Wednesday 28 March 2018

تحويل إلى الإسلام المنبوذين استراتيجية للاحتجاج في الهند


تحويل إلى الإسلام المنبوذين استراتيجية للاحتجاج في الهند.
ستارتراك :: فيلم :: فوتو :: ميوزك :: سين ::
تم إنشاء اتحاد اليورو غير القانوني في انقلاب غير قانوني غير قانوني - وهذه الوحدة ستاليني الإرهاب والتعذيب غير المنتهيار سوف تنهار مع الانفجار الكبير سخيف.
المهاتما غاندي - ويكيبيديا.
في سن التاسعة، دخل غاندي المدرسة المحلية في راجكوت، بالقرب من منزله. هناك درس أساسيات الحساب، والتاريخ، واللغة الغوجاراتية و.
الهند، إلى داخل، عام، إستعرض، بجانب، d، h، مانوهار، بجانب،.
الهند، إلى داخل، عام، أوتلين، بجانب، D.، H.، مانوهار. هذا الكتاب هو تعديل كبير ومكبر نسخة من المؤلف القديم الهند: أن.
الدكتور زكر نيك 's الاحتيال كشف - أغنيفير.
الدكتور زاكر نيك الطعن مرة أخرى زميل المسلمين المجد كاذبة. أو هل لديه أجندة خفية. قراءة لمعرفة داخل قصة الاحتيال البحوث إيرف.
كاست أند أونتوشابيليتي بي M. E.C. المكتبة - إصدار.
قبل بضع سنوات، طلب مني كونفريرز (زافريان التبشيرية العاملة في بنغلاديش) أن أجري دورة لمدة أربعة أيام على الطائفة والنبوذ.
وضع المرأة كما يصور مانو في مانوسمريتي.
يعتبر الاعتذاريون الهندوسيون أن مانوسمريتي هو مدونة السلوك الإلهي، وبالتالي، فإن وضع المرأة كما هو مبين في النص قد تم تفسيره على أنه.
أب الطالب التاريخ العالمي دليل الدراسة حزمة (1) - أب ...
عرض اختبار الإعدادية - أب الطالب التاريخ العالمي دليل الدراسة حزمة (1) من أبوش 1 في جامعة الإعدادية أكاديمية الميثاق. أب العالم التاريخ السيد ووكر طالب.
تعرف على غوغل هوم ميني الجديدة. الآن في المخزون. البرامج الإعلانية حلول الأعمال + غوغل حول غوغل غوغل. & # 169؛ 2017 - الخصوصية - الشروط.
إجابة يومية تحدي الكتابة - إنزيتس.
20 يوليو 2018 السؤال 1. إدوارد سنودن، محلل الاستخبارات، يعمل على أساس تعاقدي مع وكالة الأمن القومي في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا.

التحويل إلى إستراتيجية الإسلام المنبوذين للاحتجاج في الهند
159 p. : سوف. . 22 سم.
بيبليوغرافي: p. [143] -151.
في المكتبة.
طلب هذا البند لعرضه في غرف قراءة المكتبة باستخدام بطاقة المكتبة الخاصة بك. لمزيد من المعلومات عن كيفية طلب العناصر، شاهد هذا الفيديو القصير عبر الإنترنت.
طلب نسخة.
تحتاج إلى فلاش بلاير 8+ وتم تمكين جافا سكريبت لعرض هذا الفيديو المضمن.
تحتاج إلى فلاش بلاير 8+ وتم تمكين جافا سكريبت لعرض هذا الفيديو المضمن.
تحتاج إلى فلاش بلاير 8+ وتم تمكين جافا سكريبت لعرض هذا الفيديو المضمن.

تحويل إلى الإسلام المنبوذين استراتيجية للاحتجاج في الهند.
إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك الأسي - كيف. - تجارة الفوركس.
تحويل إلى الإسلام المنبوذين استراتيجية للاحتجاج في الهند يب ريسمي روبوفوريكس اندونيسيا.
بوليت، ريتشارد دبليو (1979) التحويل إلى الإسلام في فترة القرون الوسطى. . عبد الملك (1989) التحول إلى الإسلام: استراتيجية المنبوذين "للاحتجاج في الهند.
