Monday 12 March 2018

خسارة الفوركس تعني


أرباح أو خسائر صرف العملات - ما هو الربح أو الخسارة في أسعار الصرف؟
تنتج أرباح أو خسائر صرف العمالت األجنبية عن تغير في سعر الصرف المستخدم، مثل عندما يتم إدخال الفاتورة بسعر واحد ويتم دفعها على أساس آخر، فإن ذلك سيولد ربح أو خسارة صرف.
هل تبحث عن الفوترة متعددة العملات؟ ستجد أنه مع برنامج الفواتير ديبيتور. انها محاولة مجانا لمدة 7 أيام.
إذا اشترت شركتك بضائع من الخارج وتحمل رسوما على هذه السلع بعملة مختلفة عن عملتك الأساسية (عادة الجنيه الإسترليني، إذا كانت شركتك مسجلة في المملكة المتحدة)، وعندما تذهب إلى دفع هذه الفاتورة بنفس العملة، فإن السعر من الصرف ستكون دائما مختلفة عن عندما قمت بحجز فاتورة المورد في نظام المحاسبة الخاص بك.
ويسمى هذا الفرق مكسب أو خسارة صرف، تبعا للطريقة التي تغير بها سعر الصرف - ما إذا كانت العملات المعنية قد زادت أو انخفضت في القيمة (ربح أو خسارة).
وبالمثل، إذا قمت برفع فاتورة المبيعات باليورو ثم عميلك يدفع لك باليورو نفس ينطبق.
المحاسبة عن فروق أسعار الصرف.
وفي معظم النظم المحاسبية، سيتضمن مخطط الحسابات حسابا أو رمزا اسميا لفروق أسعار الصرف.
عند إنشاء عميل أو مورد، يمكنك تحديد العملة التي تعمل فيها (يمكنك تغييره إذا كان يختلف عن العملة الأساسية الخاصة بك). عند معالجة الإيصال أو الدفع، يجب أن يكون هذا الإدخال بالعملة نفسها التي تتم بها المعاملة الأصلية من أجل حدوث وظيفتين هامتين:
أولا، أن الفاتورة سوف يكون مطابقا وإزالتها لاحقا "بند مفتوح". ثانيا، أن أي فرق الصرف الناجم عن ذلك سيتم نشرها في حساب سعر الصرف أو رمز الاسمي في الرسم البياني للحسابات الخاصة بك.
الأرباح غير المحققة مقابل الأرباح والخسائر المحققة.
إن التعامل مع المكاسب أو الخسائر الناتجة عن فروقات صرف العملات مشابه للفواتير التي تم إنشاؤها بواسطة نشاطك التجاري، وكذلك النفقات التي تمت مواجهتها. وينبغي تسجيلها في ميزانيتك بشكل مناسب. عندما يتعلق الأمر إلى جانب النفقات، وهناك نوعان من الخسائر:
سيتم تسجيل الأرباح أو الخسائر غير المحققة كخسارة في سعر الصرف في قسم الأصول في سجلاتك. وسيسجل أيضا كخسارة صرف في قسم الخصوم.
وستدرج الخسارة المحققة كمصروف، وتحدد أنها تمثل خسارة تتعلق بتحويل العملات.
عملات متعددة في برنامج الفوترة.
وباستثناء قوالب فاتورة ورد و إكسيل، تتيح لك معظم برامج الفواتير اليوم تطبيق عملات مختلفة على فواتيرك. برنامج الفاتورة على الانترنت يجعل هذا سهلا كنقرة من الفأرة.
اعتمادا على نشاطك التجاري، قد يكون اختياريا هو اختيار إنشاء فاتورة بعملة عميلك، إذا كان مقرها بعملة مختلفة. ولكن هناك عدد من الأسباب للقيام بذلك. اطلع على مزيد من المعلومات حول ما يجب مراعاته باستخدام الفواتير متعددة العملات في مدونتنا.
سعر الصرف في ديبيتور.
ديبيتور الفواتير البرمجيات يسمح لك بتغيير العملة من الفاتورة الخاصة بك ببساطة عن طريق اختيار العملة المطلوبة من القائمة المنسدلة. يتم تعيين سعر الصرف للفاتورة تلقائيا بناء على معلومات صرف العملات الحالية ولكن يمكن تعديلها يدويا لمعدل أكثر موحدة.

