قناة كريغ تستخدم قناة طوكيو للكشف عما إذا كانت لندن & أمب؛ ومن المرجح أن يكون لجلسات نيويورك فرص تجارية. مؤشر ستوكاستيك ما هو. انه يعرض الإعدادات العشوائية (8،3،3).


أرقام كبيرة (بن): [00،20،50،80]. أرقام المدى المتوسط ​​(مرن): [10،35،65،90]، والتي هي 50٪ فيب من بن.


استخدامها لنقاط الدخول ونقاط الهدف. 10، 15 هي الثغرات الرئيسية. أعتقد أننا يمكن أن تضيف.


تحميل كريغ هاريس - نظام تعليم الفوركس التعليم.


هذه ليست متاحة بحرية نظام التدفق الطبيعي. . هذا هو بالطبع كاملة التي تبيع لحوالي 1K. يتم تضمين كل ما هو مطلوب للتجارة على أساس هذه المنهجية.


نظام كريغ يمكن أن يكون متسقا للغاية وهناك بعض الأسس الأساسية في السوق الأساسية التي يمكن استخلاصها منها والتي سوف تضع لك على الجانب الأيمن من التجارة أكثر من مرة. استخدامه من مؤشر ستوكاستيك هو عظيم لإدخالات التوقيت. لقد عدلت منذ ذلك الحين هذا الأسلوب لتناسب بلدي التداول الذي هو سلخ فروة الرأس في الطبيعة.

No comments:

Post a Comment