Wednesday 14 March 2018

شروط الفوركس


شروط صرف العملات الأجنبية (الفوركس).
هناك العديد من المصطلحات التي تستخدم عادة في النقد الاجنبى، ومن المهم أن نعرفها من أجل فهم صحيح ما يجري. يتم تعريف بعض المصطلحات الأكثر شيوعا أدناه.
نقطة في الفوركس هي ببساطة .0001٪ أو 1٪ من 1٪. وترد معظم أسعار العملات في هذا النوع من الشكل. لذلك إذا تغير سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي من 1.5067 إلى 1.5072، ثم ارتفع سعر الصرف بمقدار 5 نقاط.
وغالبا ما يتم تداول العملات بمبالغ محددة. للمستثمرين الأفراد، وحجم الكثير الأكثر شيوعا هو الكثير القياسية، وهو 100،000 وحدة. وهناك الكثير مصغرة 10،000 وحدة، الجزئي الكثير 1000 وحدة ونانو الكثير 100 وحدة. سوق الفوركس المؤسسي يتداول في 1،000،000 وحدة، على الرغم من أن يتم تسعير الصفقات إلى أي مبلغ يرغب العميل في التجارة.
وتستخدم أحجام التجارة القياسية لتمكين صناع السوق من توفير السيولة بسهولة أكبر. المشترين والبائعين هي مطابقة أكثر سهولة كميات قياسية التداول.
العملات الرئيسية.
العملات الرئيسية هي العملات الأكثر تداولا في سوق العملات الأجنبية. هذه هي الدولار الأمريكي (أوسد) واليورو (ور) والجنيه البريطاني (غب) والفرنك السويسري (تشف) والين الياباني (جبي)، والدولار الكندي (كاد). هذه هي العملات الأكثر سيولة لأنها هي التي يتم تداولها في معظم الأحيان. الأزواج الرئيسية هي أي أزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي وأية واحدة من هذه العملات.
القاصرون هم أي عملات لا تمثل أحد العملات الرئيسية. هناك العديد من العملات الصغيرة المختلفة ولكنها تشكل حجم صغير جدا من سوق العملات الأجنبية.
يتم اقتباس العملات في أزواج. العملة الأولى في الزوج هي العملة الأساسية. العملة الثانية التي سيتم اقتباسها هي عملة الاقتباس. عادة ما يتم ذكر العملات على أساس تكلفة العملة الأساسية باستخدام عملة الاقتباس. على سبيل المثال، إذا كان اقتباس العملة يقول أوسد / كاد 1.0432، ثم الدولار هو العملة الأساسية والدولار الكندي هو العملة الاقتباس. يمكنك شراء 1.0432 دولار كندي مع 1 دولار أمريكي.
عرض التسعير وطلب.
سعر الشراء هو السعر الذي يمكنك من خلاله بيع عملة، أو بعبارة أخرى، السعر الذي سيدفعه السوق مقابل العملة. سعر الطلب هو السعر الذي يمكنك من خلاله شراء عملة أو السعر الذي يرغب السوق في بيعه. عادة يكون سعر العرض أقل من سعر الطلب.
وترد أزواج العملات في شكل: عرض / طلب. ويسمى الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب عرض السعر / الطلب. وسيشتري الوسيط عملة من عميل بسعر أقل من سعر الشراء ثم يبيعه بسعر الطلب الأعلى دون أي تغييرات تحدث في السوق. وعادة ما يكون انتشار العطاء / الطلب صغيرا جدا.
مصاريف التحويلات.
تكاليف المعاملة هي أية تكاليف تتعلق بالتداول. في العملات الأجنبية تكاليف المعاملة هي عرض السعر / الطلب. وتستخدم عمولة التداول، مثل تلك التي يتم تحصيلها في سوق الأوراق المالية، نادرا في أسواق الصرف الأجنبي. وكلاهما مثال على تكاليف المعاملات. سوف يقوم المتداول الناجح بإيلاء اهتمام وثيق لتكاليف المعاملات لأن لها آثار سلبية على العائدات.
أسعار الصرف.
أسعار العملات هي أزواج العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي. على سبيل المثال، سيعتبر زوج اليورو / الين الياباني زوجا من العملات لأنه لا ينطوي على الدولار، كما أنه يعتبر واحدا من أزواج العملات الأكثر تداولا.
الرافعة المالية هي عندما يقترض المتداول المال، ويضاعف من المخاطر ويعود لمحفظته. الهامش هو مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك بالنسبة إلى مبلغ المال الذي يمكنك التحكم في محفظة. على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) برافعة مالية تتراوح من 10 إلى 1 (10: 1)، يمكنك التحكم في ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك.
الهامش ومهام الهامش.
تحدث نداء الهامش عندما ينخفض ​​مقدار الهامش في الحساب إلى مستوى محدد مسبقا يتطلب تجديد الحساب. على سبيل المثال، إذا ذكر وسيط أن نداء الهامش يحدث عندما تتجاوز خسائرك 50٪ من استثمارك الأولي واستثمرت 1000 دولار أمريكي في البداية، فستحدث مكالمة هامش عندما ينخفض ​​رصيد حسابك إلى أقل من 500 دولار أمريكي. يمكن للمتداولين أن يجرؤوا على الصفقات أو يضيفون هامش جديد لمنع مكالمات الهامش. إذا كان المتداول لا يزيد على الفور الهامش المحتفظ به في حساب بعد نداء الهامش، وسيط لديه عادة الحق في تصفية مواقف التجار لحمايته من مزيد من الخسائر. (يتم إرجاع الرصيد المتبقي في حسابك.) وضع الوسطاء دعوات الهامش من أجل حماية أنفسهم من العملاء غير القادرين على سدادها عند عملائهم. تتجاوز الخسائر استثماراتها الأولية من استخدام الرافعة المالية.
موارد الفوركس.
ممارسة التجارة.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
الجزء الثاني: مصطلحات تداول الفوركس.
مصطلحات تداول العملات الأجنبية.
سوق الفوركس يأتي مع مجموعة خاصة جدا من المصطلحات والمفردات. لذلك، قبل أن تذهب إلى أعمق في تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس، من المهم أن نفهم بعض مصطلحات الفوركس الأساسية التي سوف تواجهها في رحلة التداول الخاصة بك ...
كروس ريت & # 8211؛ سعر صرف العملة بين عملتين، وكلاهما ليس العملة الرسمية للبلد الذي يتم فيه اقتباس سعر الصرف. كما تستخدم هذه العبارة أحيانا للإشارة إلى أسعار العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي، بغض النظر عن أي بلد يتم توفير الاقتباس في.
على سبيل المثال، إذا تم اقتباس سعر صرف بين الجنيه البريطاني والين الياباني في صحيفة أمريكية، فسيعتبر هذا سعرا متصالبا في هذا السياق، لأنه لا الجنيه أو الين هو العملة القياسية للولايات المتحدة. ومع ذلك، إذا كان سعر الصرف بين الجنيه والدولار الأمريكي في نفس الصحيفة، فإنه لن يعتبر معدل متقاطع لأن الاقتباس ينطوي على العملة الرسمية الأمريكية.
إكسهانج ريت & # 8211؛ قيمة عملة واحدة يعبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال، إذا كان ور / أوسد هو 1.3200، 1 يورو يساوي 1.3200 دولار أمريكي.
النقطة - أصغر زيادة في حركة السعر التي يمكن أن تقوم بها العملة. وتسمى أيضا نقطة أو نقاط. على سبيل المثال، نقطة واحدة ل ور / أوسد = 0.0001 ونقطة واحدة ل أوسد / جبي = 0.01.
الرافعة المالية & # 8211؛ الرافعة المالية هي القدرة على توجيه حسابك إلى موضع أكبر من إجمالي هامش الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول ألف دولار أمريكي من الهامش في حسابه وأنه يفتح موقعا قدره 100000 دولار أمريكي، فإنه يستفيد من رصيده بمقدار 100 مرة، أو 100: 1. إذا كان يفتح موقف 200،000 $ مع 1000 $ من الهامش في حسابه، نفوذه هو 200 مرة، أو 200: 1. زيادة الرافعة المالية الخاصة بك تضخيم المكاسب والخسائر.
لحساب الرافعة المالية المستخدمة، قسم القيمة الإجمالية لمراكزك المفتوحة عن طريق رصيد الهامش الإجمالي في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار من الهامش في حسابك، وفتحت الكثير القياسي من أوسد / جبي (100،000 وحدة من العملة الأساسية) مقابل 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 10: 1 (100،000 دولار أمريكي / 10،000 دولار أمريكي). إذا قمت بفتح مبلغ قياسي واحد من ور / أوسد مقابل 150،000 $ (100،000 x يوروس 1.5000) فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 15: 1 ($ 150،000 / $ 10،000).
الهامش & # 8211؛ الودائع المطلوبة لفتح أو الحفاظ على الموقف. يمكن أن يكون الهامش إما & # 8220؛ فري & # 8221؛ أو & # 8220؛ يستخدم & # 8221 ؛. الهامش المستخدم هو هذا المبلغ الذي يتم استخدامه للحفاظ على المركز المفتوح، في حين الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مراكز جديدة. مع رصيد الهامش $ 1،000 في حسابك و 1٪ الهامش شرط لفتح موقف، يمكنك شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 $ افتراضية. وهذا يسمح للتاجر للاستفادة من حسابه بنسبة تصل إلى 100 مرة أو نسبة الرافعة المالية من 100: 1.
إذا انخفض حساب المتداول إلى أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على مركز مفتوح، فسيتلقى & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ مما يتطلب منه إما إضافة المزيد من الأموال إلى حسابه أو إغلاق المركز المفتوح. يقوم معظم الوسطاء بإغلاق الصفقة تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش عن المبلغ المطلوب لإبقائه مفتوحا. المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف مفتوح يعتمد على الوسيط ويمكن أن يكون 50٪ من الهامش الأصلي المطلوب لفتح الصفقة.