خطورة التبادل الاجنبي.
ما هو "مخاطر الصرف الأجنبي"
مخاطر العمالت األجنبية - التي تسمى أيضا مخاطر العمالت األجنبية أو مخاطر العمالت أو مخاطر أسعار الصرف - هي المخاطر المالية لتغير قيمة االستثمار بسبب التغيرات في أسعار صرف العمالت. هذا يشير أيضا إلى المخاطر التي يواجهها المستثمر عندما يحتاج إلى إغلاق مركز طويل أو قصير بالعملة الأجنبية في خسارة، وذلك بسبب حركة سلبية في أسعار الصرف.
تراجع "مخاطر الصرف الأجنبي"
وتؤثر مخاطر الصرف الأجنبي عادة على الأعمال التجارية التي تصدر و / أو تستورد منتجاتها وخدماتها ولوازمها. كما أنه يؤثر على المستثمرين الذين يقومون بالاستثمارات الدولية. على سبيل المثال، إذا كان يجب تحويل المال إلى عملة أخرى إلجراء استثمار معين، فإن أي تغييرات في سعر صرف العملة سوف تتسبب في انخفاض قيمة االستثمار أو زيادته عند بيع االستثمار وتحويله إلى العملة األصلية.
تعرض الصفقة.
تتعرض الشركة لمخاطر صرف العمالت األجنبية إذا كانت لديها ذمم مدينة ودائنة تتأثر قيمها بشكل مباشر بأسعار صرف العمالت. وتحدد العقود المبرمة بين شركتين مختلفتين بالعملات المحلية المختلفة قواعد محددة. ويوفر هذا العقد أسعارا محددة للخدمات وتواريخ تسليم دقيقة. غير أن هذا العقد يواجه مخاطر تغير أسعار الصرف بين العملات المعنية قبل تقديم الخدمات أو قبل تسوية المعاملة.
التعرض الاقتصادي.
وتواجه الشركة مخاطر صرف العمالت األجنبية بسبب التعرض االقتصادي - ويشار إليها أيضا بالمخاطر المتوقعة - إذا تأثرت قيمتها السوقية بتقلبات أسعار العمالت غير المتوقعة. وقد تؤثر تقلبات أسعار العملة على مكانة الشركة مقارنة بمنافسيها وقيمتها وتدفقاتها النقدية المستقبلية. وقد يكون لهذه التغيرات في أسعار العملات آثار جيدة أيضا على الشركات. على سبيل المثال، فإن شركة من الولايات المتحدة مع مورد الحليب من نيوزيلندا سوف تكون قادرة على خفض التكاليف إذا كان الدولار الأمريكي يقوي مقابل الدولار النيوزيلندي. وفي ضوء ذلك، يمكن إدارة التعرض الاقتصادي استراتيجيا من خلال المراجحة والاستعانة بمصادر خارجية.
التعرض للترجمة.
وتقوم جميع الشركات عموما بإعداد بيانات مالية. يتم إنشاء هذه البيانات لأغراض إعداد التقارير. وهي تقدم للشركاء متعددي الجنسيات، وبالتالي الحاجة إلى ترجمة الأرقام الهامة من العملة المحلية إلى عملة أخرى. وتواجه هذه الترجمات مخاطر صرف العملات الأجنبية حيث يمكن أن تحدث تغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية عند إجراء الترجمة من العملة المحلية إلى عملة أخرى. على الرغم من أن تعرض الترجمة قد لا يؤثر على التدفق النقدي للشركة، فإنه يمكن تغيير الأرباح الإجمالية المبلغ عنها للشركة، مما يؤثر على سعر سهمها.
التعرض المحتمل.
وتتعرض الشركات التي تقدم مناقصة لمشاريع أجنبية، أو تتفاوض بشأن عقود مباشرة مع شركات أجنبية، أو لديها استثمارات أجنبية مباشرة، لتعرضات محتملة. وعندما تتفاوض الشركات مع الشركات الأجنبية، فإن أسعار العملات ستتغير باستمرار قبل وأثناء وبعد المفاوضات. على سبيل المثال، قد تكون الشركة في انتظار أن يتم قبول عرض من قبل شركة أجنبية أخرى. كما تنتظر الشركة، فإنها تواجه التعرض المحتمل، حيث أن أسعار العملات قد تتقلب ولن تعرف الشركة أبدا وضع عملتها المحلية على النقيض من عملة الشركة الأجنبية عندما يتم قبول العطاء أخيرا.