في صيف عام 1981، ذكرت صحيفة إنديان إكسبريس عن حادث كان من شأنه أن يشعل. التحول إلى الإسلام: استراتيجية المنبوذين "للاحتجاج في الهند. مقدمة: النظر في القلاع: التمييز في الحياة اليومية في الهند - سوبهادرا ميترا. التحول إلى الإسلام: استراتيجية المنبوذين "للاحتجاج في الهند.
وهو الرئيس السابق لمجلس المنظمات الإسلامية الكبرى. في علم الاجتماع، تحويل إلى الإسلام: استراتيجية المنبوذين للاحتجاج في الهند 11 يناير 2018. التحول إلى الإسلام في الهند المعاصرة يشمل عدة مواضيع. ومما لا شك فيه أنه شكل من أشكال الاحتجاج والتمرد الذي تعتمده الطبقات الدنيا. أن الداليت كانوا أصلا بوذيين تم تقديمهم منبوذين ... عبد الملك مجاهد هو إمام مسلم أمريكي وأيضا منتج، مؤلف، وغير هادفة للربح. وقد ألف كتابا واحدا هو "التحول إلى الإسلام: استراتيجية المنبوذين للاحتجاج في الهند"، التي فازت بالكتاب الأكاديمي المتميز.
الخيار بينير وفوركس.
المشاعر المعادية للهندوسية هي تصور سلبي أو أي شعور ضد هذه الممارسة و. وقد بدأ الأفراد في الشتات الهندي للاحتجاج على العلماء الغربيين. في المجتمع الهندي، جزء من الانقسام واستراتيجية الحكم التي يستخدمها البريطانيون. . في الآونة الأخيرة في ملبار وأكثر من أربعة لاخ الهندوس تم تحويلها إلى الإسلام المسيحيين والمسلمين والغضب الإسلامي: ما هو المضي قدما ولماذا. مجاهد، عبد الملك: التحول إلى الإسلام: استراتيجية المنبوذين "للاحتجاج في الهند 27 مارس 2018. أولئك الذين يصرخون "التحويل" يجب أن نعرف أنه حتى كل ما يمكن. تظهر الصورة هندوسيا، مسلم، مسيحي، وسيخ يحمل. 'المسيحيين الأرز')، كان هناك عواء من الاحتجاج من أصدقائي داليت. . ليتم تحريرها من لعنة الطائفية، والاضطهاد والنبوذ. . استراتيجية سيئة، بيأر سيئة.

عبد الملك مجاهد.
الإمام عبد الملك مجاهد هو المؤسس رئيس مؤسسة الرؤية السليمة، المنتج الرئيسي للمحتوى التعليمي على الإسلام والمسلمين. وهو أيضا منتج تنفيذي لبرنامج إذاعة الإسلام الإذاعي اليومي في وسيف 1450 آم في شيكاغو.
وقد تم اختيار الإمام مجاهد أربع مرات منذ عام 2018 باعتبارها واحدة من 500 مسلم الأكثر نفوذا في العالم. تم تطوير القائمة بالتعاون مع جامعة جورج تاون في الولايات المتحدة.
وقد تفوق في بناء التحالفات والائتلافات بين المسلمين وغير المسلمين.
يعمل الإمام مجاهد رئيسا لمجلس برلمان الأديان في العالم، المنظمة الأولى بين الأديان في العالم. وهو الرئيس السابق لمجلس المنظمات الإسلامية في شيكاغو الكبرى. المجلس هو اتحاد المساجد التي تخدم 400،000 مسلم في شيكاغو الكبرى. كما عمل أيضا في اللجنة التوجيهية لائتلاف الغرب الأوسط لحقوق الإنسان. وبصفته قائدا لقوة العمل من أجل العمل والعدالة، وهي ائتلاف يضم 60 كنيسة وكنيسا ومسجدا ومنظمات عمالية في شيكاغو، يقود جهودا من أجل التغطية الصحية الشاملة في ولاية إلينوي. كزعيم في حركة 10 مارس، كان يعمل لإصلاحات الهجرة الشاملة. وساعد الإمام المجاهد، بصفته عضوا في فرقة العمل المستقلة التابعة لمجلس شيكاغو للشؤون العالمية، على وضع مقترحات بشأن التكامل المدني والسياسي للأميركيين المسلمين في أمريكا. كما انه يخدم في المجلس الايمان الاستشاري للجنة الوطنية الديمقراطية التي تتكون من حوالي 60 من القادة المسيحيين والأئمة والحاخامات. وتشمل المساهمات المدنية الأخرى للإمام مجاهد الشروع في حملة مشتركة ناجحة من المسلمين الأمريكيين مع المنظمة الوطنية للمرأة لإعلان الاغتصاب جريمة حرب بينما كان بمثابة المنسق الوطني لقوة العمل في البوسنة، الولايات المتحدة الأمريكية في 1990s.