سبرياد & # 8211؛ الفرق بين الاقتباس بيع واقتباس شراء أو عرض سعر العرض. على سبيل المثال، إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يقرأ 1.3200 / 03، فإن الفرق هو الفرق بين 1.3200 و 1.3203، أو 3 نقاط. من أجل التعادل حتى على التجارة، يجب أن يتحرك الموقف في اتجاه التجارة بمقدار يساوي انتشار.
• أزواج العملات الرئيسية وألقابها:
• فهم العملات الأجنبية زوج العملات:
سوف تحتاج إلى فهم كيفية قراءة بشكل صحيح اقتباس زوج العملة قبل البدء في التداول بها. لذلك، دعونا نبدأ مع هذا:
يتم تداول سعر صرف عملتين في زوج، مثل يوروس أو أوسجبي. والسبب في ذلك هو أنه في أي معاملة الصرف الأجنبي كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. إذا كنت لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو تعزز مقابل الدولار، وكنت ثم تكون في تجارة مربحة. في ما يلي مثال على عرض أسعار الفوركس مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي:
وتسمى العملة الأولى في الزوج الموجود على يمين علامة الشرطة العملة الأساسية، والعملة الثانية للزوج الموجود إلى يمين سوق القطع المائلة تسمى عملة العداد أو الاقتباس.
إذا قمت بشراء ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، سعر الصرف يخبرك كم كنت بحاجة لدفع من حيث العملة الاقتباس لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يجب أن تدفع 1.32105 دولار أمريكي لشراء 1 يورو.
إذا قمت ببيع ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، فإن سعر الصرف يخبرك كم من العملة الاقتباس التي تتلقاها لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.32105 دولار أمريكي إذا كنت تبيع 1 يورو.
طريقة سهلة للتفكير في الأمر هو مثل هذا: العملة بيس هو أساس للتجارة. لذلك، إذا كنت تشتري اليورو مقابل الدولار الأميركي فإنك تشتري اليورو (العملة الأساسية) وبيع الدولار (العملة الاقتباس)، إذا كنت تبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي كنت تبيع اليورو (العملة الأساسية) وشراء الدولار (العملة الاقتباس). لذلك، سواء كنت تشتري أو تبيع زوج من العملات، فإنه يقوم دائما على العملة الأولى في الزوج. العملة الأساسية.
النقطة الأساسية لتداول العملات الأجنبية هي شراء زوج من العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستقدر (زيادة في القيمة) بالنسبة لعملة الاقتباس. إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد قيمة) بالنسبة إلى العملة الاقتباس كنت بيع الزوج.
سعر المزايدة - السعر هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) بشراء زوج عملة محدد منك. وهكذا، في سعر الطلب، يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية للوسيط.
سعر الطلب - سعر الطلب هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) ببيع زوج عمل محدد لك. وهكذا، في سعر الطلب يمكنك شراء العملة الأساسية من وسيط الخاص بك.
عرض التسعير / الطلب - يتراوح انتشار زوج العملات بين الوسطاء، وهو الفرق بين العطاء وطلب السعر.
المنهج من جميع الفصول.
حول نيال فولر.
2 تعليقات ترك تعليق.
جيدة سهلة لهضم الاشياء. شكرا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

مسرد المتداول: مسرد مصطلحات الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
توفر هذه الصفحة مجموعة من المصطلحات اللازمة للتجار لفهم المصطلحات المعقدة لتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يتم عرض المصطلحات التجارية الأكثر شيوعا، والمختصرات، والاختصارات هنا شرح الأفكار والأساليب الأساسية التي يستخدمها التجار كل يوم. ويعطى كل مصطلح مفهوما محددا يفسر معناها الدقيق في السوق المالية. من النظرة الأولى، قد تبدو المصطلحات في القاموس للتاجر صعبة للمبتدئين، ولكن هذا المفردات التداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مفيد سيجعل عملية التعلم أسهل بكثير.
في شروط تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات قد تجد تعبيرات لا تعرفها وتتعرف على معانيها. بنقرة بسيطة، يمكنك الحصول على معلومات أكثر تفصيلا من هذه الشروط.
مؤشر تسارع / التباطؤ الفني يظهر تسارع أو تباطؤ القوة الدافعة للسوق الحالية.
التراکم / التوزیع ھو مؤشر مصمم لتعکس التدفقات التراكمية الداخلة والخارجة من المال عن طریق مقارنة أسعار الإغلاق مع القیم المرتفعة والمنخفضة.
التمساح هو مؤشر تم إنشاؤه لتحديد الاتجاهات واتجاهاتها.
الشراء المتزامن لأصل مالي مقوم بأقل من قيمتها وبيع معادلته الزائدة عن قيمتها من أجل تحقيق مزيد من الأرباح الخالية من المخاطر من فرق أسعار الأصول التي نشأت نتيجة لعدم كفاءة السوق مؤقتا.
نمط السعر الرسومي مثلث التصاعدي هو نمط الرسم البياني لاستمرارية الاتجاه الحالية، والتي عادة ما تتكون في الاتجاه الصاعد ويؤكد اتجاهها مزيد من.
سعر الطلب هو السعر الذي يشتري فيه أحد أي أداة مالية.
أداة ذات قيمة اقتصادية وقد تولد دخلا في المستقبل.
الدولار الاسترالي والدولار الأمريكي. في هذا الزوج الدولار الأسترالي هو العملة الأساسية، والدولار الأمريكي هو واحد.
المصطلح العامية للدولار الأسترالي.
التداول الآلي يعطي فرصة لجعل عملية التداول الآلي تماما.
مؤشر الاتجاه المتوسط ​​هو مؤشر فني وضعه ويلس وايلدر لتحديد قوة الاتجاه وحركة السعر الأخرى من خلال تحليل الديناميات والاختلافات بين أدنى وأعلى أسعار التداول.
وقد تم تطوير مؤشر أتر لقياس تقلبات السوق.
رهيبة مذبذب (أو) هو مؤشر يعكس التغيرات الدقيقة في القوة الدافعة في السوق مما يساعد على تحديد قوة الاتجاه بما في ذلك نقاط تشكيلها وانعكاسها.
النتيجة المالية الإجمالية لجميع المعاملات المكتملة وعمليات إيداع / سحب الأموال من حساب التداول.
بنك كندا هو البنك المركزي الكندي.
بنك إنجلترا هو البنك المركزي للمملكة المتحدة.
بنك اليابان هو البنك المركزي لليابان.
يحتوي هذا النوع من الرسم البياني على أربع قيم لسعر الأصول لكل فترة زمنية: ارتفاع، وانخفاض، وفتح، وإغلاق الأسعار. وتنعكس الأسعار العالية والمنخفضة من خلال خط عمودي، في حين أن أسعار الافتتاح والختام - من خلال خطوط أفقية. الخط على يسار الشريط هو سعر الافتتاح، في حين أن الخط الموجود على يمين الشريط هو سعر الإغلاق.
العملة الأولى في زوج العملات في سوق الفوركس.
سوق، يتميز بانخفاض الأسعار (علامات الاقتباس).
يخدم نمط الرسم البياني المستطيل لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي. يتشكل المستطيل الهبوطي في اتجاه هبوطي ويشير إلى احتمال كبير لمزيد من الانخفاض في سعر الأصل.
سعر العطاء هو السعر الذي يبيع فيه أحد الأدوات المالية.
الفرق بين أسعار العرض وأسعار الشراء.
طور بيل ويليامز نظريته الفريدة التي تجمع بين علم النفس التجاري ونظرية الفوضى وتأثيرها على الأسواق.
ويعكس مؤشر بولينجر باند تغيرات تقلبات السوق الحالية، ويؤكد الاتجاه، ويحذر من فرص استمرار الاتجاه أو نهاية الاتجاه، وفترات التوطيد، وزيادة التقلب للكسر، وكذلك يشير إلى أعلى المستويات المحلية والهبوط.
شركة أو فرد يعمل كوسيط في الوصول إلى الأسواق وتنظيم الأدوات المالية التجارية لعملائها.
سوق يتميز بزيادة الأسعار (أسعار).
يخدم نمط الرسم البياني المستطيل لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي. يتشكل المستطيل الصاعد في اتجاه صعودي ويشير إلى احتمال كبير لاستمرار نمو سعر الأصول.
هذا النوع من الرسم البياني يظهر أسعار الافتتاح والختام وأيضا أعلى وأدنى الأسعار خلال الفترة. في حال كان سعر الافتتاح أعلى من سعر الإغلاق، فإن جسم الشمعة مظلل. في المقابل، عندما يكون سعر الإغلاق أعلى من سعر الافتتاح، لا يتم تظليل الجسم.
الاختصار كفد يقف على "عقد الفروق". وهو عقد بين طرفين: يدفع البائع للمشتري الفرق بين القيمة الحالية للأصل الأساسي وقيمته في الوقت الذي يتم فيه العقد إذا كان الفرق إيجابيا، والعكس بالعكس إذا كان الفرق سلبيا، يدفع المشتري البائع. مع التجار كفد يمكن الحصول على الأصول الأساسية دون امتلاكها بالفعل.
القناة عبارة عن ممر مستدام للتقلبات في سعر الأصول مع عرض ثابت.
الرسوم البيانية هي انعكاسات بيانية للتغيرات في الأسعار لأداة مالية مع مرور الوقت.
إجراءات تسوية الطلبات بين الأطراف المتعاملة.
مؤشر قناة السلع هو مؤشر وضعه دونالد لامبرت. على الرغم من الغرض الأصلي من المؤشر لتحديد الاتجاهات الجديدة، في الوقت الحاضر يستخدم على نطاق واسع لقياس مستوى السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​قيمته.
عملات البلدان التي تعتمد صادراتها أساسا على الموارد الطبيعية. ويمكن أن تشمل المجموعة عملات من البلدان النامية والبلدان المتقدمة النمو، مثل الدولار الكندي والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والروبل الروسي وغيرها.
سعر صرف بين عملتين مستمدين من أسعارهما المقابلة بعملة ثالثة. وكقاعدة عامة، يشير المصطلح إلى زوج من العملات لا يحتوي على الدولار الأمريكي.
ويشار إلى أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي في تجارة سوق الصرف الأجنبي بأزواج العملات المتقاطعة أو الصلبان.