خسارة الفوركس تعني
مقيم أجنبي.
مكتب خارجي.
وهو أمر أجنبي للمناقشة.
(C13: من فورين الفرنسية القديمة، من فورانوس اللاتينية الفولج (غير محتشد) تقع في الخارج، من الحلف اللاتينية خارج)
• المساعدة الاقتصادية وغيرها من المساعدات التي يقدمها بلد إلى آخر.
(ن) فاتورة صرف مستحقة في بلد واحد ودفعت في بلد آخر: تستخدم على نطاق واسع في التجارة الخارجية.
ن (صحفي) مراسل يزور أو يقيم في بلد أجنبي للإبلاغ عن شؤونه.
ن مجموعة من المتطوعين الأجانب الذين يعملون في الجيش، وخاصة. من فرنسا.
وكثيرا ما يقف وزير الوزراء المسؤول عن تعامل البلاد مع الدول الأخرى، (ما يعادل الولايات المتحدة) وزير الخارجية.
n وزارة الدولة أو الدولة المعنية بالتعامل مع الدول الأخرى، (وزارة الخارجية الأمريكية) ما يعادله في الولايات المتحدة (إدارة الشؤون الخارجية).
n (بشكل رئيسي الولايات المتحدة) الدبلوماسيين والقنصليين عادة من وزارة الخارجية أو وزارة الخارجية بشكل جماعي الذين يمثلون بلادهم في الخارج، والتعامل مع الدبلوماسيين الأجانب في الداخل، وما إلى ذلك.
ن وحدة من الجيش الفرنسي يخدم خارج فرنسا، إسب. سابقا في مستعمرات شمال أفريقيا الفرنسية. وهي تجند إلى حد كبير من الأجانب.
فيسا n. قانون مراقبة الاستخبارات الأجنبية العفو عن معرف الفرنسية. يتم نطق العبارة في محاولة لإعفاء المستخدم من الألفاظ النابية أو اللعنات في وجود من أساء من قبل ذلك تحت ادعاء من الكلمات كونها جزءا من لغة أجنبية فوب ن. مجانا على متن الطائرة: مصطلح قانوني يعني أنه عندما يحمل البائع البضائع للنقل، وقال انه يتحمل المسؤولية الكاملة عن ذلك ولكن إذا البضائع في وقت لاحق فقدت أو ضرر، والمشتري يعاني من الخسارة. براونوت n. مصطلح الطيران العسكري: فقدان إشارة بصرية أثناء الإقلاع أو الهبوط بسبب الرمال أو الغبار أنابيسيس n. فقدان مشاعر لشخص كان محبوبا سابقا؛ السقوط، بسبب، حب، تعويض، n. والمال المدفوع لشخص ما بسبب تعرضه للإصابة أو الخسارة، أو لأن ما يملكه قد تعرض للضرر التعويض n. المال الذي يدفع لأن شخصا ما عانى من فقدان ما يملكه (مثل الإصابة) توسع الحدقة n. توسع حدقة العين & # 13؛ & # 10؛ من جانب واحد: لأن الدواء، وفقدان العين المحافظة. & # 13؛ & # 10؛ الثنائي عميق الحدقة أرفليكسيا إسن في غيبوبة عميقة جدا، توقيف القلب أو في كراكوهور الموت ن. فالعاهرة التي تبادل التبادل الجنسي تفضل تعاطي الكوكايين بدلا من المال.
الفهرس الأبجدي.
مرحبا بكم في قاموس الإنجليزية كولينز تعريف. اكتب الكلمة التي تبحث عنها في مربع البحث أعلاه. وسوف تشمل النتائج الكلمات والعبارات من القاموس العام وكذلك إدخالات من واحد التعاوني.

ما هي الأرباح والخسائر غير المحققة؟
Investopedia.