في أواخر عام 2007 اعترف عمدة شيكاغو ريتشارد م. دالي خدمة الإمام مجاهد للانسجام بين الأديان وبناء الجسور من خلال منحه جائزة من لجنة حقوق الإنسان لمدينة شيكاغو. في عام 2006 حصل الإمام مجاهد أيضا على جائزة ميلستون من المعهد الآسيوي الأمريكي جنبا إلى جنب مع ليندا هيو من أخبار أبك.
كما قاد الإمام مجاهد صلاة نيابة عن الجالية المسلمة في أحداث مثل افتتاح العمدة ريتشارد دالي، ومارتن لوثر كينغ الابن الذكرى السنوية للأعياد الإفطار، والعديد من المناسبات المدنية. وقد قاد أيضا جهودا ناجحة في إقرار قرار مجلس الشيوخ في ولاية إلينوي (178 ريال) وقرار إلينوي هاوس (HR438) الذي يؤكد حقوق المسلمين في القيام بأعمال خيرية دون خوف.
كما يرأس فرقة عمل بورما الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ائتلاف يضم 19 منظمة، نظمت مؤتمرا دوليا في أوائل عام 2018 في معهد نوبل، أوسلو، النرويج، حيث أعلن 7 من الحائزين على جائزة نوبل للسلام أن ما يواجهه الروهينجا في بورما هو "كتاب نصي حالة الإبادة الجماعية ".
وقد قابلته وسائل الإعلام الوطنية والدولية على نطاق واسع بما في ذلك مقابلات مع بي بي سي، بس، نيويورك تايمز، شبيغل، مشنبك، نير، وبيز، فوكس، صوت أمريكا، أسوشيتد برس، أف، تلغراف، شيكاغو تريبيون، شيكاغو مراسل، - Times، أت & أمبير؛ T النطاق العريض ودالاس مورنينغ نيوز. وشملت مواضيع المقابلات قضايا الإسلام والسلام والعدالة وحقوق الإنسان.
وقد كتب الإمام المجاهد أكثر من 400 مقالة ومقالة عن الدين والحقوق المدنية والسياسة العامة. كتابه "تحويل إلى الإسلام: استراتيجية المنبوذين للاحتجاج في الهند"، وكان الفائز بجائزة الأكاديمية المتميزة للعام من قبل جمعية المكتبات الأمريكية في عام 1990.
وهو أيضا بمثابة إمام المتطوعين في منطقة شيكاغو، وإلقاء خطب الجمعة في مركز وسط المدينة الإسلامي، ومستشفى راش وغيرها من المساجد. كالإمام كان رائدا في الحوار الشيعي السني في الولايات المتحدة الأمريكية، واعظ ضد العنف المنزلي في المجتمع المسلم، ودافع عن قضية تعزيز مساحة المرأة في المساجد.
ما هو ساخن في سوندفيسيون؟
الكتب عبر الإنترنت.
النشرة الإخبارية.
المقالات الأخيرة.
SoundVisionUSA.
احدث التعليقات.
الاستماع إلى راديو الإسلام يظهر.
حول الرؤية السليمة.
فيديوهات العالم في آدم.
مهمتنا.
تهدف رؤية الصوت إلى إنتاج محتوى يساعد على بناء جسور التفاهم بين المسلمين وجيرانهم، مع التركيز على الشباب.
رؤيتنا.
الرؤية السليمة تود أن ترى المسلمين تحقيق إمكاناتهم الكاملة كأفراد ديناميكية وخلاقة، الذين هم مريحة مع أنفسهم وبيئتهم.
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.
مشاريعنا.
راديو الإسلام هو الوحيد يعيش يوميا برنامج إذاعي مسلمي أمريكا التي توفر محادثة في اتجاهين على الهواء مع المسلمين وجيرانهم في منطقة تشيكاغولاند.
