Friday 2 March 2018

دبس البنك بطاقة النقد الاجنبى


أسئلة مكررة.


دفع مثل محلي مع حسابك متعدد العملات المحسنة.


الوصول إلى 12 العملات الأجنبية والدولار السنغافوري مريح مع حساب واحد والمعاملات في أسعار المفضلة لديك أينما كنت. مع حساب متعدد العملات (مكا) مرتبطا ببطاقة الخصم المباشر من دبس كطرف أساسي، يمكنك الآن السفر إلى العالم ودفع مثل محلي في ما يصل إلى 11 عملة أجنبية * بدون أي رسوم صرف العملات الأجنبية. سيتم خصم المعاملات بالعملات الأجنبية مباشرة من محفظة العملات الأجنبية المعنية.


* رينمينبي أوفشور (سنه) غير متوفر لهذه الميزة دفع البطاقة.


وظائف متعددة العملات المحسنة.


إذا تم ربط مكا الخاص بك كما الحساب الأساسي ل دبس فيزا بطاقة الخصم الخاصة بك، سيتم اقتطاع المشتريات التي تتم بالعملات الأجنبية والحوالات النقدية الصراف الآلي في الخارج تلقائيا من المحفظة الخاصة بك العملات الأجنبية الخاصة بك (ق) في أي رسوم تحويل العملات الأجنبية.


وظائف مكا:


النقد الأجنبي المباشر من نقطة البيع مشتريات * الانترنت / التجارة الإلكترونية الإنفاق بالعملة الأجنبية * الخارج الصراف الآلي سحب العملة المحلية * الإنترنت / المصرفية عبر الهاتف المتحرك (24/7 تحويل الأموال بالعملة، والتحويلات) تحقق الدفع.


على سبيل المثال، كنت ترغب في إجراء عملية شراء بقيمة 300 يورو في باريس باستخدام بطاقة الخصم المباشر من دبس فيسا. سيتم خصم هذا الشراء بقيمة 300 يورو مباشرة من الأموال في محفظة يورو وليس من أموال سغد الخاصة بك. لن تكون هناك رسوم تحويل العملات الأجنبية وأي رسوم إدارية إضافية عند الشراء. وبالمثل، بالنسبة للسحب النقدي في الصراف الآلي في الخارج، سوف تكون قادرة على سحب الأموال بالعملات الأجنبية مباشرة من المحفظة العملة الأجنبية (s) منها في حساب مكا الخاص بك. قد يتم تطبيق رسوم السحب النقدي أتم في الخارج.


* رينمينبي أوفشور (سنه) غير متوفر للوظائف الجديدة المذكورة أعلاه وسيتم التخلي عن جميع المشتريات سنه إلى سغد.


ملاحظة: إذا كان هناك أموال العملة الأجنبية غير كافية في حساب مكا الخاص بك، سيتم خصم كامل معاملة العملة الأجنبية من الأموال سغد الخاص بك. إذا كان لديك أموال سغد غير كافية، سيتم رفض الصفقة بأكملها. السحب الجزئي أو الشراء غير متوفر.


حسابات مكا المؤهلة وبطاقات الخصم المباشر فيزا.


الحسابات المؤهلة (المشتركة / المفردة) متعددة العملات للتخزين التلقائي:


إيمولتي-كيرنسي أوتوساف إيمولتي-كيرنسي أوتوساف بلوس متعدد العملات الحفظ التلقائي متعدد العملات أوتوساف بلوس المغتربين إيمولتي-كيرنسي أوتوساف المغتربين إيمولتي-كيرنسي أوتوساف بلوس أكونت حساب المضاعف.


بطاقات الخصم المباشر المؤهلة من دبس:


ربط بلدي بطاقة الخصم فيزا دبس إلى حساب مكا بلدي.


لربط مكا الخاص بك إلى أي من بطاقة الخصم المؤهلة دبس فيزا كحساب الخصم الأساسي الخاص بك، ببساطة حدد وظيفة "تغيير بطاقة الربط" على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو ديجيبانك (المصرفية عبر الهاتف المحمول). تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هنا.