وتحدث خسارة غير محققة عندما ينخفض ​​السهم بعد أن يشتريه المستثمر، لكنه لم يبيعه بعد. إذا ما بقيت خسارة كبيرة غير محققة، فإن المستثمر على الأرجح يأمل في أن تتحول ثروات السهم إلى الارتفاع، وسوف تزيد قيمة الأسهم عن السعر الذي اشتريت منه. إذا ارتفع السهم فوق السعر الأصلي، عندئذ سيكون للمستثمر مكسب غير محقق للوقت الذي لا يزال يحتفظ فيه بالسهم.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري أسهم في تسج سبورتس كونغلوميرات بسعر 10 دولارات للسهم الواحد، ثم بعد ذلك بفترة وجيزة ينخفض ​​سعر السهم إلى 3 دولارات للسهم الواحد، ولكنك لا تبيع. عند هذه النقطة، لديك خسارة غير محققة على هذا السهم من 7 $ للسهم الواحد، لأن قيمة موقفك هو 7 دولارات أقل من عندما دخلت لأول مرة في الموقف. لنفترض أن ثروات الشركة قد تحولت ثم ارتفع سعر السهم إلى 18 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ونظرا لأنك لم تقم بعد ببيع السهم، فإنك تحصل الآن على ربح غير محقق قدره 8 دولارات للسهم الواحد ($ 8 أعلاه حيث اشتريت لأول مرة).
يقال إن الأرباح أو الخسائر & كوت؛ حققت & كوت؛ عندما يباع الأسهم. ويكتسب ذلك أهمية خاصة من منظور الضرائب، حيث أن أرباح رأس المال لا تخضع للضريبة بوجه عام إلا عندما تتحقق. كما تعرف الأرباح والخسائر غير المحققة أيضا باسم & كوت؛ الورق & كوت؛ الأرباح أو الخسائر، مما يعني أن الأرباح / الخسائر هي فقط حقيقية & كوت؛ على الورق. & كوت؛ قد يكون هذا صحيحا من منظور الضريبة، ولكن تذكر أن الخسارة هي خسارة، سواء تم تحقيقها أم لا.
سايد، ثيودور E.
الأرباح والخسائر غير المحققة (ويشار إليها أيضا باسم "الأرباح / الخسائر" & رديقو؛ رديقو؛ رديقو؛) هي المبلغ الذي تكونه صعودا أو هبوطا على الأوراق المالية التي تشتريها ولكنها لم تبيع بعد. بوجه عام، لا تؤثر المكاسب / الخسائر غير المحققة عليك حتى تبيع الضمان فعلا، وبالتالي، & لدكو؛ تحقيق & رديقو؛ الربح / الخسارة. عندما يتم ذلك في حساب شخصي، سوف تكون ثم تخضع للضرائب اعتمادا على ظروف الصفقة.
على سبيل المثال، إذا اشتريت 100 سهم من الأسهم & لدكو؛ شيز & رديقو؛ ل 20 $ للسهم الواحد وارتفع السهم إلى 40 $ للسهم الواحد، سيكون لديك مكاسب غير محققة من 2000 $. إذا كنت تريد بيع هذا الموضع، فإنك تحقق ربحا محققا قدره 2000 دولار أمريكي، وتخضع للضريبة في حساب شخصي.
وينبغي أخذ العديد من الاعتبارات عند اتخاذ قرار بشأن الخطوات التي ينبغي اتخاذها بمواقف في مكاسب أو خسائر. وتعتبر حصيلة الخسائر الضريبية، وكسب رأس المال قصير / طويل الأجل، وقسم ضريبة الدخل الخاص بك بعض العوامل الهامة التي يجب مراعاتها. لهذه الأسباب، من المهم التشاور مع مستشار الضرائب أو مخطط مالي معتمد & ريج؛ قبل اتخاذ أي قرارات فيما يتعلق ببيع الممتلكات الخاصة بك.
كينسي، دوغ.
والأرباح والخسائر غير المحققة هي ببساطة تلك المبالغ التي تنتج عن قيمة المركز مقابل ما دفعته مقابله.