مسلمفيست هو المهرجان السنوي الحائز على جائزة احتفال الأفضل في الفن والثقافة والثقافة، والترفيه، حضرها 25،000 زائر في تورونتو، كندا، كل عام.
عالم آدم هو سلسلة من أشرطة الفيديو يضم اثنين من الدمى المسلمة، آدم وشقيقته أنيسه. كان عالم آدم مصدرا للتعليم الإسلامي الإبداعي لآلاف الشباب المسلمين الذين نشأوا في أمريكا الشمالية وأوروبا.
تحالف أميركي واحد، يضم مجموعات مثل أكلو، دايلي كوس، J ستريت، فوتو لاتينو، لون التغيير، رؤية الصوت، ميثاق الرحمة، مركز الأديان بنيويورك، من بين 50 الحريات المدنية الأخرى والمنظمات بين الأديان.
كوبيرايت & كوبي؛ 1997-2018 سوند فيسيون فونداتيون، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

هل تحول الإسلام إلى تمرد أو ابتزاز أو استراتيجية بقاء - أو كل ثلاثة؟
وقد تم تحويل ضابط من معايير المحاسبة الدولية مؤخرا بعد أن تم تجاهله للترقية، كما يقول، لأنه داليت. ما هو القصد من التبشير في هذه الحالة وغيرها من مثل هذه الحالات؟
التحول إلى الإسلام في الهند المعاصرة يشمل عدة مواضيع. إنه بلا شك شكل من أشكال الاحتجاج والتمرد التي تعتمدها الطبقات الدنيا ضد قمع الطبقات العليا. وهو، في الوقت نفسه، نداء إلى القيمين على الهندوسية لإصلاح الدين وجعلها المساواة. إنها معركة يسعى التحول إلى دفعها نيابة عن الآخرين، ونقل من خلال التبشير له أن أولئك الذين يتقاسمون موقفه أو طائفتها قد تحاكي له أو لها في رفض الهرمية الهرمية.
ولكن التحول إلى الإسلام ينشر أيضا كتهديد، ورقاقة مساومة. وهي تستخدم كتكتيك للمطالبة بإنفاذ الحقوق المكلفة دستوريا، أو استخراج تنازلات من الأقوياء. يتم تحديد المطالب وتحديد المواعيد النهائية لقبولها، وإلا فإن أولئك الذين يعلنون أنهم يعلنون أنهم سيحولون.
أولئك الذين يهددون بتحويل ضمنا يفترضون أن الحراس على الهندوسية، أساسا الطبقات العليا المهيمنة، لديهم عدم ثقة عميقة، حتى لا يكرهون، للإسلام. وهم يعتقدون أن مطالبهم سوف تتحقق لأن الطبقات العليا لن تريد أن ينمو الإسلام ديمغرافيا أو يكتسب صلاحية شعبية في هذه الحقبة من الإسلاموفوبيا.
إن افتراضهم ليس خطأ. النظر في جنون وسائل الإعلام في كل مرة يحدث حادث التحويل، أو المعارضة الصاخبة من قادة هيندوتفا لفكرة التبشير. ومن هذا المنظور، يمكن القول إن هناك حرب تصور يشارك فيها حراس الهندوسية والإسلام، الذين غالبا ما يعينون أنفسهم.
هذا هو الذي يتحول إلى سلاح. من خلال التهديدات بالتحويل، سواء للاحتجاج أو الابتزاز، يبدو أن الطبقات الدنيا هي التي تقول أولئك الأعلى في التسلسل الهرمي: "الاستماع إلينا أو أننا سوف عيب إلى معسكر العدو".
عبور لمنافسه.
وبالتالي، يعزز التحويل تصور هيندوتفا للإسلام على أنه "الآخر". وهذا ينطبق أيضا على المسيحية. ولكن التحول إلى ذلك غالبا ما ينتشر مع مرور الوقت من خلال التبشير. فالفظائع تثير الداليت عادة ما تعتنق الإسلام بدلا من المسيحية، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن التاريخ الطويل للصراع الطائفي الذي يشمل الهندوس والمسلمين يضخ التبشير بمفهوم سياسي عميق.