وبدلا من ذلك، يمكنك إرسال رسالة نصية قصيرة إلى "74060" لربط & لوت؛ سباس & غ؛ آخر 4 أرقام من بطاقة الخصم المباشر لبطاقة الخصم المباشر من ديس.


لاحظ أن هذه الميزة الجديدة لدفع البطاقة لن تكون قابلة للتطبيق إذا لم يتم ربط مكا الخاص بك كحساب أساسي لبطاقة الخصم المباشر الخاصة بك.


باستخدام وظائف متعددة العملات الجديدة.


كم عدد العملات الأجنبية التي يمكنني التعامل معها من خلال بطاقة الخصم المباشر من دبس فيسا؟


العملات الأجنبية 11 المتاحة هي: الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، اليورو، دولار هونج كونج، الين الياباني، الدولار النيوزلندي، كرونر نرويجي، الجنيه الإسترليني، كرونر سويدي، باخت تايلندي والدولار الأمريكي.


رنمينبي أوفشور (سنه) غير متوفر لوظيفة دفع البطاقة الجديدة.


ومع ذلك، فإن مكا يمكن أن تعقد الودائع لجميع العملات الأجنبية المذكورة أعلاه 12 والدولار السنغافوري.


هل أحتاج إلى تحديد العملة الأجنبية لمعاملاتي الخارجية / عبر الإنترنت قبل إجراء عملية شراء أو السحب النقدي من ماكينة الصراف الآلي؟


ليست هناك حاجة لتحديد العملة يدويا للمعاملة الخاصة بك. سيتم تخلف العملة عن ما يقدمه التاجر أو الصراف الآلي.


في معظم مواقع التسوق عبر الإنترنت، يمكنك تحديد وضع العملة الأجنبية المطلوب من الدفع. على هذا النحو، ستكون عملة التسوية بالعملة الأجنبية التي حددتها. يرجى التأكد من عكس العملة الأجنبية المحددة بشكل صحيح في إيصال / فاتورة عبر الإنترنت.


إذا كان الموقع قد حول مشترياتك إلى عملته المحلية أثناء الدفع، سيتم محاسبتك بالعملة المحلية وفقا لذلك وقد يتم تطبيق رسوم الصرف الأجنبي. يتم عرض العملة النهائية التي يتم تحصيلها منك عادة أثناء عملية الدفع.


ما هو الخيار الذي يجب أن أختاره على شاشة الصراف الآلي في الخارج لسحب النقود بالعملات الأجنبية؟


عموما، سيتم خصم سحوبات الصراف الآلي في الخارج من حسابك الأساسي. ومع ذلك، إذا طلب منك ذلك، يرجى تحديد "التحقق / الحساب الجاري" لسحب النقد الأجنبي بالعملة الأجنبية من مكا الخاص بك باستخدام بطاقة الخصم فيزا دي بي إس الخاص بك.


سوف تكون قادرة على سحب النقدية مباشرة من محفظة العملات الأجنبية الخاصة بك على شرط أن يكون لديك ما يكفي من الأموال في محفظة العملات الأجنبية الخاصة بك. وإلا، سيتم خصم السحب النقدي بالعملة الأجنبية من محفظة سغد الخاصة بك.


كيف يمكنني التحقق من الرصيد والمعاملات التي تمت على حساب مكا الخاص بي عن طريق بطاقة الخصم دي في دي دي في دي؟


يمكنك مراقبة كل ما تبذلونه من المعاملات والأرصدة عن طريق ديجيبانك التطبيق، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو من خلال البيانات المصرفية الشهرية الخاصة بك.


هل هناك أي رسوم عند التعامل بالعملة الأجنبية باستخدام بطاقة الخصم المباشر الخاصة ب دبس فيسا؟


لن يكون هناك أي رسوم تحويل العملات الأجنبية إضافية لنقطة البيع أو الشراء عبر الإنترنت والسحب النقدي في الخارج الخصم مباشرة من محافظ العملات الأجنبية الخاصة بك.