أداة مالية تمثل عملية شراء / بيع عملة واحدة لآخر.
رسم بياني لحركة السوق، حيث يوم واحد هو وحدة الوقت.
عمليات التداول التي تتم في غضون يوم واحد.
شركة أو فرد يعمل كمنفذ رائد أو طرف مقابل في المعاملة.
وقد تم تطوير هذا المؤشر كأداة لتحديد فرص الشراء والبيع الناشئة. وهو يوضح مراحل الاحتمال المتنامي لتغيرات الأسعار التي عادة ما تتطابق مع ارتفاع الأسعار وانخفاضها.
انخفاض في قيمة الأصل.
عقد مالي تعتمد قيمته على قيمة واحد أو أكثر من الأصول الأساسية. وقد تشمل هذه الأصول الأساسية المؤشرات والأسهم والسلع والعملات والأصول الأخرى.
نمط السعر الرسومي مثلث تنازلي هو نمط الرسم البياني لاستمرارية الاتجاه الحالي، والتي عادة ما تتكون في اتجاه هبوطي ويؤكد اتجاهها مزيد.
نمط السعر الرسومي "الماس" هو علامة على انعكاس لاحق للاتجاه الحالي. تقليديا، يتم تشكيل نمط في اتجاه صاعد.
نمط السعر الرسومي المزدوج السفلي هو علامة على عكس اتجاه هبوطي قائم. ويعتبر أنه كلما طال تشكيل النموذج، وأكثر موثوقية أنه يشير إلى انعكاس.
إن نمط السعر الرسومي المزدوج المزدوج هو علامة على عكس اتجاه صعودي قائم. ويعتبر أنه كلما طال تشكيل النموذج، وأكثر موثوقية أنه يشير إلى انعكاس.
التقويم الاقتصادي هو جدول زمني للأحداث المقدمة من قبل الوسطاء والشركات المالية الأخرى التي من خلالها التجار تتبع الأحداث التي تؤثر على تحركات أسعار الأصول.
ويعكس مؤشر المغلفات حالة ذروة الشراء أو حالة ذروة البيع للسعر، مما يسمح بتحديد نقاط الدخول والخروج من السوق، وكذلك لحظات الانهيار المحتمل للاتجاه.
زوج العملات، الذي تم تشكيله من اليورو والين الياباني، يظهر عدد الين الياباني المطلوب لشراء يورو واحد.
وحدة نقدية تستخدم في 19 بلدا من بلدان الاتحاد الأوروبي: إسبانيا وإيطاليا وبلجيكا وألمانيا واليونان وإيطاليا وقبرص ولاتفيا وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطة وهولندا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا وإستونيا.
زوج العملات الأكثر شعبية حيث اليورو، هو العملة الأساسية المتداولة مقابل الدولار الأمريكي - العملة المسعرة.
في اليوم الأخير، عندما تكون الصفقة على عقد المشتقات (العقود الآجلة، والخيار، وما إلى ذلك) قد يتم تنفيذها أو إلغاؤها.
يشير العلم إلى أنماط الأسعار الرسومية قصيرة الأجل لاستمرار الاتجاه والتي تظهر أن اتجاهها سيبقى دون تغيير في المستقبل القريب. على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي، وغالبا ما تشكل هذا النمط في غضون أسبوع أو اثنين.
مؤشر القوة هو مؤشر وضعه الكسندر إلدر لقياس قوة حركة الأسعار تفسير التغيرات في مكوناته: الاتجاه والحجم وحجم. يتذبذب هذا المذبذب حول مستوى الصفر، وهو نقطة التوازن النسبي للقوى التي تحرك السعر.
السوق حيث يكون للمشاركين الفرصة لشراء وبيع وتبادل والمضاربة على العملات. ويتكون سوق الفوركس من البنوك التجارية والبنوك المركزية وشركات إدارة الاستثمار وصناديق التحوط ووسطاء الفوركس بالتجزئة والمستثمرين (التجار).
وكيل فوركس هو شركة مالية مرخص لها بتنظيم تداول العملات الأجنبية.
مستوى السعر الذي يعمل بمثابة سقف ويحد من ارتفاع سعر العملة الحالية.
المعاملات الآجلة هي معاملة عاجلة يوافق البائع والمشتري على تسليم الأصول المباعة (العملة والسلع) في تاريخ معين في المستقبل، في حين يتم تحديد سعر الأصل في وقت إجراء الصفقة.
فركتال هو مؤشر، والذي يعرض أعلى المستويات المحلية والهبوط حيث حركة السعر قد توقفت وعكس. وتسمى نقاط الانعكاس هذه على التوالي بالقمم والأحواض.
تحليل الأحداث الاقتصادية والسياسية التي قد تؤثر على الاتجاه المستقبلي للأسعار في الأسواق المالية. وفي سوق العملات، يستند التحليل الأساسي أساسا إلى أحداث الاقتصاد الكلي.
انقطاع بين الأسعار، عندما يكون الأصول قد تحرك كبير صعودا أو هبوطا دون الصفقات التي تحدث.
المذبذب التمساح (غو) هو ملحق لمؤشر التمساح ويستخدم جنبا إلى جنب معها، والتي تبين درجة التقارب / الاختلاف من ثلاثة سما، مشيرا إلى الجوع أو فترات النوم التمساح (أي تتجه أو غير تتجه فترات من السعر حركة).
الجنيه الإسترليني يقف على الجنيه الإسترليني الذي يتم تداول زوج العملات مقابل الدولار الأمريكي. ويظهر زوج العملات كم دولار امريكى مطلوب لشراء جنيه استرليني واحد.
يشير الرأس والكتفين الرسومية نمط السعر نهاية الاتجاه الحالي والتغيير الإضافي في اتجاه حركة السعر. وهي تتشكل عادة في اتجاه صعودي متطور.
استراتيجية لتقليل مخاطر تأثير تقلبات الأسعار المتقلبة على مراكز المتداول. وكقاعدة عامة، ينطوي التحوط على البيع أو الشراء بالسعر اآلجل أو فتح مركز على أصل مماثل. يصبح التحوط أكثر شعبية مع زيادة عدم اليقين في السوق.
مؤشر إيشيموكو هو أداة التحليل الفني الشامل قدم في عام 1968 من قبل الكاتب طوكيو غويتشي هوسودا. وكان مفهوم النظام هو فرصة لفهم بسرعة اتجاه هذا الاتجاه، ودينامياتها وقوتها من خلال تفسير جميع المكونات الخمسة للنظام جنبا إلى جنب مع ديناميات الأسعار من حيث الطابع الدوري لتفاعلها الناجمة عن ديناميات المجموعة البشرية سلوك.
عملية استمرار ارتفاع المستوى العام لأسعار السلع والخدمات.
عكس الرأس والكتفين الرسم البياني نمط السعر هو علامة على عكس الاتجاه. وعادة ما يتشكل هذا النمط في اتجاه هبوطي متطور.
الائتمان الذي يقدمه الوسيط إلى موكله لإجراء صفقات كبيرة الحجم مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال.
ليبيد لتقف على سعر الفائدة بين البنوك لندن. ليبور لتقف على سعر الفائدة بين البنوك في لندن.
أمر شراء أو بيع مبلغ معين من أصل بسعر محدد أو بسعر أفضل. على سبيل المثال، إذا كان السعر الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) هو 108.24 / 108.26 (عرض السعر / الطلب)، يمكن للتاجر أن يحدد أمر حد الشراء، على سبيل المثال، عند 107.50، إذا انخفض السعر وسعر الطلب يصل إلى 107.50، يتم إجراء المقابلة وسيتم فتح موقف شراء.
سوق حيث يمكن للمتداولين شراء وبيع كميات كبيرة من الأصول في أي وقت وبتكلفة منخفضة للمعاملات.
ميزة السوق (حجمه) لتوفير تنفيذ صفقات كبيرة مع عدم وجود تأثير كبير على الأسعار.
الكمية المعيارية للموجودات المالية في معاملة واحدة.
مبلغ معين من المال المطلوب من العميل للحفاظ على المراكز المفتوحة.
طلب الشركة لإيداع أموال إضافية في حساب التداول.
يتم إنشاء مؤشر تسهيل السوق لتقييم رغبة السوق في تحريك السعر. والقيم المطلقة للمؤشر ليس لها أي استخدام عملي لذلك فإن ديناميات تغيراتها تعتبر بالنسبة لديناميات التغير في الحجم.
ترتيب شراء أو بيع أداة مالية (مثل العملة) بسعر السوق الحالي.
الزخم هو مؤشر التحليل الفني الذي يعكس اتجاه الاتجاه ويقيس سرعة التغير في الأسعار على أساس المقارنة بين القيم الحالية والسابقة.
مؤشر تدفق الأموال هو مؤشر تقني تم تطويره لتقييم كثافة تدفق الأموال إلى أصل من خلال مقارنة الزيادات في الأسعار والنقصان على مدى فترة معينة، مع مراعاة أحجام التداول.
يتم استخدام المؤشر لتحديد أوضاع ذروة الشراء و ذروة البيع.
المتوسط ​​المتحرك هو أداة التحليل الفني التي تبين متوسط ​​سعر سعر الأصول على مدى فترة معينة من الزمن، يخفف من تقلبات الأسعار، وبالتالي، يعكس اتجاه وقوة الاتجاه.
المتوسط ​​المتحرك للمذبذب (أوسما) هو أداة التحليل الفني التي تعكس الفرق بين مذبذب (مثل ماسد) ومتوسطه المتحرك (خط الإشارة).
ويظهر مؤشر ماسد التقارب / التباعد في المتوسطات المتحركة ويهدف إلى تقييم قوة واتجاه الاتجاه، فضلا عن تحديد نقاط الانعكاس المحتملة عن طريق استقبال الإشارات من مجموعة من ثلاث سلاسل زمنية للمتوسطات المتحركة (سريعة وبطيئة و إشارة).
ترتيب أوكو هو مزيج من اثنين من أوامر المعلقة تعيين لفتح موقف بأسعار تختلف عن سعر السوق الحالي. تنفيذ واحد من الأمرين يجلب إلى إزالة التلقائي من واحد المتبقية.