على سبيل المثال، إذا اشتريت حصة من الأسهم بقيمة 50 دولارا أمريكيا للسهم، وهي الآن بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن أرباحك غير المحققة هي 50 دولارا أمريكيا للسهم الواحد. إذا كان السهم الآن يستحق 10 $ للسهم الواحد، والخسارة غير المحققة الخاص بك هو 40 $ للسهم الواحد.
الأرباح والخسائر المحققة هي ما يتم تقديمه إلى مصلحة الضرائب الأمريكية في حساب خاضع للضريبة (مقابل حساب مؤجل أو مؤهل، مثل حساب الاستجابة العاجلة) عند بيع الأسهم فعليا. إذا باعت الأسهم في المثال أعلاه، فإنك ستحقق ربحا قدره 50 دولارا للسهم الواحد، أو خسارة قدرها 40 دولارا للسهم الواحد.
كورفينغ، أري.
عند شراء الأمن، مثل الأسهم، فإن السعر يتقلب. إذا كان ترتفع من سعر الشراء الخاص بك، لديك مكاسب، إذا كان يذهب إلى أسفل لديك خسارة. بينما كنت تملك الأمن، أي مكسب أو خسارة هي فقط على الورق ومصطلح & لدكو؛ غير محققة & رديقو؛ يستخدم لتعريف هذه الحقيقة التي لم تحجز فعليا الربح من الخسارة حتى تبيع. بعد بيع ضمان لكسب أو خسارة يتم تصنيفه على أنه & لدكو؛ أدوردس & رديقو؛ وعليك الآن معرفة ما إذا كنت مدينون ضريبة على البيع أو إذا كنت يمكن أن تأخذ خصم للخسارة.

AccountingTools.
المحاسبة كب الدورات والكتب.
AccountingTools.
ويجوز لأي شركة أن تدخل في معاملة حيث من المقرر أن تتلقى دفعة من عميل مقوم بعملة أجنبية أو بتسديد دفعة إلى مورد بعملة أجنبية. وفي تاريخ الاعتراف بكل معاملة من هذا القبيل، يسجلها بالعملة الوظيفية للمنشأة المبلغة، استنادا إلى سعر الصرف الساري في ذلك التاريخ. إذا لم يكن من الممكن تحديد سعر الصرف في السوق في تاريخ الاعتراف بالمعاملة، استخدم سعر الصرف التالي المتاح.
إذا كان هناك تغير في سعر الصرف المتوقع بين العملة الوظيفية للمنشأة والعملة التي يتم فيها إجراء المعاملة، فإنه يتم تسجيل ربح أو خسارة في الأرباح في الفترة التي يتغير فيها سعر الصرف. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى الاعتراف بمجموعة من المكاسب أو الخسائر على مدى عدد من الفترات المحاسبية، إذا كان تاريخ تسوية المعاملة ما زال بطيئا في المستقبل. ويعني ذلك أيضا أن أرصدة الذمم المدينة والدائنة ذات الصلة سوف تعكس سعر الصرف الحالي في تاريخ كل ميزانية عمومية لاحقة.
والحالتان اللتان لا يجب أن تعترف فيهما بأرباح أو خسائر من معاملة بالعملة الأجنبية هي:
عند تصمیم معاملة بالعملات الأجنبیة لتغطیة اقتصادیة لصافي استثمار في منشأة أجنبیة، وھي ساریة علی ھذا النحو؛ أو عندما ال يكون هناك توقع لتسوية معاملة بين كيانات يتم توحيدها.
مثال على محاسبة الصرف الأجنبي.
تقوم أرماديلو إندستريز ببيع البضائع إلى شركة في المملكة المتحدة، وتدفع قيمتها بالجنيهات في تاريخ الحجز 100 ألف دولار. يسجل أرماديلو هذه المعاملة مع الإدخال التالي:
وفي وقت لاحق، عندما يدفع العميل أرماديلو، تغير سعر الصرف، مما أدى إلى دفع بالجنيه الذي يترجم إلى بيع 95،000 $. وهكذا، فإن تغيير سعر صرف العملات الأجنبية المتعلقة الصفقة قد خلق خسارة $ 5،000 ل أرماديلو، الذي يسجل مع الإدخال التالي:
ويوضح الجدول التالي أثر تعرض المعاملات على سيناريوهات مختلفة.
المخاطر عند التعاملات بالعملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment