Thursday 22 March 2018

فوركس كوم مقابل فسم


من هو أفضل وسيط الفوركس & # 8211؛ الفوركس فس فكسم.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


من هو أفضل وسيط الفوركس - الفوركس فس فكسم.


عندما يتعلق الأمر المقارنات بين الفوركس فس فكسم هناك الكثير لنلقي نظرة على. ومن الأمثلة على ذلك كسب مجموعات رأس المال الفوركس. تعتبر غين كابيتال رائدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت. في موقعهم، وهناك العديد من الموارد المختلفة للتجار مثل جولة مرشد من منصة، أبحاث السوق الحرة، التداول عبر الإنترنت والأدوات التعليمية. إن الانتشار على الصفقات التي تتم هنا منخفض جدا مثل ما يصل إلى نقطتين على الأزواج الأكثر شعبية التي يتم تداولها. لا يمكن أن تستند أي عمولات لمستخدمي الفوركس وتنفيذ أوامر الدخول إلى السيناريوهات الحالية.


المعالجة الآلية لجميع الصفقات وانقر فوق الصفقات في سوق الفوركس يعطي بيئة غير متحيزة من التداول. حسابات مرنة مثل ستاندرد مع إيداع 100K ونفوذ واحد في المئة. حسابات مصغرة لديها 10K الودائع و 2 في المئة الرافعة المالية. العديد من الأدوات المتاحة هنا تشمل الموارد، وتحليل السوق، وتدفق السوق تدفق، والرسوم البيانية الفوركس، وخصائص التخصيص والأدوات المهنية كل جعل نظرة الفوركس بشكل جيد حقا. ليس فقط أنها لا تدعم التجارة الآلي ولكن أيضا أشكال تعليمية مختلفة لتدريب التجار الجدد في سوق الفوركس.


يمكن للحسابات الممارسة أيضا الوصول إلى الأسواق. الآن مع الفوركس كابيتال ماركيتس (فكسم)، وهذا هو أكبر عضو تاجر الفوركس توريد التجزئة خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق العملات الأجنبية. ثلاثة مواقع تسمح فكسم لتقديم الخدمات: فكس اليومي، فكسم غرفة التجارة و فكسم. فكسم هو الرائد فكس اليومي هو فكس الأخبار والموارد للحصول على معلومات ونصائح حول السوق. تقدم فكسم ترادينغ روم موارد واسعة للتداول في السوق. وتقدم الدورات أيضا مثل ندوات حية مجانية و بويركورس الفوركس فضلا عن مصادر التعلم الأخرى. ميزة التداول الأخرى المتاحة هنا هو عدم التعامل مكتب.


يمكن للعملاء الذين هم جزء من هذه الوساطة التجارة ليلا أو نهارا. تقدم فكسم 24 الدعم اليومي ويسمح لأوامر ليتم اتخاذها عبر الهاتف. هذا صحيح حتى إذا كنت تستخدم نو التعامل مكتب. يمكن فتح حساب على الانترنت من قبل شركة الوساطة هذه. ويمكن أيضا أن ترسل التطبيقات عبر الفاكس والمنصة التي يتم استخدامها هي منصة التداول المتقدمة للغاية وفريدة من نوعها التي تقدم أشياء مثل توقف زائدة، ومعدلات التعامل، والتحوط، وتقديم التقارير على مدار 24 ساعة، أوامر السوق وأخبار البث المباشر على سبيل المثال.


فوركس.


الحد الأدنى للإيداع: 2500 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 100k.


ماكس الرافعة المالية: 50: 1 التخصصات، 20: 1 القصر الولايات المتحدة؛ ما يصل إلى 200: 1 المملكة المتحدة والاتحاد الافريقي فقط.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولارا (500 دولار أمريكي في الولايات المتحدة)


الحد الأدنى لوت حجم: 10k.


ماكس الرافعة المالية: 50: 1 التخصصات، 20: 1 القصر الولايات المتحدة؛ ما يصل إلى 200: 1 المملكة المتحدة والاتحاد الافريقي فقط.


متغير، منخفضة تصل إلى 1.1 نقطة على برو فوركسترادر.


يتم تعويض فوركس عن خدماتها من خلال انتشار العطاء / الطلب.


سلك البنك، تحقق.


أوسد، ور، كاد، ين، تشف، أود، نزد و غبب الودائع مقبولة.


فوركسترادر ​​برو، ترادابل وميتاتريدر 4 منصات.


منصات فوركسترادر ​​الجمع بين سهولة الاستخدام والمرونة ومجموعة كاملة من الرسم البياني المهنية وأدوات إدارة النظام، وكلها على شاشة واحدة. أفضل للجميع، يمكنك استخدام نفس معرف المستخدم وكلمة المرور للتبديل بين منصات فوركسترادر ​​في الإرادة، مما يضع لكم في السيطرة الكاملة على تجربة التداول الخاصة بك.


برامج ومواقع إلكترونية إضافية.


النينجا التاجر أوتوترادينغ والرسوم البيانية.


أدفانز أداة تنويع الاستراتيجية.


اسم الشركة: فوريكس.


عنوان الموقع: فوريكس.


المقر: بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


ينظمها: نفا (الولايات المتحدة الأمريكية)، كفتك (الولايات المتحدة الأمريكية)، فكا (المملكة المتحدة)، فسا (اليابان)، أسيك (أستراليا)، إيروك (كندا)


اللغات: الإنجليزية والصينية التقليدية والمبسطة والعربية والروسية والألمانية واليابانية.


هاتف: +1 908-731-0750.


الهاتف المجاني: الرقم المجاني: 877-367-3946 (الولايات المتحدة وكندا)


سنة تأسيس الشركة: 1999.


سنة مؤسسة تقسيم العملات الأجنبية: 1999.


قاعدة العملاء: الأفراد (إبس، مديري الأموال، شركاء تسمية بيضاء، يرجى زيارة ككينكابيتال).


الخدمات: الفوركس والمعادن (المملكة المتحدة والاتحاد الافريقي فقط). التداول 24 ساعة في اليوم من الأحد 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة & نداش؛ الجمعة 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا. العمولة تداول مجاني (ينطبق عرض السعر / الطلب). منصة التداول على شبكة الإنترنت يتطلب أي تحميل أو التثبيت. لا يضمن رصيد الخصم. حرية الوصول إلى الرسم البياني والأخبار والبحوث. 24 ساعة دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة خلال ساعات التداول. التداول عبر الهاتف المحمول متاح. 24 ساعة التداول.


اللغات: الإنجليزية، الصينية المبسطة والتقليدية، العربية، الروسية، اليابانية.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فكسم مقابل غين كابيتال: فكسم يبقى أكبر وسيط في الولايات المتحدة من خلال حجم تجارة التجزئة في أبريل 2018.


عززت أسواق الفوركس كابيتال ماركتس، التي تعرف أيضا باسم فكسم، موقعها كوسيط رائد في الولايات المتحدة من خلال حجم تجارة الفوركس بالتجزئة، بعد الاختلاف مع غين كابيتال، والذي يحتل المركز الثاني، وارتفع قليلا إلى 31 مليار دولار في أبريل 2018، وأشار إلى أحدث المقاييس الشهرية للوسيط.


وأفادت شركة فكسم أن حجم التداول من عمليات البيع بالتجزئة خارج البورصة بلغ 287 مليار دولار في أبريل، مسجلا انخفاضا بنسبة 1٪ على أساس شهري وبنسبة 6٪ على أساس سنوي. وفي الوقت نفسه، بلغ حجم غين كابيتال 255.8 مليار دولار، أي أقل بنسبة 4.1٪ عن الشهر السابق و 3.1٪ أقل من العام السابق.


قام عملاء فكسم بتشغيل 176،812 حسابا تجاريا نشطا للبيع بالتجزئة في أبريل، وتناولت شركة غين كابيتال 140،286 حسابا من هذا القبيل.


في القطاع المؤسسي، في حين سجل كل من الوسطاء انخفاضا طفيفا عن العام السابق، ارتفع حجم التداول في غين كابيتال بنسبة 83٪ خلال الشهر، في حين سجلت فكسم انخفاضا شهريا بنسبة 10٪.


لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الجدول أدناه.


غين كابيتال موجود في أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وهو يقدم عددا من الخدمات التجارية للعملاء من الأفراد والمؤسسات، بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع وتداول الأسهم العالمية. السماسرة تعمل عن طريق العلامات التجارية الفوركس، سيتي إندكس، غكس، و غين كابيتال.


يتم تسجيل فكسم مع الهيئات التنظيمية ذات الصلة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وأستراليا. وهو يوفر الفوركس وعقود الاختلاف (كفدس) التداول، انتشار الرهان والخدمات ذات الصلة للعملاء التجزئة والمؤسسات على حد سواء. ومن خلال مكاتبها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا وفرنسا وإيطاليا واليونان والمكاتب التابعة لها في كندا وإسرائيل وتشيلي واليابان والصين، يقدم الوسيط 40 زوجا من العملات في محطة التداول و ميتاترادر ​​4 ( MT4) منصات التداول.


التعامل مع مكتب أو لا مكتب التعامل - الفوركس أو فكسم؟


بعد الاكتتاب العام الأخير يبدو أن الوسطاء الأمريكيين غين كابيتال و فكسم يشاركون الآن في معركة من أجل قلوب وعقول تجار الفوركس بالتجزئة بدلا من المستثمرين في أعمالهم الخاصة. في نشرة صحفية اليوم أعلنت فكسم عن قسم جديد على موقعها على الانترنت الذي يسمونه فكسم تنفيذ مركز الفوركس. لا يسعني إلا أن أتساءل عما إذا كان هذا الإعلان مرتبطا بأي شكل من الأشكال بقسم التسعير والتنفيذ الجديد في موقع ويب فورين الخاص ب غين وبطاقة أداء تنفيذ التجارة التي تم الإعلان عنها في بيان صحفي أمس.


عرض فكسم يوضح ما يسمونه & # 034؛ الحقيقة حول تجارة الفوركس & # 034 ؛. ويتكون هذا من اثنين من الرسوم الكرتونية التي توضح الاختلافات بين فكسم & # 039؛ & # 039؛ لا التعامل مكتب & # 034؛ نموذج التنفيذ، و & # 034؛ معظم الرجال الآخرين & # 034؛ نموذج التنفيذ، والذي يبدو أنه ينطوي على & # 034؛ مكتب التعامل & # 034؛. وهناك أيضا عدد من مقاطع الفيديو الأخرى التي تحدد مجموعة متنوعة من السيناريوهات التي قد يتمكن عملاء فكسم من الاستفادة من تحسين الأسعار على طلباتهم. من ناحية أخرى من الواضح أن الفوركس هو واحد من & # 034؛ الآخرين & # 034؛ فكسم لديها في الاعتبار، لأنها تعلن بفخر:


الاستفادة من التداول مع فوريكس مقابل ما يسمى "لا التعامل مكتب" وسيط هو أننا نتحمل المسؤولية الكاملة لتوفير لكم مع سيولة متسقة، وانخفاض فروق الأسعار، وجودة التنفيذ على كل التجارة. نحن لا الاستعانة بمصادر خارجية تلك المسؤولية لأطراف ثالثة، والتي يمكن أن تؤدي إلى فترات أطول تنفيذ، ينتشر غير منتظم، والانزلاق.


في حين أن فكسم تحافظ على ما يلي:


وخلافا لمعظم وسطاء الفوركس الآخرين، الذين يعملون كصناع للسوق، فكسم تعمل على نموذج تنفيذ الوكالة. وهذا يختلف كثيرا عن الوسطاء الذين يقومون بتشغيل نموذج تنفيذ مكتب التعامل، حيث الإيرادات لكل التجارة ليست شفافة. هناك ممارسات شائعة، عدة مرات غير معروفة للعملاء، والتي تسمح للشركات مكتب التداول لجعل أكثر من مجرد ترميز تعلق على الأسعار المتدفقة من المؤسسات المالية الكبيرة. وتشمل هذه الممارسات، على سبيل المثال لا الحصر، إعادة الاقتباس من صفقات العملاء، مع اتخاذ الجانب المقابل من صفقات العملاء، وحتى منع العملاء من التداول أو إدارة مراكزهم خلال الأحداث الإخبارية.


يبدو كما لو أن الشركتين لا تراهما تماما على ما يشكل بالضبط & # 034؛ الحقيقة حول تداول العملات الأجنبية & # 034 ؛، أليس كذلك؟


عندما يتعلق الأمر بأي نوع من & # 034؛ الهدف & # 034؛ الحقيقة، في شكل أرقام الثابت على سبيل المثال، فكسم تقدم النقاط التالية:


اليورو / الامريكى. انتشار الدولار في كثير من الأحيان 2 نقطة، الجنيه الاسترليني / الدولار 3 نقطة فكسم متوسط ​​حجم التداول الشهري لأكثر من 250 مليار دولار يدفع المنافسة السعرية يتم اختبار منصة التداول لدينا في جميع ظروف السوق، والتعامل بشكل روتيني أكثر من 310،000 الصفقات في اليوم الواحد.


بينما تسليط الضوء على الفوركس:


ور / أوسد، الحد الأدنى للانتشار 0.9، انتشار نموذجي 1.9 غبب / أوسد، الحد الأدنى للانتشار 0.9، انتشار نموذجي 2.9 99.7٪ من الصفقات المنفذة في أقل من ثانية واحدة .08 ثانية متوسط ​​سرعة التنفيذ 73٪ من أوامر الحد المنفذة بسعر أفضل من السعر المطلوب 0.71 نقطة متوسط ​​الفرق بين السعر المطلوب والمنفذ للسعر تحسين أوامر الحد (العملات فقط) نحن نتعامل بشكل روتيني مع أكثر من 120،000 طلب تجاري يوميا.


هنا في التداول غوروس نأخذ كل هذا السجال العام مع قرصة كبيرة جدا من الملح. في نهاية اليوم الحقيقة حول تداول الفوركس هي أن جودة التنفيذ هي في غاية الأهمية لخط التاجر، ولكن يمكنك فقط الحصول على مقبض على الوسيط الذي يناسب أفضل استراتيجيات التداول الخاصة بك عن طريق تنفيذ الكثير من الصفقات الحقيقية على الحسابات الحية. هذا النوع من الأشياء التي لن تحصل عليها في النشرات الصحفية الخاصة بسماسرة الفوركس، أو حتى في معدلات السبر المثيرة للإعجاب التي يتم نشرها على مواقع الويب الخاصة بهم.


فكسم مقابل الفوركس.


وينظم فكسم من قبل سلطة السلوك المالي و نفا. قدمت فكسم خدمات تداول الفوركس منذ عام 1999.


وقت معالجة الانسحاب.


مقارنات شعبية الفذ. FXCM.


يتم تنظيم الفوركس من قبل سلطة السلوك المالي. تقدم الفوركس خدمات تداول الفوركس والسلع والمؤشرات منذ عام 1999.


وقت معالجة الانسحاب.


مقارنات شعبية الفذ. فوركس.


لندن كابيتال غروب.


وتخضع مجموعة رأس المال في لندن لتنظيم سلطة السلوك المالي. قدمت مجموعة لندن كابيتال خدمات تداول العملات الأجنبية منذ عام 1996.


وقت معالجة الانسحاب.


0.95 ور / أوسد، 1.0 فتس 100، 0.4 غولد،


1.8 غبب / أوسد، متغير داو / جونز، 4.0 النفط الخام،


لمزيد من المعلومات حول التداول مع لندن كابيتال غروب، قمنا بتجميع معا لندن مراجعة المجموعة كابيتال مع كل إيجابيات وسلبيات حول هذا الوسيط.

No comments:

Post a Comment