السعر المقترح الذي يمكن شراء عملة ("اسأل" السعر).
إن حجم الميزانيات هو مؤشر تراكمي يستند إلى مؤشر حجم التداول ويعكس العلاقة بين حجم الصفقات وحركات أسعار الأصول.
أي معاملة لم يتم إغلاقها من خلال معاملة مقابلة مقابلة.
أي تعليمات من قبل العميل على أداء عمليات التداول.
أداة مالية تظهر قيمة وحدة عملة واحدة من ناحية أخرى.
وقد تم تطوير مؤشر مكافئ لتأكيد أو رفض اتجاه الاتجاه، لتحديد ظهور مرحلة التصحيح أو حركة جانبية، وكذلك لتحديد نقاط الإغلاق المحتملة للوظائف. ويمكن وصف المبدأ الأساسي للمؤشر بعبارة "التوقف والعكس" (سار).
يشير بينانت إلى أنماط الأسعار الرسومية على المدى القصير من استمرار الاتجاه، مشيرا إلى أن اتجاهها لن يتغير في المستقبل القريب. على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي يتشكل النمط عادة في غضون أسبوع أو أسبوعين.
أصغر تغيير ممكن من الاقتباس. وكقاعدة عامة، تساوي النقطة 0.0001 أو 0.00001 بالنسبة لمعظم أزواج العملات، التي يتم اقتباسها إلى النقطة العشرية الرابعة أو الخامسة بعد الفاصلة، ولكن بالنسبة للأزواج جبي تكون 0.01 أو 0.001 ويتم اقتباسها إلى العشرية الثانية أو الثالثة نقطة. أما بالنسبة للأدوات المالية الأخرى، فإن النقطة تساوي عادة من 0.1 إلى 0.001.
شراء أو بيع في وقت واحد من سلة من الأوراق المالية، جنبا إلى جنب في محفظة على أساس بعض المعايير.
نتيجة مالية إيجابية من العمليات التجارية.
ويطلق على العملة الثانية في زوج العملات عملة مقتبسة.
قيمة عملة واحدة من ناحية أخرى.
وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية لتقييم القوة أو على العكس من ذلك ضعف الاتجاه، وقياس سرعة التغير في الأسعار بمقارنة الزيادات والنقصان على أساس أسعار الإغلاق.
وقد تم تطوير مؤشر النشاط النسبي لتحديد اتجاه الاتجاه السائد. ويستند سلوك المؤشر إلى فكرة بسيطة بأن إغلاق الأسعار أعلى بكثير من أسعار الافتتاح في السوق الصاعدة وأقل في السوق الهبوطي.
المقاومة هي واحدة من المفاهيم الأساسية للتحليل الفني. وتعرف المقاومة بأنها مستوى سعر يكون فيه نشاط بائعي الأصول كبيرا جدا لمنع زيادة الشراء وزيادة سعر الأصول.
أي طرف في تجارة الفوركس ليس مشاركا في العقد مؤهلا كما هو محدد بموجب قانون تبادل السلع. ويشمل ذلك الأفراد الذين لديهم أصول تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار ومعظم الشركات الصغيرة.
تحديد وتقييم مستوى المخاطر، وكذلك اتخاذ إجراءات للقضاء على المخاطر إلى مستوى جديد المطلوب ورصد مستوى الخطر الجديد.
عملية تمديد تاريخ التسوية في وضع مفتوح عن طريق طرحه إلى تاريخ التسوية التالي.
مبلغ المال اللازم لفتح أو الحفاظ على الموقف. المعروف أيضا باسم "الهامش".
عملية الأعمال التي يتم بموجبها تسليم الأوراق المالية إلى المشتري في مقابل الدفع للبائع، والتي عادة ما تتم بعد يوم أو ثلاثة أيام من الصفقة.
سوق، حيث تتم الصفقات مع التنفيذ الفوري. وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه في السوق الفورية يتم نقل حقوق الملكية من البائع إلى المشتري عند إتمام الصفقة، وقد تستغرق التسوية النهائية ما يصل إلى يومي عمل.
السعر الحالي في السوق الفورية.
الفرق بين أسعار العرض وأسعار الشراء. في تدفق يقتبس، تلقى من قبل العميل في محطة التداول، وتقدم كل من الأسعار. ويمثل الفارق الحالي لزوج العملات أو الأصل جزءا مهما من سيولة تلك الأداة المالية.
المصطلح العامية للجنيه الإسترليني (غبب).
ويحدد مؤشر ستوكاستيك موقف سعر الإغلاق الحالي في النطاق السعري للفترات القليلة الماضية، استنادا إلى فكرة أن السعر يميل إلى الحد الأعلى للتقلبات في اتجاه صعودي وإلى الحد الأدنى في اتجاه هبوطي.
تم تصميم أمر وقف الخسارة للحد من الخسائر المحتملة ويتم تعيينه بسعر أسوأ من سعر فتح الموقع أو سعر تنفيذ أمر معلق.
سعر الصرف الذي يكون فيه للمشتري الحق في شراء زوج عملة محدد أو الذي يحق للمشتري أن يبيع فيه زوجا من العملات. المعروف أيضا باسم "سعر التمرين."
الدعم هو واحد من المفاهيم الأساسية للتحليل الفني. ويعرف الدعم بأنه مستوى سعر يكون فيه نشاط مشترى الأصول كبيرا جدا لمنع المزيد من البيع وانخفاض سعره.
عملية إيداع أو خصم مبلغ معين من المال من حساب العميل عند طرح الموقف إلى تاريخ القيمة التالي ("إلى اليوم التالي"). حجم المبادلة يتناسب مع حجم الموقف ويعتمد على الفرق الحالي في أسعار الفائدة من العملات الأساسية والمعلنة (أو الأصول) في سوق الإقراض بين البنوك.
نمط السعر المثلث المتماثل الرسومي هو نمط الرسم البياني لاستمرار الاتجاه الحالي، والتي يمكن تشكيلها سواء في اتجاه صعودي أو في اتجاه هبوطي، ويخدم لتأكيد توجهاتها الأخرى.
تم تصميم جني الأرباح لإغلاق الصفقة بمجرد الوصول إلى مستوى الربح المستهدف من خلال تحديد سعر أفضل من سعر فتح الموقع أو سعر تنفيذ أمر معلق.
ويستخدم التحليل الفني للتنبؤ بالتغيرات المستقبلية في الأسواق المالية والسلع الأساسية استنادا إلى تاريخ التغيرات في الأسعار، أي تحركات الأسعار السابقة.
المؤشرات الفنية هي جزء لا يتجزأ من التحليل الفني. هدفهم هو التنبؤ اتجاه السوق لمساعدة التاجر. هناك عدد كبير من المؤشرات التي يستخدمها التجار لتحديد حركة السوق. يفضل بعض التجار استخدام تلك المؤشرات التي أثبتت فعاليتها في التداول في الماضي، في حين يحاول البعض الآخر استخدام مؤشرات جديدة. مؤشرات بيل ويليامز، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات الاتجاه وحجم قد تكون بمثابة أمثلة.
أصغر حركة ممكنة في سعر الأداة المالية.
يحافظ وضع التوقف الزائد على آلية التحويل التلقائي لترتيب وقف الخسارة المرتبط وفقا للقاعدة التالية: إذا أصبح ربح المركز أعلى من المسافة الثابتة المحددة، ينتقل أمر وقف الخسارة إلى المستوى الذي يكون الفرق بين التيار سعر السوق وسعر النظام يساوي هذه المسافة.
التكاليف التي يتكبدها المتداول عند شراء أو بيع العملات أو السلع، والتي تشمل رسوم عمولة الوسيط.
تاريخ الصفقة.
تتشكل أنماط استمرار الاتجاه (نماذج رسومية، وأنماط) خلال وقفة في اتجاهات السوق الحالية، ووضع علامة على استمرار الحركة بدلا من انعكاسها.
الخطوط التي تربط سلسلة من النقاط العليا العليا أو المتطرفة على الرسم البياني للسعر.
أنماط عكس الاتجاه هي نماذج رسومية (أنماط)، والتي تتشكل بعد وصول مستوى السعر إلى أعلى مستوى له في الاتجاه الحالي وتشير إلى احتمال كبير لعكس الاتجاه.
وعادة ما يتم تشكيل نمط السعر الرسومي السفلي الثلاثي في ​​اتجاه هبوطي وهو بمثابة علامة على مزيد من انعكاسه. ويعتبر هذا النمط أكثر أهمية من "القاع المزدوج".
وعادة ما يتم تشكيل نمط السعر الرسومي الثلاثي في ​​اتجاه صعودي متوقعا المزيد من الانعكاس وانخفاض الأسعار. ويعتبر هذا النمط أكثر أهمية من "قمة مزدوجة".
ويشير زوج العملات، الذى تم تشكيله من الدولار الامريكى والدولار الكندى، الى عدد الدولارات الكندية اللازمة لشراء دولار امريكى واحد.
الدولار الأمريكي وزوج العملات بالفرنك السويسري، حيث الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية والفرنك السويسري هو العملة المسعرة.
الدولار الأمريكي وزوج عملات الين الياباني. في زوج العملات هذا الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية في حين أن الين الياباني هو العملة المذكورة.
التاريخ الذي يجب فيه على الأطراف المقابلة تسليم الأموال، أي عندما يتم استلام العملة المشتراة وتدفع العملة المباعة.
مقياس للمخاطر، وعادة ما يكون مؤشرا إحصائيا، والذي يقيم درجة تقلب أسعار الأصل.
حجم التداول هو مؤشر التحليل الفني الذي يعكس نشاط التداول للمستثمرين لفترة معينة من الزمن.
ويصف حجم الصفقات نشاط المشاركين في السوق المشاركين في تداول الأصول، وقوتها وشدتها.
ويشير الوتد إلى أنماط الأسعار الرسومية قصيرة الأجل لاستمرار الاتجاه، مما يشير إلى أن اتجاهها سيبقى دون تغيير في المستقبل القريب. على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي غالبا ما يتم تشكيل النمط في غضون أسبوع أو أسبوعين.