أما بالنسبة للسحب النقدي من الصراف الآلي في الخارج، فسوف يتم التنازل عن رسوم خدمة الصراف الآلي (دبس) من أجل:


دبس كنوز / كنوز عميل خاص / بنك خاص بطاقات السحب الآلي فيزا بطاقات السحب التي تم إجراؤها باستخدام بطاقات دبس في أجهزة الصراف الآلي دبس في الخارج وأجهزة الصراف الآلي المجموعة ويستباك في أستراليا (ويستباك، سانت جورج بنك، بنك ملبورن وبانكسا)


وإلا، ستكون هناك رسوم مطبقة. الرجاء الضغط هنا للمشاهدة.


استفسارات عامة أخرى.


ماذا يحدث عندما أغلق حسابي متعدد العملات (مكا)؟


سيتم إغلاق بطاقة الخصم المباشر الخاصة ب دبس المرتبطة بحساب مكا كحساب أساسي عند إغلاق الحساب.


مطلوب إغلاق بطاقة مع إغلاق حساب مكا الخاص بك لإلغاء تنشيط ميزة متعددة العملات على بطاقة الخصم فيزا دي بي إس الخاص بك. إذا كانت بطاقتك لا تزال لديها معاملة معلقة في انتظار التسوية، يرجى ملاحظة أنه لا يمكن إغلاق البطاقة حتى يتم تسوية جميع المعاملات المعلقة.


يرجى ملاحظة أن هذا ما ورد في اتفاقية بطاقة الخصم، الفقرة 4.6. مزيد من التفاصيل هنا.


دبس متعدد العملات الحساب.


أموالك المحلية والأجنبية الأموال كلها في حساب واحد.


دبس متعدد العملات الحساب.


دفع مثل المحلية، في الخارج & أمب؛ عبر الانترنت.


الوصول إلى 12 العملات الأجنبية والدولار السنغافوري مريح مع حساب واحد وشراء العملات الأجنبية في الأسعار المفضلة لديك أينما كنت، 24/7. دفع ثمن التسوق وتناول الطعام والترفيه مع الخاص بك ربط دبس فيزا بطاقة الخصم في ما يصل إلى 11 العملات الأجنبية * مع عدم وجود رسوم الصرف الأجنبي. سيتم خصم المعاملات بالعملات الأجنبية مباشرة من محفظة العملات الأجنبية المعنية.


على سبيل المثال، عند إجراء عملية شراء بقيمة 300 يورو في باريس باستخدام بطاقة الخصم المباشر الخاصة ب دبس فيسا، سيتم خصم 300 يورو مباشرة من أموال ور المتاحة في مكا. ولن تكون هناك رسوم لتحويل العملات الأجنبية ولا تتحمل أي رسوم إدارية إضافية. هذه الميزة متعددة العملات ينطبق أيضا على التسوق عبر الإنترنت وكذلك لسحب النقدية أتم في الخارج.


تحقق من كيفية دفع هذا السائح السنغافوري بالعملة الأجنبية (أوسد) خلال رحلته في بروكلين، نيويورك:


قبل نيويورك، كان مسافرنا المقدام في اليابان! مشاهدة تجربته الملونة هنا.


شراء العملة على الانترنت 24/7، في سعر الصرف المفضل لديك.


تمويل محفظة العملة الأجنبية الخاصة بك عن طريق شراء العملة بأسعار المفضلة لديك.


3 مار USD1 = سغد 1.50.


5 أبر USD1 = سغد 1.49.


(الأسعار هي لأغراض التوضيح فقط)


قفل في معدلات عن طريق إجراء تحويل الأموال إلى مكا الخاص بك.


حسابك متعدد العملات (مكا) يحمل سغد و 12 العملات الأجنبية.


ادفع مباشرة بالعملة الأجنبية باستخدام بطاقة الخصم المباشر من دي بي إس.


للمشتريات في الخارج وعلى الانترنت وكذلك السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي العالمية. قد يتم تطبيق رسوم أجهزة الصراف الآلي في الخارج.


لا رسوم تحويل العملات الأجنبية.


عرض المعاملات والأرصدة الخاصة بك على الحركة والتنقل عبر الهاتف المحمول الخاص بك.