ومن الصحيح أيضا أن الداليت التبديل من الهندوسية إلى البوذية، في بعض الأحيان في عرض مذهلة من الرفض الشامل للهندوسية. ومع ذلك فإن التحول إلى البوذية لا يدعو إلى ردود فعل عدائية لأن هيندوتفا يعتقدون أن الديانة الأصلية، حتى كما تم إصلاحها أو نقية أو، نقلا عن عالم الاجتماع غيل أومفدت، والهندوسية البروتستانتية.
منذ التحول إلى البوذية لا حشر حراس الهندوسية، واستخدامها لأغراض سياسية ليس له نفس الأهمية السياسية كما الإسلام. ولعل هذا هو السبب في أن أمراو سالوديا، وهو ضابط في معهد المحاسبة الدولي في كراج راجستان عام 1978، اختار مؤخرا أن يصبح مسلما من البوذي. وتعليقا على منصب السكرتير العام، ادعى سالوديا أنه كان ينتمي إلى مجتمع الداليت.
لذلك دعت السالودية وسائل الإعلام، وأعلن أنه اختار التقاعد الطوعي، وكشف أنه قد اعتنق الإسلام. وقال إن تفسيره للقرار وضعه كاحتجاج - قال إنه أصبح مسلما بسبب المساواة التي يقدمها الإسلام لأتباعه، على النقيض من الهندوسية التي تميز على أساس الطبقة. وقال انه سيطلق عليه اسم امراو خان.
وقد فاجأ بيانه جايبور لأنه كان غير متوقع - لم يكن، كما هو عادة القاعدة، أصدر تهديدا مسبقا للتحويل في حال حرم من منصب رئيس الوزراء. وقد أعطى غياب التهديد نفسه احتجاجه على حافة حادة. فهو لم يكن على استعداد لاستخدام التحويل بشكل أساسي، أي التفاوض مع حكومة راجاستان التابعة لحزب بهاراتيا جاناتا، الذي سيصبح مشروعه هو الحارس الهندوسي الذي لا يعترض عليه. وبالنسبة لآخر، سعت إلى رفض السلطة الأخلاقية للحكومة، وتصوير، على الأقل إلى الداليت، التحيزات الطائفية.
ومع ذلك، فإن خطاب السالودية يثير الإسلام ضد الهندوسية. تحويله هو أقرب إلى عبور إلى هذا الدين الذي ينظر هيندوتفا كمنافس. وهو رفض لمؤيدي غار وابسي الذين يجادلون بأن أجداد المسلمين هم الهندوس الذين أجبروا على اعتناق الإسلام، وينبغي الآن أن يعادوا إلى الهندوسية. وإزاء هذه الخلفية السياسية، فإن قرار السالودية بمغادرة غار الأصلي يشير إلى كل من الهندوتفا والهندوسية.
ولكن التحول إلى الإسلام يستخدم أيضا لابتزاز السياسيين، وليس فقط من نوع هيندوتفا. على سبيل المثال، في أبريل الماضي، عندما تم وضع علامة على 55 منزلا في توبخانا باستي في رامبور، ولاية أوتار براديش، وهدم نحو 800 فالميكيس هناك للتحول إلى الإسلام. بل إنهم اتصلوا برجال الدين المسلمين الذين رفضوا تحويلهم، معتبرا أن تبشيرهم سيكون غير إسلامي، حيث أن فالميكيس ينخرطون في نعم، يبتسمون السلطات المدنية. وبغض النظر عن الرفض، واصلوا احتجاجاتهم التي ترتدي قبعات الجمجمة، التي اعتبرت شعبيا علامة على الهوية الإسلامية.
فك تشفير احتجاجهم أكثر تعقيدا من تحليل السالودية. وهل يعتقد فالميكيس أن منازلهم تم تمييزها بالهدم بسبب كونهم داليت وبالتالي عاجزون؟ ومن الممكن أيضا أنهم يستغلون التصور الشعبي لرئيس وزراء ولاية اوتار براديش أخيلش ياداف كونهم جزء من المسلمين لصالحهم. ويمكن تفسير تهديدهم بالتحويل على أنه يعلن أن ياداف سيصبحون مسلمين وناخبيه إذا لم يتم هدم منازلهم.