والهدف من هذا المؤشر هو تحديد ظروف الشراء المفرط أو ذروة البيع للأصل ونقاط الانعكاس المحتملة.
الوحدة النقدية في اليابان.
أويل + شاو + زاغ / ور.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

مصطلحات الفوركس
السعر الذي تكون فيه السوق مستعدة لبيع المنتج. ونقلت الأسعار في اتجاهين كما عرض / طلب. يعرف سعر الطلب أيضا باسم العرض.
في تداول العملات الأجنبية، يمثل أسك السعر الذي يمكن للمتداول شراء العملة الأساسية، يظهر إلى اليسار في زوج العملات. على سبيل المثال، في الاقتباس أوسد / تشف 1.4527 / 32، العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، وسعر الطلب هو 1.4532، مما يعني أنه يمكنك شراء دولار أمريكي واحد مقابل 1.4532 فرنك سويسري.
في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل أسك أيضا السعر الذي يمكن للمتداول شراء المنتج. على سبيل المثال، في مقتبس أوك أويل 111.13 / 111.16، فإن المنتج المعلن هو أوك أويل وسعر أسك هو 111.16 جنيه إسترليني لوحدة واحدة من السوق الأساسية. *
في أفضل الأحوال تعليمات تعطى للتاجر لشراء أو بيع بأفضل سعر يمكن الحصول عليها في وقت محدد. في أو أفضل تعليمات تعطى إلى تاجر لشراء أو بيع بسعر معين أو أفضل. أوس 200 مصطلح لسوق الأوراق المالية الأسترالية (أسك 200)، وهو مؤشر لأفضل 200 شركة (حسب القيمة السوقية) المدرجة في البورصة الأسترالية. الدولار الاسترالي يشير إلى زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (دولار أسترالي / دولار أمريكي). أيضا "عوز" أو "أوزي".
وهناك نوع من الرسم البياني الذي يتكون من أربع نقاط هامة: ارتفاع وانخفاض الأسعار، والتي تشكل شريط العمودي. سعر الافتتاح، الذي يتم وضع علامة مع خط أفقي على يسار الشريط؛ وسعر الإغلاق، الذي يتميز بخط أفقي على يمين الحانة.
مستوى الحاجز هناك سعر معين ذو أهمية كبيرة يشمل هيكل خيار الجدار. إذا تم التوصل إلى سعر مستوى الحاجز، فإن شروط خيار حاجز محدد تدعو إلى حدوث سلسلة من الأحداث. خيار الحاجز أي عدد من الهياكل خيار مختلف (مثل تدق في، تدق التدريجي، لا لمسة، مزدوجة لا اللمس-دنت) التي تولي أهمية كبيرة لتداول سعر معين. في حاجز لا لمس، يتم منح تعويضات كبيرة محددة للمشتري الخيار من قبل البائع إذا لم يتم "لمس" سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية. هذا يخلق حافزا للبائع الخيار لدفع الأسعار من خلال مستوى الإضراب ويخلق حافزا للمشتري الخيار للدفاع عن مستوى الإضراب. العملة الأساسية العملة الأولى في زوج العملات. وهو يبين مقدار قيمة العملة الأساسية التي تقاس مقابل العملة الثانية. على سبيل المثال، إذا كان سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) (الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري) يساوي 1.6215، فإن الدولار الواحد يساوي 1.6215 فرنك سويسري. في سوق الفوركس، يعتبر الدولار الأمريكي عادة العملة الأساسية للاقتباسات، وهذا يعني أن يتم التعبير عن الاقتباسات باعتبارها وحدة من 1 دولار أمريكي لكل عملة أخرى نقلت في الزوج. والاستثناءات الرئيسية لهذه القاعدة هي الجنيه البريطاني واليورو والدولار الأسترالي. المعدل الأساسي معدل الإقراض للبنك المركزي لبلد معين. الاستناد نمط الرسم البياني المستخدم في التحليل الفني الذي يظهر متى الطلب والعرض من المنتج متساوية تقريبا. ويؤدي ذلك إلى نطاق تداول ضيق ودمج مستويات الدعم والمقاومة. نقطة الأساس وحدة القياس المستخدمة لوصف الحد الأدنى للتغير في سعر المنتج. السوق الهبوطي / الدب سلبي للاتجاه السعر؛ لصالح السوق المتدهورة. على سبيل المثال، "نحن هبوطي ور / أوسد" يعني أننا نعتقد أن اليورو سوف يضعف مقابل الدولار. يتحمل المتداولون الذين يتوقعون انخفاض الأسعار وربما يكونون يشغلون مناصب قصيرة. عرض التسعير / الطلب الفرق بين عرض السعر وسعر العرض (العرض). سعر العطاء السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء المنتج. ونقلت الأسعار في اتجاهين كما عرض / طلب. في تداول العملات الأجنبية، يمثل عرض السعر الذي يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية، يظهر إلى اليسار في زوج العملات. على سبيل المثال، في الاقتباس أوسد / تشف 1.4527 / 32، العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، وسعر العرض هو 1.4527، مما يعني أنه يمكنك بيع دولار أمريكي واحد مقابل 1.4527 فرنك سويسري. في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل السعر أيضا السعر الذي يمكن فيه للمتداول بيع المنتج. على سبيل المثال، في عرض أسعار النفط في المملكة المتحدة 111.13 / 111.16، سعر الشراء هو 111.13 جنيه إسترليني لوحدة واحدة من السوق الأساسية * الرقم الكبير يشير إلى الأرقام الثلاثة الأولى من عرض العملة، مثل 117 أوسد / جبي أو 1.26 في EUR / USD. إذا تحرك السعر بمقدار 1.5 أرقام كبيرة، فقد تحرك 150 نقطة. بنك التسويات الدولية بنك التسويات الدولية الموجود في بازل، سويسرا، هو البنك المركزي للبنوك المركزية. وكثيرا ما يعمل بنك التسويات الدولية كوسيط السوق بين البنوك المركزية الوطنية والسوق. وقد أصبح بنك التسويات الدولية أكثر نشاطا حيث زادت البنوك المركزية من إدارة احتياطي العملات. عندما يتم الإبلاغ عن بيس شراء أو بيع على مستوى، وعادة ما يكون للبنك المركزي، وبالتالي يمكن أن تكون مبالغ كبيرة. يستخدم بنك التسويات الدولية لتجنب الأسواق التي تخطئ شراء أو بيع الفائدة لتدخل الحكومة الرسمية. المربع الأسود المصطلح المستخدم للتجار النظامي أو النموذجي أو التقني. تفجير ما يعادل رأسا على عقب من الاستسلام. عندما رمي السروال في منشفة وتغطية أي مراكز قصيرة المتبقية. بنك بنك كندا، البنك المركزي الكندي. بنك إنجلترا بنك إنجلترا، البنك المركزي للمملكة المتحدة. بنك اليابان بنك اليابان، البنك المركزي الياباني. بولينجر باندز أداة تستخدم من قبل المحللين الفنيين. رسمت الفرقة انحرافين معياريين على أي من جانبي المتوسط ​​المتحرك البسيط، والذي يشير في كثير من الأحيان إلى مستويات الدعم والمقاومة. السندات اسم الدين الذي يتم إصداره لفترة محددة من الزمن. كتاب في بيئة تجارية مهنية، والكتاب هو ملخص من إجمالي التاجر أو مكتب المواقف. مؤشر أسعار متاجر التجزئة البريطانية (برك) مقياس بريطاني لمعدل التضخم في مختلف تجار التجزئة الذين شملهم الاستطلاع. هذا المؤشر يبحث فقط في تغيرات الأسعار في السلع المشتراة في منافذ البيع بالتجزئة. وسيط فرد أو شركة التي تعمل كوسيط، جلب المشترين والبائعين معا مقابل رسوم أو عمولة. في المقابل، تاجر يرتكب رأس المال ويأخذ جانب واحد من الموقف، على أمل الحصول على انتشار (الربح) عن طريق إغلاق الصفقة في تجارة لاحقة مع طرف آخر. باك السوق العامية لمليون وحدة من زوج الدولار على أساس العملة، أو بالنسبة للدولار الأمريكي بشكل عام. السوق الصاعد / الثور من أجل تعزيز السوق وارتفاع الأسعار. على سبيل المثال، "نحن صعودي ور / أوسد" يعني أننا نعتقد أن اليورو سوف يقوي مقابل الدولار. الثيران المتداولون الذين يتوقعون ارتفاع الأسعار والذين قد يكونون يشغلون صفقات طويلة البنك المركزي الألماني بوندسبانك شراء شراء موقف طويل على المنتج الانخفاضات شراء لشراء 20-30 نقطة / نقطة التراجع في سياق الاتجاه خلال اليوم.
واحدة من خمس مرات تقريبا خلال يوم تداول العملات الأجنبية عندما كمية كبيرة من العملات يجب أن يتم شراؤها أو بيعها لملء أوامر العملاء التجاري. وعادة ما ترتبط هذه الأوقات بتقلبات السوق. الإصلاحات العادية هي كما يلي (جميع الأوقات نيويورك):
10:00 صباحا - ومكو (شركة بيت السوق العالمية)
11:00 - مهكو (شركة السوق العالمية البيت) - أكثر أهمية.