* يجب ربط حساب متعدد العملات (مكا) ببطاقة الخصم المباشر الخاصة ب دبس كخصم خصم أساسي للتمتع بالدفعات بالعملات الأجنبية المباشرة. رنمينبي أوفشور (سنه) غير متوفر لهذه الميزة دفع البطاقة.


انقر هنا للأسئلة الشائعة.


3 خيارات من حساب متعدد العملات (مكا) للاختيار من بينها لتلبية أفضل الاحتياجات الخاصة بك.


إذا كان هذا هو أول حساب معنا، فتح على الانترنت الآن، وسوف يكون هناك الحد الأدنى لمتوسط ​​الرصيد اليومي المطلوب.


إمولتي-كيرنسي أوتوساف (إمكا)


إمولتي-كيرنسي أوتوساف بلوس.


مولتي-كيرنسي أوتوساف بلوس.


هل لديك حساب متعدد العملات دبس؟


قم بالتسجيل للحصول على بطاقة الخصم فيزا دي في دي واختر حساب مكا الخاص بك كحساب أساسي أثناء التطبيق للاستمتاع بفوائد دفع البطاقة.


لديك بالفعل ديس بطاقة الخصم فيزا & أمب؛ حساب متعدد العملات؟


الرابط الأساسي الخاص بك دبس فيزا بطاقة الخصم إلى مكا الخاص بك على الانترنت. ببساطة حدد وظيفة "تغيير بطاقة الربط" على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو ديجيبانك (المصرفية عبر الهاتف المحمول).


فتح حساب واحد لمرة واحدة ورقم حساب واحد لجميع العملات 13 [جديد] ربط مكا الخاص بك مع بطاقة الخصم فيزا دبس باعتبارها الحساب الأساسي والتمتع القدرة على التعامل وقضاء مباشرة من ما يصل إلى 11 محافظ العملات الأجنبية * [جديد] القدرة لسحب الأموال مباشرة من المحفظة العملات الأجنبية مكا الخاص بك (ق) في أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم باستخدام الخاص بك ربط دبس فيزا بطاقة الخصم 24/7 تحويل سهلة من عملة واحدة إلى أخرى، للاستفادة من أي حركة النقد الأجنبي القدرة على تحويل أو الحصول على أموال بالعملات الأجنبية مباشرة من وإلى حسابك مكا مما يسمح لك لانقاذ على رسوم الصرف الأجنبي الكل في واحد إستاتيمنت لإظهار كل من سغد والأرصدة بالعملة الأجنبية وتفاصيل الصفقة.


الأهلية & أمب؛ المتطلبات.


18 سنة على الأقل لا يلزم إيداع أولي.


رسم الحساب الشهري.


الرسوم السفلية إذا انخفض متوسط ​​الرصيد اليومي إلى أقل من 3000 دولار أمريكي *


(تجاوز حتى 29 عاما)


رسوم دفتر الشيكات.


يرجى الرجوع إلى دليل الودائع للحصول على قائمة الرسوم المعمول بها.


* استنادا إلى مجموع مكافئ سغد من أرصدة سغد والأرصدة بالعملات الأجنبية.


تحويل حساب الحفظ التلقائي الموجود.


إذا كان لديك دبس الحفظ التلقائي حساب مع إستاتيمنت، تحويله إلى دبس إمولتي-كيرنسي أوتوساف بلوس الآن! رقم الحساب والخدمات الخاصة بك دبس الحفظ التلقائي ستبقى دون تغيير.


تحويل إلى دبس إمولتي-كيرنسي أوتوساف بلوس في 3 خطوات بسيطة:


- معامالت العمالت األجنبية تخضع لتقلبات أسعار الصرف، مما قد يؤدي إلى أرباح أو خسائر رأسمالية. قد تخضع هذه الحسابات أيضا لضوابط الصرف المفروضة على العملة المحتفظ بها.


- يتم التنازل عن رسوم السقوط أدناه لحامل حساب إمولتي-كيرنسي أوتوساف (إمكا) حتى 29 عاما.


منتجات ذات صله.


دبس بطاقة الخصم فيزا.


حساب المضاعف الجديد دبس.


استكشاف المزيد.


تلقي S $ 20 هونغ باو هذا العام الصيني الجديد.


ببساطة فتح حساب على الانترنت. بالإضافة إلى ذلك، يكون أول 500 للحصول على S $ 88 مكافأة كل شهر!


دبس ليف فريش كارد.


نظرة جديدة جديدة. كسب ما يصل الى 10٪ استرداد النقود على التسوق عبر الإنترنت.


بطاقة الارتفاع دبس.


مع ما يصل إلى 3 أميال لكل إنفاق الدولار، انها أسرع وسيلة للسفر في أي مكان.


دبس بطاقة سوداء.


التسوق هو الأسود الجديد، مع ما يصل إلى 3X دبس نقاط على مشترياتك.


خطة الدفع المفضلة لدي.


تقسيم مشترياتك إلى 0٪ أقساط الفائدة لمدة تصل إلى 12 شهرا دون أي رسوم!


مراجعة حد ائتمان بطاقة الائتمان.


تحقيق تطلعاتك من خلال تعظيم قدرتك على الانفاق.


تسوق، اضغط، ويكافأ.


حساب المضاعف الجديد دبس.


إعادة تعيين رقم التعريف الشخصي للبطاقة على الفور.


زيادة الحد الائتماني المؤقت.


المكافآت دبس.


تخليص التسوق، تناول الطعام، الجمال والترفيه يعامل مع نقاط دبس.


التعامل والانسحاب بالعملة الأجنبية في الخارج.


تمكين بطاقتك للاستخدام في الخارج للتعامل وسحب العملات الأجنبية في الخارج. تجنب رسوم صرف العملات الأجنبية وبطاقات الخصم باستخدام بطاقة الخصم فيزا دي بي إس المرتبطة بحساب دبس متعدد العملات الحفظ (مكا).


التعامل بالعملات الأجنبية: بالنسبة لرسوم معاملات العملات الأجنبية عبر الإنترنت / الخارج، يرجى الرجوع إلى رسوم معاملات البطاقات الخارجية.


سحب العملات الأجنبية: لسحب الرسوم الأجنبية بالعملة الأجنبية، راجع رسوم السحب من الخارج. تطابق شعارات جمعية بطاقة الخاصة بك إلى أجهزة الصراف الآلي في الخارج، على سبيل المثال:


بطاقة ماستر بطاقة ائتمان.


ملاحظة: * يتم تطبيق رسوم الانسحاب في الخارج. رنمينبي أوفشور (سنه) غير متوفر لهذه الميزات دفع البطاقة وجميع المعاملات سنه سيتم التخلف عن سغد. إذا لم تكن هناك أموال كافية بالعملات الأجنبية في حسابك متعدد العملات (مكا)، سيتم خصم كامل معاملة العملة الأجنبية من أموال سغد الخاصة بك. وفي حالة عدم وجود أموال كافية من الصندوق، سيتم رفض الصفقة برمتها. السحب الجزئي أو المعاملة غير متوفرة.


معلومات ذات صله.


نحن نرحب بتعليقاتك.


هل تريد المزيد من المساعدة؟


اتصل بالدعم وسنحاول حل مشكلتك بسرعة.


رسوم بطاقة دبس والرسوم.


رسوم بطاقة الخصم من دبس.


معامالت التجزئة بالعملة األجنبية.


يتم تحويل معاملات فيزا / ماستركارد بالدولار الأمريكي إلى دولار سنغافوري في تاريخ التحويل. سيتم تحويل معاملات فيزا / ماستر كارد بالعملة الأجنبية بخلاف الدولار الأمريكي إلى دولارات أمريكية قبل تحويلها إلى دولار سنغافوري. سيتم تحويل معاملات بطاقة يونيون باي بالدولار الأمريكي واليوان الصيني ودوالر بروناي (دولار) إلى دولار سنغافوري في تاريخ التحويل. وستحول المعاملات بالعملات الأجنبية غير الدولار الأمريكي إلى دولارات أمريكية قبل تحويلها إلى دولارات سنغافورة. يجب أن تستند جميع التحويلات إلى أسعار الجملة السائدة بين البنوك أو السعر الحكومي المحدد، على النحو الذي تحدده جمعية البطاقة المعنية. قد يختلف المعدل المستخدم للتحويل عن السعر الساري في تاريخ المعاملة بسبب تقلبات السوق.


تخضع جميع معاملات التجزئة ببطاقات الخصم بالعملة الأجنبية لرسوم تفرضها جمعيات البطاقات المعنية (فيزا / ماستركارد / ونيون باي)، إما كرسوم سداد تمثل الرسوم المفروضة علينا أو كرسوم مباشرة عليك. بالنسبة لمعامالت التجزئة بالعملة األجنبية المحولة بواسطة جمعيات فيزا / ماستر كارد، يتم تطبيق معامل تحويل بنسبة 1٪ على المبلغ المحول. بالنسبة لمعامالت التجزئة بالعملات األجنبية المحولة من قبل يونيون باي، يتم تطبيق معامل تحويل بنسبة 0.6٪ على المبلغ المحول. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تدفع رسوم إدارية عن الخدمات المقدمة أو الإجراءات التي اتخذناها فيما يتعلق بهذه المعاملات بالعملات الأجنبية من قبلك وخصم من حساب بطاقتك. رسومنا الإدارية السائدة تصل إلى 2.65٪ على مبلغ الدولار السنغافوري المحول لمعامالت التجزئة بالعملة األجنبية التي تتضمن بطاقات فيزا / ماستركارد / ونيون باي، أو بأي معدل آخر يحدده لنا ويتم إخطارك به. يجب ألا يتجاوز إجمالي الرسوم الإدارية لعامل التحويل 3.25٪.


تحويل العملة الديناميكي.


إذا تم تحويل معاملة بطاقتك إلى دولار سنغافوري عن طريق تحويل العملة الديناميكي (خدمة مقدمة في التجار أو مواقع الويب المحددة)، فإنك تقر بأن عملية التحويل وأسعار الصرف المطبقة سيتم تحديدها من قبل التاجر المعني أو موفر خدمة تحويل العملة الديناميكي، كما قد تكون الحالة. تخضع جميع معاملات البطاقات التي يتم تحويلها عن طريق تحويل العملة الديناميكي إلى رسم إداري قدره 2.8٪ على المبلغ الذي تم تحويله بالدولار السنغافوري، والذي يتضمن رسوما بنسبة 1٪ عن طريق التأشيرة أو بطاقة ماستركارد، وتكون هذه الرسوم مستحقة الدفع من قبلك وخصم من بطاقتك الحساب.


معاملات الدولار السنغافوري التي تتم معالجتها خارج سنغافورة.


تخضع جميع معاملات البطاقات التي تتم معالجتها خارج سنغافورة ولكن يتم تحصيلها بالدولار السنغافوري (أي بدون أي تحويل للعملة) إلى رسوم إدارية تبلغ 2.8٪ من إجمالي قيمة المعاملة، والتي تشمل رسوما بنسبة 1٪ بواسطة فيزا أو ماستركارد، تكون مستحقة الدفع من قبلك وخصم من حساب بطاقتك. وهذا يشمل ولكن لا يقتصر على أي معاملة بطاقة في الدولارات سنغافورة على المواقع القائمة على الخارج والتطبيقات النقالة.


السحب النقدي في أجهزة الصراف الآلي في الخارج.


يخضع المبلغ المسحوب في أجهزة الصراف الآلي في الخارج لرسوم تفرضها جمعيات البطاقات المعنية إما كرسوم استرداد تمثل الرسوم المفروضة علينا أو كرسوم مباشرة لك. بالنسبة لمعاملات السحب النقدي في الخارج المحولة بواسطة جمعيات فيزا / ماستر كارد، يتم تطبيق معامل تحويل بنسبة 1٪ على المبلغ المحول. بالنسبة لمعاملات السحب النقدي الخارجية المحولة بواسطة يونيون باي، يتم تطبيق معامل تحويل قدره 0.6٪ على المبلغ المحول.


بالإضافة إلى ذلك، فإن رسم إداري يصل إلى 2.65٪، أو بأي معدل آخر يحدده لنا ويخطر لك، على مبلغ سنغافوري تحولت إلى الخدمات المقدمة أو الإجراءات التي اتخذتها لنا فيما يتعلق بهذه السحب النقدي في الخارج يجب تدفع من قبلك وخصم من حساب بطاقتك. يجب ألا يتجاوز إجمالي الرسوم الإدارية لعامل التحويل 3.25٪.


هناك رسوم خدمة من S $ 5 السحب النقدي على الخارج زائد / سيروس أجهزة الصراف الآلي. سوف تستمتع برسوم خدمة مسطحة تفضيلية من S $ 2 إذا كنت تستخدم بطاقة سيروس الخاصة بك في أجهزة الصراف الآلي لبنك آسيا الوسطى (بكا، إندونيسيا) وبنك الفلبين الفلبين (الفلبين) أو زائد / سيروس بطاقة في أجهزة الصراف الآلي من هدفك (الهند ). سيكون السحب النقدي مجانيا إذا كنت تستخدم بطاقة بلوس / سيروس في أجهزة دبس هونغ كونغ و دبس تيوان و ويستباك غروب في أستراليا (ويستباك و St. جورج بانك و بانك أوف ملبورن و بانكسا) أو بلوس كارد في دبس إنديا و دبس أجهزة الصراف الآلي إندونيسيا. سيتم السحب النقدي مجانا إذا كنت تستخدم بطاقة يونيون باي في دبس هونغ كونغ وأجهزة الصراف الآلي المجموعة ويستباك في أستراليا (ويستباك، سانت جورج بنك، بنك ملبورن وبانكسا).


رسوم بطاقة الائتمان دبس.


رسوم الدفع المتأخر لكل حساب.


سيتم فرض رسوم الدفع المتأخر إذا لم يتم استلام الحد الأدنى للدفع بحلول تاريخ استحقاق الدفع:


رسوم التمويل للمعاملات بطاقة.


الرسوم المالية: سعر الفائدة السائد 25.90٪ p. a. (رهنا بالتوسع إذا لم يتم سداد الرسوم بالكامل) على مبلغ المعاملة، ويتم تحميلها على أساس يومي من تاريخ المعاملة حتى استلام الدفعة الكاملة (الحد الأدنى للمبلغ: 2.50 دولار سنغافوري) لن يتم فرض أي رسوم تمويل في حالة استلام الدفع بالكامل من قبل "تاريخ استحقاق الدفع"، وليس هناك رصيد مرحل من البيان السابق.


رسوم سلفة نقدية.


الرسوم: 6٪ من المبلغ المسحوب لكل معاملة (بحد أدنى 15 دولار سنغافوري). رسوم التمويل: سعر الفائدة السائد 28٪ p. a. (رهنا بالتضاعف إذا لم يتم تسديد الرسوم بالكامل) على المبلغ المسحوب، ويتم تحميله على أساس يومي من تاريخ السحب حتى استلام الدفعة الكاملة (بحد أدنى قدره 2.50 دولار).


إذا لم يتم استلام الحد الأدنى للدفع بحلول تاريخ استحقاق الدفع، فإن معدل الفائدة الإضافي هو 3٪ p. a. إلى سعر الفائدة السائد في حساب بطاقتك، ويعمل به اعتبارا من اليوم التالي لتاريخ كشف حساب البطاقة التالي. وستكون إعادة هذا السعر الساري المفعول سارية المفعول في أول يوم عمل بعد تاريخ كشف حسابك التالي بمجرد سداد الحد الأدنى للدفع بالكامل في تاريخ استحقاق الدفع أو قبله.


الحد الأدنى للسداد الشهري.


3٪ من رصيد البيان (أو 50 دولار سنغافوري، أيهما أكبر) بالإضافة إلى أي مبلغ متأخر و / أو يتجاوز حد الائتمان الخاص بك.


المسؤولية عن البطاقة المفقودة / المسروقة.


إذا فقدت أو سرقت بطاقتك أو إذا تم الكشف عن رقم التعريف الشخصي الخاص بك دون تفويض منك، فإن مسؤوليتكم عن المعاملات غير المرخصة التي يتم تنفيذها بعد هذه الخسارة أو السرقة أو الإفصاح غير المصرح به ولكن قبل إخطارنا بها يجب أن تقتصر على 100 دولار سنغافوري فقط إذا:


ب. يمكنك مساعدتنا في استرداد الرسوم غير المصرح بها المتكبدة؛


ج. فإنك تزودنا بتقرير الشرطة مصحوبا بتأكيد خطي للفقدان أو السرقة أو الكشف غير المصرح به وأي معلومات أخرى قد نطلبها؛ و.


نحن راضون بأن مثل هذه الخسارة أو السرقة أو الكشف غير المصرح به لا يرجع إلى إهمالك أو تقصيرك.


لن تكون مسؤولا عن أية معاملات تتم بعد أن يتم إخطارنا بالخسارة أو السرقة أو الإفصاح.


الرسوم السنوية و / أو هدية الترحيب.


يتم تطبيق التنازل عن الرسوم السنوية وهدية الترحيب (إن وجدت) على حامل البطاقة الرئيسي الجديد فقط. لن يكون حامل البطاقة مؤهلا للحصول على هذه الترقيات عند الموافقة عند إعادة التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان في غضون 90 يوما من تاريخ إنهاء البطاقة نفسها.


معامالت التجزئة بالعملة األجنبية.


وتحول معاملات البطاقات بالدولار الأمريكي إلى دولارات سنغافورة في تاريخ التحويل. وستحول المعاملات بالعملات الأجنبية غير الدولار الأمريكي إلى دولارات أمريكية قبل تحويلها إلى دولارات سنغافورة. يجب أن تستند جميع التحويلات إلى أسعار الجملة بين البنوك بالجملة أو السعر الذي تفرضه الحكومة، على النحو الذي تحدده جمعيات البطاقات المعنية، وهي فيسا إنترناشونال و ماستركارد إنترناشونال & أمب؛ أمريكان إكسبريس إنترناشونال، Inc. قد يختلف المعدل المستخدم للتحويل عن السعر الساري في تاريخ المعاملة بسبب تقلبات السوق.


تخضع جميع معاملات البطاقات بالعملات الأجنبية لرسوم تفرضها جمعيات البطاقات المعنية، إما كرسوم استرداد تمثل الرسوم المفروضة علينا أو كرسوم مباشرة عليك. بالنسبة للرسوم الأجنبية المحولة بواسطة فيسا / ماستركارد، فإن فيزا / ماستر كارد تطبق عامل تحويل بنسبة 1٪ إلى المبلغ المحول. بالنسبة للرسوم الأجنبية المحولة بواسطة أمريكان إكسبريس، تطبق أمريكان إكسبريس عامل تحويل بنسبة 1٪ إلى المبلغ المحول.


يتم دفع رسوم إدارية عن الخدمات المقدمة أو الإجراءات التي اتخذناها فيما يتعلق بهذه المعاملات بالعملات الأجنبية من قبلك وخصمها من حساب بطاقتك. رسومنا الإدارية السائدة هي 1.8٪ من قيمة المعاملات بالعملة الأجنبية للمعاملات التي تشمل فيسا إنترناشونال و ماستركارد الدولية و 2٪ من قيمة المعاملات بالعملة الأجنبية للمعاملات التي تشمل أمريكان إكسبريس إنترناشونال، Inc.


لغرض التوضيح فقط:


تحويل العملة الديناميكي.


إذا تم تحويل معاملة بطاقتك إلى دولار سنغافوري عن طريق التحويل الديناميكي للعملة (وهي خدمة مقدمة في بعض التجار أو مواقع الويب في الخارج)، فإنك تقر بأن عملية التحويل وأسعار الصرف المطبقة سيتم تحديدها من قبل التاجر المعني أو موفر خدمة تحويل العملة الديناميكي ، كما قد تكون الحالة.


تخضع معاملات البطاقة التي يتم تحويلها عن طريق تحويل العملة الديناميكي إلى رسم إداري قدره 1٪ بواسطة فيسا أو ماستركارد على التوالي على مبلغ الدولار السنغافوري المحول أو أي سعر آخر يحدده لنا ويتم إبلاغك به.


لغرض التوضيح فقط:


معاملات الدولار السنغافوري التي تتم معالجتها خارج سنغافورة.

No comments:

Post a Comment