ومن الممكن أيضا أن فالميكيس أثار إثارة الجدل على أمل أن يتم اعتماد قضيتهم من قبل هؤلاء السياسيين الذين يركزون على وقف الهروب من الهندوسية. وهذا بالضبط ما حدث في رامبور في نهاية المطاف، مما يشهد على أن التحويل يستخدم كتكتيك للابتزاز من أجل البقاء أو لحماية مصالحهم.
ويستخدم تكتيك الابتزاز أيضا لضمان الحقوق المكفولة في الدستور. كان هذا واضحا في استجابة 10 عائلات فالميكي من ميروت الذين منعوا من دخول الأشرم فالميكي بالقرب من باغبات، ولاية اوتار براديش، في 8 يناير 2018. وقالوا لوسائل الاعلام انهم سيعتنقون الاسلام ما لم يسمح لهم الأشرم بالدخول بحلول 26 يناير ، يوم الجمهورية.
وقد استدعت ردا سريعا من زعيم فيشفا الهندوسى باريشاد سودارشان شقرا الذى اكد لهم دعمه ووعد بتسجيل قضية ضد الكهنة اذا لم يتخلوا عن الموعد النهائى. في وقت متأخر، فمن الواضح أن فالميكيس نجحت في استغلال قلق الهندوس الحق في نداء الإسلام للطبقات المضطهدة.
وكان التهديد بالتحويل لا لبس فيه تكتيكا للابتزاز عندما أصدر براهمة قرية سينغاوالي أهير، بالقرب من باغبات، في أيلول / سبتمبر الماضي. وقد حدث ذلك أن فتاة براهمة قيل أنه قد هرب مع الداليت. غير ان البراهمة ادعى ان الداليت قد اختطفوها.
وهددوا بالتحول إلى الإسلام في حالة عدم وجود الفتاة. كما أن البراهمة لم يلتفت إلى خطاب عدم المساواة الطائفية، حيث أنها كانت على قمة التسلسل الهرمي الهندوسي، بل كانت مهتمة فقط باستخدام التهديد بالتحويل من أجل تشجيع الإدارة اللامبالاة على العمل. ولعلهم كانوا يحاكيون الاستخدام الناجح للتحويل كسلاح سياسي من قبل الداليت.
الهروب من التمييز.
ولكن صحيح أيضا أن مجتمعات الداليت تحول إلى الإسلام عندما يؤدي التمييز الذي تتعرض له بشكل روتيني في نهاية المطاف إلى ارتكاب فظائع لا جدوى عليها. خذ داليتس من قرية باغانا، في منطقة هيزار في هاريانا. وفي آذار / مارس 2018، نظموا دارنا في مقر المقاطعة احتجاجا على حرمانهم من الوصول إلى قرية تشوك، أو ساحة، وبالتالي الاحتلال غير القانوني لأراضيهم.
منذ ما يقرب من عامين، لا أحد يهتم. ثم، في مارس / آذار 2018، اختطفت مجموعة من الأولاد من الطائفة المهيمنة من الحشايا أربع فتيات صغيرات من الداليت، واغتصبتهن عصابات، وأغرقوهن نحو 170 كيلومترا من هيسار. وقد حول الداليت احتجاجهم من هيزار إلى جانتار مانتار في دلهي، حيث بقوا أيضا دون أن يلاحظهم أحد من قبل وسائل الإعلام والطبقة السياسية التي شاركت في انتخابات لوك سابا في عام 2018.
في اليأس، اعتنقوا الإسلام في آب / أغسطس الماضي، في حفل أقامه رجل دين هناك في جنتار مانتار. وقد انتزع تمردهم ضد الهندوسية ورفضها العناوين الرئيسية، ولكنهم أثاروا أيضا الشرطة بزعم توجيه الاتهامات إليهم بالهراوات في منتصف الليل. وعرض قادة حزب الحرية والعدالة تناول مظالمهم رهنا بعودتهم إلى الهندوسية.
ورفضوا في ذلك الوقت، على غرار الداليت من قرية ميناكسيبورام، في منطقة تيرونلفيلي في تاميل نادو. في عام 1981، تحول هؤلاء الداليت إلى الإسلام وهز الأمة. وزار قادة من الحق الهندوسى، بمن فيهم آريا ساماجيستس، القرية وادعوا ان الداليت قد غرقوا من خلال وعود بفوائد اقتصادية لتحويل الاسلام. غير أن لجنة حكومية وجدت أن هذا الادعاء لا أساس له من الصحة، وقالوا إنهم قد تحولوا إلى رد فعل على التمييز الطبقي الذي كان الداليت قد استاءوا منه بشدة.
ومن المثير للاهتمام التكهن لماذا لم يحول الداليت من باغانا أو ميناكسيبورام، أو ضابط المحاسبة الدولية في سالوديا، إلى البوذية، التي حولها أمبدكار في عام 1956، وأن يكون مثالا يحتذى به الداليت الآخرون. في الواقع، التحول إلى البوذية لم تتوقف مع وفاة أمبدكار. وحتى وقت قريب من عام 2018، شارك ما يقرب من 000 5 داليت في مراسم التبشير البوذي في جوناغاد بولاية غوجارات. وبعد ذلك بعامين، حل 90 داليت حذوها في أحمد آباد. وكان هناك أيضا تدفق واسع النطاق إلى البوذية في حيدر أباد وغولبارغا في عام 2006.
في الوعي الداليت، والتحول إلى البوذية يعتبر العودة إلى دينهم الأصلي والهوية. هذا لأنهم يعتقدون أنهم كانوا أصلا البوذيين الذين تتحدى البراهمة الطعن وتقويض بنجاح. وكما لاحظت غيل أومفدت في كتابها، البوذية في الهند: تحدي البراهمانية والقلعة، "كان ينظر إلى الصراع بين البوذية والبراهمانية على أنها ذات أهمية قصوى للداليت، لأنه كان في عملية هزيمة البوذية التي تم تعزيز نظام الطبقات، وكانت بعض الفئات المحددة متدهورة بشكل خاص وصنفت على أنها "منبوذين". وهكذا قال أمبدكار أن الداليت كانوا أصلا بوذيين كانوا قد قدموا منبوذين ... "
ومن هذا المنظور، فإن عودة الداليت إلى ديانتهم الأصلية للبوذية ينظر إليها على أنها طبيعية وحتمية، وإعادة اكتشاف أو تحرير الذات القديمة من الطبقات الدينية الهندوسية. وتستند عملية العودة هذه إلى إدراك وفهم البوذية كدين عقلاني. ومما لا شك فيه أن التحول إلى البوذية لا يزال ينطوي على رفض الهندوسية، لكنه لا يعني في داليت وعيها التمرد في كل غضبها وخامتها، وليس أقلها لأن أيديولوجيين هيندوتفا ليسوا حتى معادين لها عن بعد.
ومن الصحيح أيضا أن البوذية في الهند تتألف إلى حد كبير من الداليت، باستثناء الطبقات العليا في البنغال الذين تحولوا إليها في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين. وبعبارة أخرى، بالنسبة للفرد أن يقول هو أو هي البوذية هو أقرب إلى القول انه أو كانت داليت في وقت سابق. وبهذا المعنى، قد يعتبرون أنفسهم منفصلين عن الهندوس ويساويونهم، ولكن الطائفة الهندوسية لا تعتبرهم كذلك.
على النقيض من ذلك، في التحول إلى الإسلام الداليت الاختلاط في مجتمع مسلم عديدة موجودة، تسليط الداليت نيس إلى حد ما، والحصول على أفضل نسبيا الوصول إلى الفضاء العام. قصص وسائل الإعلام على ميناكسيبورام تظهر فعلا أن الأطفال الذين اعتنقوا الإسلام في عام 1981 لديهم وضع اجتماعي أفضل من تلك الداليت الذين بقوا في أضعاف الهندوسية.
وليس من السهل دائما التمييز بين مظاهر الاحتجاج والتمرد في حوادث التحول من اعتماداتها كأداة للمساومة أو حتى الابتزاز في الكفاح اليومي للداليت من أجل الكرامة والعدالة والبقاء. ولكن التحول لشن الطبقات معارك يثير قلق هيندوتفا حول الإسلام، ويغضب غضبهم ضده. هذا هو بالضبط لماذا الكثير من الناشطين والمفكرين داليت يشعرون المسلمين والداليت حلفاء الطبيعية.
أجاز أشرف صحفي في دلهي. روايته، ساعة قبل الفجر، لها خلفية لهدم مسجد بابري. وهو متاح في المكتبات.

No comments:

Post a Comment