قراءة مسطحة أو مسطحة قراءات البيانات الاقتصادية مطابقة لمستويات الفترة السابقة التي لم تتغير. لغة التاجر المسطحة / المسطحة المستخدمة لوصف موضع تم عكسه تماما، على سبيل المثال. قمت بشراء 500،000 $ ثم باعت 500،000 $، وبالتالي خلق موقف محايد (شقة). متابعة من خلال شراء جديدة أو بيع الفائدة بعد كسر اتجاهي من مستوى سعر معين. عدم وجود متابعة من خلال يشير عادة إلى أن حركة الاتجاه لن تستمر ويمكن أن عكس. اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الفيدرالية، لجنة وضع السياسات في الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. محضر لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) يتم تحرير سجل مكتوب لاجتماعات لجنة السياسة الفيدرالية للسوق المفتوحة بعد ثلاثة أسابيع من الاجتماع. توفر المحاضر المزيد من التبصر في مداولات اللجنة الفدرالية المفتوحة، ويمكن أن تولد ردود فعل كبيرة في السوق. العملات الأجنبية / الفوركس / العملات الأجنبية شراء في وقت واحد من عملة واحدة وبيع آخر. ويشار إلى السوق العالمية لهذه المعاملات باسم الفوركس أو سوق الفوركس. إلى الأمام سعر الصرف المحدد سلفا لعقد الصرف الأجنبي يستقر في تاريخ مستقبلي متفق عليه، على أساس الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين المعنية. النقاط الآجلة النقاط المضافة إلى سعر الصرف الحالي أو خصمه من أجل حساب السعر الآجل. FRA40 اسم المؤشر لأهم 40 شركة (حسب القيمة السوقية) المدرجة في البورصة الفرنسية. ويعرف FRA40 أيضا باسم CAC40. فتس 100 اسم مؤشر المملكة المتحدة 100. التحليل الأساسي تقييم جميع المعلومات المتاحة على منتج قابل للتداول لتحديد توقعاته المستقبلية، وبالتالي التنبؤ بأين يتجه السعر. وكثيرا ما تجري تقييمات غير قابلة للقياس وغير موضوعية، فضلا عن قياسات قابلة للقياس الكمي، في التحليل الأساسي. الأموال يشير إلى أنواع صناديق التحوط النشطة في السوق. تستخدم أيضا كمصطلح آخر لزوج أوسد / كاد (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي). المستقبل اتفاق بين طرفين لتنفيذ معاملة في وقت محدد في المستقبل عندما يتم الاتفاق على السعر في الوقت الحاضر. العقود الآجلة التزام بتبادل سلعة أو أداة بسعر محدد وصنف كمية محدد في تاريخ مستقبلي. الفرق الرئيسي بين المستقبل والمستقبل هو أن العقود الآجلة يتم تداولها عادة عبر تبادل (اتصالات متداولة - إتك)، مقابل فورواردز، والتي تعتبر عقود خارجة عن العداد (أوتك). أوتك هو أي عقد لم يتم تداوله في البورصة.
في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل الطلب السعر الذي يمكن للمتداول شراء المنتج. على سبيل المثال، في مقتبس أويل أويل 111.13 / 111.16، فإن المنتج المعروض هو أوك أويل وسعر الطلب هو & جنيه؛ 111.16 لوحدة واحدة من السوق الأساسية. *
معروض إذا قيل أن السوق هو التداول المعروضة، فهذا يعني أن الزوج يجتذب اهتماما كبيرا بالبيع أو العروض. معاملة المقاصة هي عملية تجارية تلغي أو تعوض بعض أو كل مخاطر السوق المتعلقة بالمركز المفتوح. على رأس محاولة البيع بسعر السوق الحالي. واحد يلغي أمر آخر (أوكو) تسمية لامرين حيث إذا تم تنفيذ جزء من الأوامر اثنين، ثم يتم إلغاء الآخر تلقائيا. لمسة واحدة الخيار الذي يدفع مبلغ ثابت لحامل إذا كان السوق يلمس مستوى حاجز محدد سلفا. النظام المفتوح أمر يتم تنفيذه عندما يتحرك السوق إلى السعر المحدد له. ترتبط عادة مع جيدة "أوامر إلغاء سمسم. الموقف المفتوح تداول نشط مع P & L غير المحققة المقابلة، والتي لم يقابلها صفقة متساوية ومعاكسة. الخيار A المشتقة التي تعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع المنتج بسعر محدد قبل تاريخ محدد. طلب تعليمات لتنفيذ التجارة. كتاب طلب نظام يستخدم لإظهار عمق السوق من التجار الراغبين في شراء وبيع بأسعار تتجاوز أفضل المتاحة. دون وصفة طبية (أوتك) تستخدم لوصف أي معاملة لا تتم عن طريق تبادل. موقف بين عشية وضحاها التجارة التي لا تزال مفتوحة حتى يوم العمل التالي.
الترحيل هو الإغلاق المتزامن لموقف مفتوح لتاريخ القيمة اليوم وفتح نفس الموقف لتاريخ القيمة في اليوم التالي بسعر يعكس فارق سعر الفائدة بين العملتين.
في سوق الفوركس الفوري، يجب تسوية الصفقات في يومي عمل. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يبيع 100000 يورو يوم الثلاثاء، عندئذ يجب على التاجر تسليم 100000 يورو يوم الخميس، ما لم يتم التراجع عن الموقف. وكخدمة للعملاء، يتم تلقائيا تحويل جميع مراكز الفوركس المفتوحة في نهاية اليوم (الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك) إلى تاريخ التسوية التالي. وتعديل التسوية هو ببساطة حساب تكلفة الحمل على أساس يومي. تعرف على المزيد حول سياسة تمرير الفوركس.
رحلة ذهابا وإيابا هي الصفقة التي تم فتحها ثم إغلاقها من خلال صفقة متساوية وعكسية. تشغيل الربح / الخسارة مؤشر على حالة المراكز المفتوحة. وهذا هو، الأموال غير المحققة التي سوف تكسب أو تفقد يجب عليك إغلاق جميع المواقف المفتوحة في تلك المرحلة في الوقت المناسب. روت رمز مؤشر راسل 2000.
الوقت المتبقي حتى انتهاء العقد.
جلسة طوكيو 09:00 - 18:00 (طوكيو). غدا المقبل (توم / التالي) في وقت واحد شراء وبيع العملة للتسليم في اليوم التالي. T / P يقف على "جني الأرباح". يشير إلى الحد من الأوامر التي تتطلع إلى البيع فوق المستوى الذي تم شراؤه أو إعادة الشراء إلى ما دون المستوى الذي تم بيعه. الميزان التجاري يقيس الفرق في القيمة بين السلع والخدمات المستوردة والمصدرة. فالدول التي لديها فوائض تجارية (صادرات أكبر من الواردات)، مثل اليابان، تميل إلى رؤية عملاتها تقدر، في حين أن البلدان التي تعاني من عجز تجاري (الواردات أكبر من الصادرات)، مثل الولايات المتحدة، تميل إلى رؤية عملاتها تضعف. حجم التجارة عدد وحدات المنتج في عقد أو الكثير. عرض التداول يتصرف الزوج بقوة و / أو يتحرك أعلى؛ والعطاءات إبقاء دخول السوق ودفع الأسعار إلى أعلى. وقف التداول تأجيل التداول ليس تعليق من التداول. تداول ثقيل السوق الذي يبدو وكأنه يريد التحرك أقل، وعادة ما يرتبط مع السوق المعروضة التي لن تتجمع على الرغم من محاولات الشراء. عرض التداول يتصرف الزوج ضعيفا و / أو يتحرك إلى أسفل، ويقدم لبيعه يحافظ على دخوله إلى السوق. نطاق التداول المدى بين أعلى وأدنى سعر السهم عادة ما يعبر عن الإشارة إلى فترة من الزمن. على سبيل المثال: مجموعة تداول لمدة 52 أسبوعا. الوقف المتحرك يسمح الوقف المتحرك بأن تستمر التجارة في تحقيق قيمة عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي ولكنه يغلق التداول تلقائيا إذا تحرك سعر السوق فجأة في اتجاه غير موات بمسافة محددة. قد لا يؤدي وضع الأوامر الطارئة بالضرورة إلى الحد من خسائرك. تكلفة المعاملة تكلفة شراء أو بيع منتج مالي. تاريخ المعاملة التاريخ الذي تتم فيه المعاملة. اتجاه حركة السعر الذي ينتج عنه تغير صاف في القيمة. يتم تحديد اتجاه صعودي من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته. يتم تحديد اتجاه هبوطي من خلال قمم أدنى وأدنى مستوياته. دوران إجمالي قيمة الأموال أو حجم جميع المعاملات المنفذة في فترة زمنية معينة. السعر في اتجاهين عندما يتم اقتباس سعر العطاء والعرض مقابل معاملة الفوركس. TYO10 رمز مؤشر العائد على الخزينة ل 10 سنوات.

التحدث الفوركس.
تعلم لغة أجنبية يبدأ مع الأبجدية - وهكذا يفعل الفوركس.
الفوركس له لغته الخاصة، وهذا هو، والمصطلحات الخاصة. إذا كنت لا تريد أن تكون محرجة أمام التجار الآخرين، فإنه من المفيد أن نعرف أن نقطة ليست البذور في البرتقال، والتنفيذ ليس عن اللعب الروليت الروسية.
الشروط الأساسية.
زوج العملات.
وهو اقتباس وحدة عملة واحدة مقابل وحدة عملة أخرى.
على سبيل المثال، يشكل اليورو والدولار الأمريكي معا زوج العملات ور / أوسد. العملة الأولى (في حالتنا، اليورو) هي العملة الأساسية، والثاني (الدولار الأمريكي) هو عملة الاقتباس.
كما ترون، نستخدم أشكال قصيرة للعملات: اليورو هو ور، الدولار الأمريكي هو الدولار الأمريكي، والين الياباني هو الين الياباني.
سعر الصرف.
هو السعر الذي تقوم فيه بتبادل عملة واحدة لآخر. سعر الصرف يظهر لك كم من العملة الاقتباس تحتاج إذا كنت ترغب في شراء 1 وحدة من العملة الأساسية.
مثال: ور / أوسد = 1.3115. وهذا يعني أن اليورو 1 (العملة الأساسية) يساوي 1.3115 دولار أمريكي (عملة الاقتباس).
الآن نلقي نظرة خاطفة سريعة على كيفية أداء اليورو مقابل الين الياباني: ل 1 يورو يمكنني الحصول على 106.53 الين الياباني (أي ور / جبي = 106.53). ربما سأنتظر حتى يصبح اليورو أقوى قبل أن يتبادله ويطير إلى طوكيو مرة أخرى.
قد يتغير سعر الصرف في يومين أو أسبوع واحد. بل قد تستقر لفترة من الوقت. حسنا، ولكن متى؟ إذا كنت وقت غريب مثل لي، عندما يكون المهم بالنسبة لك أيضا.
عندما يكون السؤال الذي لا أحد يستطيع الإجابة على وجه التحديد. ذلك يعتمد على الكثير من العوامل الاجتماعية والاقتصادية، وكثير منها عليك أن تكون أكثر مشاهدة عن كثب عند بدء تداول العملات الأجنبية.
لماذا ا؟ لأن أسعار العملات تتغير في كل وقت، وتريد أن تعرف متى لشراء عملة واحدة ومتى لبيع آخر لجعل صفقة مربحة.
وهو سعر السوق الذي يتكون دائما من 2 أرقام: الرقم الأول هو عرض / سعر البيع، والثاني هو سعر الطلب / الشراء. (على سبيل المثال، 1.23458 / 1.12347).
المعروف أيضا باسم سعر العرض، وسعر الطلب هو السعر مرئيا على الجانب الأيمن من الاقتباس. هذا هو السعر الذي يمكنك من خلاله شراء العملة الأساسية.
على سبيل المثال، إذا كان الاقتباس على زوج العملات ور / أوسد هو 1.1965 / 67، فهذا يعني أنه يمكنك شراء 1 يورو مقابل 1.1967 دولار أمريكي.
هو السعر الذي يمكنك بيع زوج العملات.
على سبيل المثال، إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند 1.4568 / 1.4570، فإن الرقم الأول هو سعر العرض الذي يمكنك من خلاله بيع زوج العملات.
عرض الأسعار هو دائما أقل من الطلب. والفرق بين العطاء وأسأل هو انتشار.
هو الفرق بين النقاط بين سعر الطلب وسعر العرض. ويمثل الفارق تكاليف خدمة الوساطة ويحل محل رسوم المعاملات.
هناك فروقات أسعار ثابتة ومتغيرات متغيرة. وتحافظ فروقات الأسعار الثابتة على نفس عدد النقاط بين سعر الطلب وأسعار العطاء، ولا تتأثر بتغيرات السوق. تتغير فروق الأسعار المتغيرة (أي الزيادة أو النقصان) وفقا لسيولة السوق.
عملة الحساب.
وهي العملة التي تختارها عند فتح حساب تداول مع شم. سيتم تحويل جميع الأرباح والخسائر إلى تلك العملة المحددة.
في شم يمكنك فتح أي نوع من حساب التداول الذي تفضله مع العديد من خيارات العملة الأساسية: أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، أود، هف، بلن، أو روب.
لذلك إذا قمت بفتح حساب بالدولار الأمريكي ولكنك تقوم بتحويل الأموال باليورو، سيتم تحويل الأموال تلقائيا إلى الدولار الأمريكي بسعر السائد بين البنوك.
النقطة هي أصغر تغير سعر لسعر صرف معين.
هل أنت نوع مرئي؟ في ما يلي مثال: إذا تحرك زوج العملات ور / أوسد من 1.255 0 إلى 1.255 1، هذه حركة من نقطة واحدة؛ أو الانتقال من 1.255 0 إلى 1.255 5 هو حركة 5 نقاط. كما ترى، النقطة هي آخر نقطة عشرية.
جميع أزواج العملات لديها 4 نقاط عشرية - الين الياباني هو واحد غريب. لا تحتوي الأزواج التي تتضمن جبي إلا على نقطتين عشريتين (على سبيل المثال، أوسد / جبي = 86.51).
كسور بيب.
وهو مكان عشري إضافي في سعر الصرف. في حالة أزواج الين الياباني، لدينا 1.23456 بدلا من 1.2345، بينما في الزوجين التي تحتوي على الين الياباني، لدينا 123.456 بدلا من 123.45. نحن نسمي آخر مكان عشري في مثل هذا التسعير جزء نقطة أو عشر نقطة.
يتم تداول الفوركس في كميات تسمى الكثير. عيار قياسي واحد> لديها 100،000 وحدة من العملة الأساسية، في حين أن الكثير الصغيرة لديها 1،000 وحدة.
على سبيل المثال، إذا اشتريت الكثير القياسي من ور / أوسد عند 1.3125، فإنك تشتري 100،000 يورو وتبيع 131،250 دولار أمريكي. وبالمثل، عندما تبيع 1 قطعة صغيرة من ور / أوسد عند 1.3120، تبيع 1000 يورو وتشتري 1،312. دولار أمريكي.
وتظهر قيمة النقطة مقدار نقطة واحدة تستحق. تتغير قيمة النقطة بالتوازي مع تحركات السوق. لذلك فمن الجيد أن تبقي على زوج العملات (ق) كنت تتداول وكيف يتغير السوق.
الآن دعونا نفكر في ما تعلمته عن النقاط! للاستفادة من النقاط ورؤية كبيرة زيادة / نقصان في الأرباح، وسوف تحتاج إلى تداول كميات أكبر. لنفترض أن عملة حسابك هي أوسد واخترت التداول 1 الكثير القياسي من أوسد / جبي. كم تبلغ قيمة النقطة الواحدة لكل 100000 دولار على زوج العملات أوسد / جبي؟
صيغة الحساب هي كما يلي:
المبلغ × 1 نقطة = 100،000 x 0.01 جبي = 1000 ين ياباني إذا كان الدولار / ين أوسد / جبي = 130.46، ثم 1000 ين ياباني = 1000 دولار أمريكي / 130.46 = 7.7 دولار أمريكي ولذلك فإن قيمة نقطة واحدة في زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) تساوي: (نقطة واحدة، وضع x المبلغ / سعر الصرف)
هنا مثال آخر:
في زوج ور / أوسد، حركة من 1.3151 إلى 1.3152 هي 1 نقطة، لذلك 1 نقطة هي .0001 دولار أمريكي. كم دولار أمريكي هو هذه الحركة بقيمة لكل 1000 $ الكثير الصغير؟ 1،000 x 0.0001 أوسد = 1 أوسد.
الهامش هو الحد الأدنى من الأموال، معبرا عنها كنسبة مئوية، والتي سوف تحتاج إليها إذا كنت ترغب في فتح موقف والحفاظ على مراكزك مفتوحة.
إذا كنت تتداول على هامش 1٪، على سبيل المثال، لكل 100 دولار التي تتاجر بها، تحتاج إلى وضع إيداع بقيمة 1. دولار أمريكي وهكذا، من أجل شراء 1 الكثير القياسي (أي 100،000 من أوسد / تشف)، تحتاج إلى الحفاظ على 1٪ فقط من المبلغ المتداول في حسابك أي 1،000 دولار أمريكي. ولكن كيف يمكنك شراء 100،000 أوسد / جبي مع 1000 دولار أمريكي فقط؟ في الأساس، ينطوي تداول الهامش على قرض من وسيط الفوركس للتاجر.
عند تنفيذ معاملة الفوركس، لا تشتري فعلا كل العملة وإيداعها في حساب التداول الخاص بك. من الناحية العملية، ما تفعله هو التكهن على سعر الصرف. وبعبارة أخرى، فإنك تقدر كيف سيتحرك سعر الصرف، وأن تقوم بإبرام اتفاق قائم على عقد العقد مع الوسيط الخاص بك من أنه سيدفع لك، أو ستدفعه، بناء على ما إذا كان تقديرك صحيحا أم خاطئا (أي ما إذا كان سعر الصرف قد انتقل في صالحك أو ضد التكهنات الأولية الخاصة بك).
إذا قمت بشراء الكثير القياسي أوسد / جبي، لا تحتاج إلى اخماد 100،000 دولار أمريكي كقيمة كاملة من صفقة التداول الخاصة بك. بدلا من ذلك، سيكون لديك لإخماد وديعة التي نسميها الهامش. وهذا هو السبب في تداول الهامش مع رأس المال المقترض. وبعبارة أخرى، يمكنك التداول مع قرض من الوسيط الخاص بك، وهذا المبلغ القرض يعتمد على المبلغ الذي أودعت في البداية. تداول الهامش له ميزة كبيرة أخرى: فإنه يسمح الرافعة المالية.
كما ترون في مثالنا، الإيداع الأولي الخاص بك بمثابة ضمانة للمبلغ الاستدانة من 100،000 دولار أمريكي. هذه الآلية تضمن الوسيط مقابل أية خسائر محتملة. وعلاوة على ذلك، أنت كتجارة لا تستخدم الودائع كدفع، أو لشراء وحدات العملة. وسيطك يحتاج إلى ما يسمى بإيداع حسن النية منك.
بالمعنى الدقيق للكلمة، من خلال الاستفادة من وسيط الفوركس يضفي لك المال بحيث يمكنك التجارة الكثير أكبر:
تعتمد الرافعة المالية على الوسيط ومرونته. وفي الوقت نفسه، تختلف الليفيراج: يمكن أن تكون 100: 1، 200: 1، أو حتى 500: 1. تذكر أنه مع الرافعة المالية يمكنك استخدام 1،000 دولار للتداول $ 100،000 (1،000 × 100) أو 200،000 دولار (1000 × 200)، أو 500،000 دولار (1000 & # 215؛ 500).
هذا يبدو كبيرا، ولكن كيف يعمل فعلا؟ أنا فتح حساب التداول وأحصل على قرض من وسيط بلدي ببساطة كما أن؟
أولا، يعتمد الأمر على نوع الحساب الذي تفتحه، وما هي الرافعة المالية لهذا النوع من الحسابات، ومدى الرافعة المالية التي تحتاج إليها. لا تكون الجشع - ولكن لا تكون خجولة جدا، سواء. الرافعة المالية يمكن استخدامها لتحقيق أقصى قدر من المكاسب - ولكن أيضا الخسائر، إذا كنت الجشع جدا.
ثانيا، سيحتاج الوسيط إلى هامش أولي في حسابك، أي الحد الأدنى للإيداع.
فتح حساب التداول الذي لديه رافعة مالية من 1: 100. كنت ترغب في تداول موقف بقيمة 500،000 $ ولكن لديك فقط 5000 $ في حسابك. لا تقلق، وسيط الخاص بك سيقرض لك 495،000 $ المتبقية ويخصص جانبا 5000 $ كما الودائع بحسن نية.
سيتم إضافة الأرباح التي تقوم بها عن طريق التداول إلى رصيد حسابك - أو، إذا كانت هناك خسائر، سيتم خصمها. الرافعة المالية تزيد من القوة الشرائية الخاصة بك ويمكن أن تتضاعف كل من المكاسب والخسائر الخاصة بك.
دائما اختيار وسيط التي لا توفر حماية الرصيد السلبي، وبالتالي فإن الخسائر الخاصة بك لن تتجاوز رأس المال الخاص بك. وهذا يعني أنه إذا وصلت الخسارة إلى 5000 دولار أمريكي، سيتم إغلاق مراكزك تلقائيا بحيث لن ينتهي بك الأمر إلى المال للوسيط الخاص بك.
هو المبلغ الإجمالي للمال في حساب التداول الخاص بك، بما في ذلك الأرباح والخسائر الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا قمت بإيداع 1،000 دولار أمريكي في حسابك وأنت أيضا حققت ربحا قدره 3000 دولار أمريكي، فإن حقوق الملكية الخاصة بك تصل إلى 13،000 دولار أمريكي.
الهامش المستخدم.
هو مبلغ من المال أبقى جانبا وسيط الخاص بك بحيث مراكز التداول الحالية الخاصة بك يمكن أن تبقى مفتوحة، ولا ينتهي بك الأمر مع رصيد سلبي.
هامش الحرة.
هو مبلغ من المال في حساب التداول الخاص بك والتي يمكنك فتح صفقات التداول الجديدة.
الهامش الحر = حقوق الملكية - الهامش المستخدم.
وهذا يعني أنه إذا كان رأس المال الخاص بك هو 13،000 دولار أمريكي والمراكز المفتوحة تتطلب 2،000 دولار أمريكي الهامش (الهامش المستخدم)، فإنك ستترك مبلغ 11 ألف دولار أمريكي (الهامش المجاني) المتاح لفتح مراكز جديدة.
دعوة الهامش.
مكالمات الهامش هي جزء رئيسي من إدارة المخاطر: بمجرد أن تنخفض أسهمك إلى نسبة من الهامش المستخدم، سيقوم وسيط الفوركس بإعلامك بأنك تحتاج إلى إيداع المزيد من المال إذا كنت ترغب في الحفاظ على وضعك. في شم هذه النسبة هي 50٪.
حساب الربح / الخسارة.
الآن بعد أن كنت لا مبتدئا أكثر من أي وقت مضى، دعونا ننكب لحساب الربح الخاص بك (أو الخسارة).
سنأخذ زوج العملات أوسد / تشف. تريد شراء أوسد وبيع الفرنك السويسري. السعر المعروض هو 1.4525 / 1.4530.
الخطوة 1: تشتري 1 الكثير القياسي من 100،000 وحدة في 1.4530 (سعر الطلب). انتظر! في هذه الأثناء تحرك السعر إلى 1.4550، لذلك قررت إغلاق الصفقة.
الخطوة 2: يمكنك الاطلاع على الاقتباس الجديد لزوج العملات أوسد / تشف. انها 1.4550 / 1.4555. كنت بالفعل إغلاق موقفكم، ولكن لا ننسى أن كنت في البداية اشترى الكثير القياسية لدخول التجارة. الآن كنت تبيع من أجل إغلاق التجارة الخاصة بك. يجب أن تأخذ سعر العرض 1.4550.
الخطوة 3: بدء حساب. ماذا ترى؟ الفرق بين 1.4530 و 1.4550 هو .0020. وهذا يساوي 20 نقطة.
هل تتذكر صيغة حسابنا في وقت سابق؟ سوف تستخدمه الآن.
100،000 x 0.0001 = 10 فرنك سويسري لكل نقطة × 20 نقطة = 200 فرنك سويسري أو 137.46 دولار أمريكي.
مهم! عند الدخول والخروج من الموقف الخاص بك، يجب عليك دائما مشاهدة انتشار في عرض السعر / طلب اقتباس.
كما تعلمته من قبل، يمكنك استخدام سعر الطلب عند شراء عملة، وسعر العرض عند بيع العملة.
انها التجارة التي كنت تحمل مفتوحة خلال فترة معينة من الزمن.
موقف طويل.
عند إدخال موقف طويل، يمكنك شراء العملة الأساسية.
لنفترض أنك تختار زوج ور / أوسد. تتوقع أن يتحسن اليورو مقابل الدولار الأمريكي، لذلك ستشتري اليورو وتستفيد من ارتفاع قيمته.
موضع قصير.
عندما تدخل مركزا قصيرا، تبيع عملة أساسية. إذا اخترت زوج يورو / دولار ور / أوسد مرة أخرى، ولكن هذه المرة تتوقع أن يضعف اليورو مقابل الدولار الأمريكي، فسوف تبيع اليورو وتستفيد من انخفاضه في القيمة.
أغلق موضع.
إذا قمت بإدخال (شراء) موقف طويل وسعر العملة الأساسية قد ذهب، وكنت ترغب في الحصول على الربح الخاص بك. للقيام بذلك، يجب إغلاق الموضع.
أنواع الطلب.
أمر السوق / أمر الدخول.
هو أمر لشراء أو بيع العملة على الفور بالسعر الحالي.
طلب مفتوح.
هو أمر لشراء / بيع أداة مالية (مثل الفوركس، الأسهم، أو السلع مثل النفط والذهب والفضة، الخ) التي ستبقى مفتوحة حتى إغلاقه، أو لديك وسيط إغلاقه لك (على سبيل المثال عبر التداول عبر الهاتف).
طلب محدود.
هو أمر وضعها بعيدا عن سعر السوق الحالي.
على افتراض أن زوج العملات ور / أوسد تداول عند 1.34. كنت تريد أن تذهب قصيرة (وضع أمر بيع على هذا الزوج من العملات) إذا كان السعر يصل إلى 1.35، لذلك كنت تضع طلبية للسعر 1.35. ويسمى هذا الأمر أمر الحد. لذلك يتم وضع طلبك عندما يصل السعر إلى الحد الأقصى 1.35. يتم دائما تحديد أمر شراء حد أدنى من السعر الحالي بينما يتم تحديد أمر حد البيع دائما فوق السعر الحالي.
أمر وقف الدخول.
وهو أمر الذي تعطي لشراء فوق السعر الحالي أو أمر لبيع أقل من السعر الحالي عندما كنت تعتقد أن السعر سيستمر في نفس الاتجاه. بل هو عكس أمر الحد.
دعونا نفترض أن ور / أوسد يتم تداوله عند 1.34. كنت تريد أن تذهب لفترة طويلة (أي وضع أمر شراء على هذا الزوج من العملات) إذا كان السعر يصل إلى 1.35، لذلك يمكنك وضع أمر وقف دخول لشراء في 1.35. يسمى هذا الأمر أمر وقف الدخول.
أمر جني الأرباح (تب)
هو أمر أن يغلق التجارة الخاصة بك في أقرب وقت لأنها وصلت إلى مستوى معين من الربح.
أمر وقف الخسارة (سي)
هو أمر لإغلاق صفقة الخاص بك بمجرد أن تصل إلى مستوى معين من الخسارة. مع هذه الاستراتيجية، يمكنك تقليل الخسارة الخاصة بك وتجنب فقدان كل ما تبذلونه من رأس المال.
يمكنك جعل أوامر وقف الخسارة مع برامج التداول الآلي. انها شيء عظيم لأنه حتى لو كنت في عطلة عندما كنت لا تشاهد كيف تتغير أسعار السوق والعملة، والبرمجيات يفعل ذلك بالنسبة لك.
هو عملية إكمال أمر.
عند تقديم طلب، سيتم إرسالها إلى الوسيط الخاص بك، الذي يقرر ما إذا كان لملء ذلك، رفضه، أو إعادة الاقتباس من ذلك. بمجرد تعبئة طلبك، سوف تتلقى تأكيدا من الوسيط الخاص بك. على عكس وسطاء الفوركس الآخرين، شم يعمل مع سياسة صارمة لا رفض ولا إعادة تسعير.
من الأهمية بمكان أن يتم تنفيذ أوامرك بسرعة. إذا كان هناك تأخير في ملء طلبك، فإنه يمكن أن يسبب لك خسائر. هذا هو السبب الخاص بك وسيط الفوركس يجب أن تكون قادرة على تنفيذ أوامر في أقل من 1 ثانية. لماذا ا؟ الفوركس هو سوق سريع الحركة - والعديد من وسطاء الفوركس لا تواكب سرعته، أو ببطء تباطؤ التنفيذ لسرقة بضع نقاط من أنت حتى خلال تحركات السوق بطيئة.
إعادة الاقتباس هي طريقة تنفيذ غير عادلة يستخدمها بعض الوسطاء. يحدث ذلك عندما الوسيط الخاص بك لا تريد تنفيذ طلبك على السعر الذي أدخلته، ويبطئ التنفيذ لمصلحتها الخاصة.
عليك أن تقرر شراء أو بيع زوج من العملات بسعر معين؛ كنت اضغط على زر لوضع النظام الخاص بك؛ وسيط الخاص يتلقى النظام؛ تتلقى إشعار إعادة الاقتباس على منصة التداول التي تستخدمها. يمكنك إما إلغاء طلبك أو قبول سعر أسوأ.
كيف يمكنك تجنب إعادة الاقتباس؟
اختيار وسيط الفوركس مع عدم وجود سياسة إعادة تسعير. وضع أمر حد: أبلغ الوسيط الخاص بك مقدما أن كنت مفتوحة فقط لوضع النظام بسعر معين أو أفضل.
الآن كنت قد اتخذت الخطوات الأولى طفلك وتعلمت لتدحرج حولها في عالم الفوركس. والأهم من ذلك، أنت تعرف الآن مصطلحات النقد الاجنبى الأساسية. الوقت & # 8217؛ s لفتح حساب تجريبي والبدء في ممارسة مع المال الظاهري. ومع ذلك، قبل أن تفعل ذلك لديك لاتخاذ اثنين من القرارات الهامة: تحتاج إلى اختيار وسيط ومنصة التداول.
تعلم الفوركس.
ماجستير التحليل الفني.
بناء نظام التداول الرابحة.
التجارة مع التميز.
التحليل الأساسي.
أساسيات العملة الرئيسية.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment